الأحد , مايو 22 2022

هام وخطير: مرتزقة من كولومبيا يقمعون احتجاجات مصر

tweet

أسرار عربية – متابعات:

أكدت مصادر مصرية متطابقة أن قوات مرتزقة تم استيرادها من كولومبيا هي التي تقاتل الى جانب قوات الفريق عبد الفتاح السيسي وهي التي قامت بفض الاعتصامين في “رابعة العدوية” و”النهضة” موقعين أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى.

وأكد المؤرخ المصري والخبير محمد الجوادي على قناة الجزيرة الفضائية اليوم الجمعة 16-08-2013 نبأ استخدام قوات من المرتزقة في قمع الاحتجاجات بمصر، كما أكد هذه المعلومات نائب مدير وكالة أنباء الشرق الأوسط والصحفي المصري المعروف عبد الواحد عاشور.

وقال عاشور في تغريدة له على “تويتر” ان “مرتزقة من كولمبيا أرسلتهم الإمارات شاركوا في ارتكاب المجازر ضد المصريين”، مؤكداً أنه سيكشف بالوثائق تفاصيل هذه المعلومات.

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

تعليق واحد

  1. عفريت العرب

    صار المخنثين ولاد الامارات العلوج يستوردو مرتزقه ما يكفي استيراد العاهرات من روسيا واسرائيل ودول الاتحاد السوفيتي سابقا-لكم يوم يا معرصين يا يهود الخليج كل الخليج يهود خيبر لعنة الله عليكم في كل الكتب السماوية- سنرى من يضحك اخيلاا يا رعيان الابل- والله الابل تفهم اكثر منكم –ان الله يوم القيامة لا ينظر الى ملك كذاب وكل حكامكم كذابين- ولا الى شيخ زاني وكلكم زناة الا من رحم ربة ومن كان في قلبه ذرة من كبر وكل حكامكم وغالبية شعوبكم التافه متغرطسين وموعدكم جهنم وبئس المصير انشاء الله كلو كوم واخنث محمد بن زفت كوم يحاول يصير رجل-المثل العربي يقول صار للخره مره وصار يحلف عليها باالطلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *