الأحد , مايو 22 2022

“روسيا اليوم” تؤكد أن بندر بن سلطان استجدى بوتين زيارة القاهرة لدعم الانقلاب

th

أسرار عربية – خاص:

تأكيداً لما انفرد بنشره موقع “أسرار عربية” يوم أمس الخميس 15-08-2013 فقد نشر موقع قناة “روسيا اليوم” خبراً يؤكد أن مدير الاستخبارات السعودية بندر بن سلطان زار العاصمة الروسية موسكو وطلب من الرئيس فلاديمير بوتين زيارة مصر ودعم الانقلاب مقابل تنفيذ ما تريده روسيا في الملف السوري، وكذلك مقابل شراء أسلحة من روسيا لتزويد النظام المصري الجديد بها.

وقال الموقع الروسي ان الأمير بندر بن سلطان أبلغ بوتين طلباً من العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز بأن يزور القاهرة من أجل تقديم الدعم السياسي للانقلاب العسكري هناك، ومنحه الشرعية بعد ان فوجئ بان غالبية دول العالم لم تعترف بنتائج الانقلاب.

كما ابلغ الأمير بندر الروس بأن السعودية ستمول مشتريات السلاح المصرية من روسيا.

وكان موقع “أسرار عربية” أول من نشر خبر صفقة سعودية روسية من أجل أن تقوم روسيا بدعم الانقلاب في مصر، ومنح السعودية فرصة بسط نفوذها القاهرة، مقابل أن توقف الرياض دعمها للمقاتلين السوريين.

وانفرد “أسرار عربية” بنشر وثيقة هي عبارة عن محضر اجتماع لخلية الأزمة الوزارية في مصر، وتبين أن المجتمعين ناقشوا مسألة زيارة بوتين لمصر وامكانات الاستفادة من هذه الزيارة، وهي اول وثيقة تثبت بأن التحضيرات للزيارة كانت جدية.

شاهد الوثيقة التي نشرناها الخميس 16-08-2013:

Boteen-580x801

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

تعليق واحد

  1. عفريت العرب

    يهود خيبر طول عمرهم انذال ماذا يتوقع من عميل الاساس فاسد منذ بداية حكم ال سعود لا يوجد فيهم رجل الا الملك فيصل رحمة الله عليه — لكم يوم يا حثالة البشر انتم وحكام الخليج لو انكم رجال وقفو امام ايران اللي راكباكم رطوب البعير وخاصة المخصيين حكام الامارات اللهم يا جبار يا كريم دمرهم كما دمرت قوم عاد وثمود وارسل عليهم الفيضانات والزلازل لا تبقي ولا تذر منهم احدا الا من رحم ربه من عبادك الصالحين اللذين يقولون كلمة الحق ولا يخافون الا من رب العباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *