الأربعاء , يناير 19 2022

كاتبة اسرائيلية تمتدح ضاحي خلفان لأنه عدو حماس بدل تل أبيب

الفريق ضاحي خلفان
الفريق ضاحي خلفان

أسرار عربية – ترجمات ومتابعات:

وجهت كاتبة اسرائيلية متطرفة كيلاً من المديح للقائد العام السابق لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان الذي تكفل بمحاربة حركة حماس، ويخوض حرباً اعلامية ضارية على الانترنت لضرب المقاومة الفلسطينية، بينما “لم يذكر اسرائيل بسوء منذ سنوات”، كما تقول الكاتبة.

ونشرت جريدة “يديعوت أحرونوت” الاسرائيلية في عددها الصادر يوم الجمعة 14-03-2014 مقالاً للكاتبة سمدار بيري تحت عنوان “حرب أخرى في الخليج” قالت فيه إن خلفان غير من لهجته تجاه اسرائيل، وتحول الى معاداة حركة حماس، بعد أن كان قبل سنوات قليلة يتوعد بملاحقة الاسرائيليين الذين اغتالوا محمود المبحوح في دبي واعتقالهم.

وتشير الكاتبة الى أن خلفان الذي لم ينفذ شيئاً من تعهداته بملاحقة قتلة المبحوح واعتقالهم، غير في نهاية الاسبوع الماضي النغمة، وهاجم حركة حماس، واعتبر أنها هي التي تمثل “التهديد على الامن الداخلي في الخليج” هكذا يسميها، ويتهم دولة قطر بأنها تمد بساطاً أحمر لقيادة منظمة الارهاب، ولم يذكر أي كلمة سيئة عن اسرائيل حول التصفية إياها.

وأضافت الكاتبة الإسرائيلية المتخصصة في الشؤون العربية تقول: “يكادون عندنا لا يبحثون في أمور الخليج المتلظية جراء الشرخ الداخلي في المنظمة العليا لامارات النفط الخمس والسعودية. هذا الشرخ، الذي يمزق مجلس التعاون الى معسكرين، لم يولد في الايام الاخيرة. فالسعودية تحذر قطر، وقطر تستخف. ثلاث دول سحبت سفراءها من الدوحة، عُمان تتملص، والحاكم المريض في الكويت يقفز بين الولاءات”.

وتابع المقال: “دولة قطر هي مكان صغير وناء، مشوق ومركب. فهي الدولة الاغنى في العالم بالنسبة لمواطنيها. ثلث السكان فقط هم من مواليد المكان الاصليين، اما الباقون فخبراء وعاملون اجانب جندوا لمشاريع طموحة. فمن جهة يعززون القاعدة العسكرية الاميركية الاكبر التي تختبئ في العديد، ومن جهة ثانية يثيرون أعصاب واشنطن بسبب الاجندة العربية”.

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

تعليق واحد

  1. يونس الجزائر

    الخنزير مخلوق من المخلوقات، ميزه الله عن البقية بصفة الدياثة ” ديوث ” ..
    صفة يمتاز بها ويتمتع بها ويشتهر بها ولا تأتيه العزة الا بها، والسبب ؟ …
    لأنه حيوان لا عقل له …
    العجيب في الامر انه في آخر الابحاث وجدو ان الخنزير بدا يتعافى تدريجيا من داء أو صفة الدياثة بطريقة عجيبة … والسبب : ..
    ان حيوان الخنزير وجد حيوانا آخر من نوع آخر، اكثر دياثة منه ويتقنها احسن منه ويتغزل بها ولا يحلوا له الكلام إلا بها وهذا الحيوان يفكر ويعقل ويعي ويفقه حسب ماء جاءت به الابحاث … للتوضيح فقط إنه حيوان بشري .. آدمي
    الخلاصة ان حيوان الخنزير قرر الاستغناء عن هذه الصفة المشينة (الدياثة) واستبدالها بصفة حميدة، وذلك بعد تأكده من صفة الدياثة في الحيوان البشري هي وراثية وجينية وهذا ما أكدته الابحاث …
    سبحان الله مغير الاحوال يا ضاحي يا خلفان …
    يتبع مع الجزء الثاني من الابحاث العلمية الاخيرة وما هي القرارات التي سنها الخنزير الحيوان في حق الخنزير البشري يا خلفان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *