الأحد , مارس 29 2020

سلطة عباس تنقذ الاسرائيليين واللبنانيين.. ولا علاقة لها بالفلسطينيين

الرئيس الفلسطيني محمود عباس
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

أسرار عربية – متابعات:

ذكرت الإذاعة العبرية مساء الأحد أن عناصر من أجهزة الأمن الفلسطينية نجحوا في إنقاذ إسرائيلي ضل طريقه ودخل إلى بلدة سعير شمال الخليل جنوب الضفة الغربية عن طريق الخطأ.

وأوضحت الإذاعة أن تلك العناصر قد قامت بإنجاز المهمة بالتنسيق مع الإدارة المدينة حيث سلمته لمكتب الارتباط الإسرائيلي، والذي قام بتحويله لاحقًا للتحقيق لدى الشرطة الإسرائيلية بتهمة دخول مناطق السلطة الفلسطينية.

يشار إلى أن أمن السلطة أعادت خلال السنوات الماضية عشرات الإسرائيليين الذين دخلوا إلى مناطق الضفة الغربية على الرغم من اعتقال الاحتلال الإسرائيلي نحو خمسة آلاف أسير فلسطيني وفلسطينية.

ويأتي خبر انقاذ الاسرائيلي الذي ضل الطريق بعد ساعات قليلة من الأخبار التي تم تداولها بشان الوساطة التي قامت بها السلطة الفلسطينية من أجل اطلاق سراح مواطنين لبنانيين مختطفين داخل الاراضي السورية.

وانتقد نشطاء فلسطينيون في تعليقات على الانترنت قيام السلطة الفلسطينية بهذه الأدوار في الوقت الذي يقبع فيه آلاف السجناء الفلسطينيين في سجون الاحتلال دون أن تتمكن من تقديم أي شيء لهم. وكتب ناشط فلسطيني: “السلطة تنقذ كل الناس الا الفلسطينيين.. لا تتعرف عليهم”.

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *