الأحد , يناير 23 2022

نائب الرئيس المصري صديق حميم للسفاح شارون!

سفاح مجزرة صبرا وشاتيلا ومذبحة بحر البقر يرحب بالبرادعي
سفاح مجزرة صبرا وشاتيلا ومذبحة بحر البقر يرحب بالبرادعي

 

أسرار عربية – خاص

عين الانقلابيون العسكريون في مصر المعارض المعروف محمد البرادعي نائباً للرئيس المصري المؤقت عدلي منصور، ليتبين لموقع “أسرار عربية” بأن البرادعي ربما يكون تعيينه في هذا المنصب مكافأة له على صداقته الحميمة بالسفاح الاسرائيلي المعروف، ورئيس الوزراء الاسرائيلي الأسبق الذي نفذ أكبر عدد من المجازر بحق المصريين والعرب أرييل شارون.

وحصل موقع “أسرار عربية” على صورة تجمع البرادعي بشارون في تل أبيب، حيث لاقى ترحيباً كبيراً قبل عدة سنوات عندما زار شارون في مكتبه بتل أبيب، وتناول معه طعام العشاء.

أما علاقات البرادعي بنظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، فلا تبدو أقل حالاً من علاقاته مع الاسرائيليين، حيث حصل موقع “أسرار عربية” على صورة تجمع البرادعي بمبارك، وهو ما يعني ان الصداقة التي تجمع بين الرجلين ربما تؤدي الى اطلاق سراح مبارك، خاصة وأن البرادعي وصل الى منصبه هذا في الوقت الذي يغيب فيه البرلمان والدستور وتغيب فيه كل افرازات صناديق الاقتراع في مصر.

يشار الى أن السفاح الاسرائيلي أرييل شارون شغل منصب وزير الدفاع الاسرائيلي وأمر بارتكاب مذبحة صبرا وشاتيلا في لبنان عام 1982، الا أنه قبل ذلك كان جنرالاً في جيش العدوان الاسرائيلي الذي ارتكب مذبحة بقر البقر عندما استهدفت طائراته مدرسة للأطفال المصريين.

شاهد الصور:

PIC_01
يلقى الترحيب الاكبر في تل أبيب
اجتماعات مهمة في تل أبيب
اجتماعات مهمة في تل أبيب

 

كان صديقاً للرئيس المخلوع مبارك
كان صديقاً للرئيس المخلوع مبارك
اجتماعات مطولة بينه وبين مبارك
اجتماعات مطولة بينه وبين مبارك

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

12 تعليق

  1. هذا سفاح وقاتل. البرادعي مجرم اكثر منه

  2. البرادعي اسوا من شارون لان شارون لم يقتل شعبه اما البرادعي فدمر العراق والان انتقل الى مصر لتدميرها ولا نعلم الدور القادم على مين

  3. اخجلوا من انفسكم البرادعي اشرف رجالات مصر

  4. . سعيد العمري

    العرب في طريقهم للتخلص من هولاء الخونة وكنسهم وإلى أحقر مزبلة ألا وهي مزبلة العملاء

  5. حسبنا الله ونعم الوكيل في قاتل شعب العراق

  6. حسبنا الله ونعم الوكيل. هؤلاء العرب باعو دينهم وأوطانهم هؤلاء منافقين لكن سيأتي يومهم. إن الله يمهل ولا يهمل. سوف ينتصر الشرفاء ولو بعد حين

  7. الكابتن ابو جميل

    عندما استهلك جزء كبير من الخيانه التي في دمه عند الانقلاب على الرئيس مرسي ذهب للصهاينه لأعادة الشحن ليكون بكامل طاقاته الخيانيه فهنيئا للخون في مصر بهذا الخائن

  8. حسبي الله على كل خائن لدينه ووطنه. الله ينتقم منهم في الدنيا والاخره.

  9. ها قد بدا واضحا …. أن البرادعى خان الشعب المصرى وكان طابورا خامسا للإخوان المسلمين وخدع الشعب المصرى كله بأنه مع الثورة إلى أن ركبها الإخوان المسلمون وسرقوها من الشباب الذين قاموا بها ولم يعترض البرادعى طوال عامين على أفعال الإخوان المسلمون من تقسيم وبيع للوطن جهارا نهارا حتى أن مرسى يرسل رسالة إلى “بيريز” رئيس إسرائيل يقول له أنه “صديقه الوفى”!!!! وهذا البرادعى تم زرعه فى الثورة ليتمكن من إنقاذ الإخوان فى الوقت المناسب !!
    ولكن هيهات فقد كشف نفسه وخسته …..

  10. حسبي الله على كل خائن لدينه ووطنه. الله ينتقم منهم في الدنيا والاخره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *