الأحد , مارس 29 2020

العار: نساء حزب النور يرقصن على الطريقة السلفية لدعم السيسي

القاهرة – أسرار عربية – خاص:

فوجئ المصريون يوم الثلاثاء 27-05-2014 بسيدات يرتدين الحجاب وغطاء الوجه من أنصار حزب النور السلفي يرقصن أمام مراكز الاقتراع في مصر وفي الشوارع القريبة من أماكن الاقتراع في محاولة لاجتذاب الناخبين وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي.

وقالت مصادر مصرية لموقع “أسرار عربية” إن بعض تلك السيدات زوجات لقيادات كبيرة في حزب النور السلفي، وبعضهن من بنات قيادات الحزب، بينما البعض الآخر مجرد عضوات في الحزب.

لكن الغريب الذي اثار استهجان المصريين أن السلفيين في مصر يحرمون سماع الموسيقى والأغاني والاختلاط، فضلاً عن الرقص بحضور الموسيقى والأغاني والشباب المتجمهرين في المكان، فيما لم يصدر عن الحزب أية فتوى أو بيان -حتى ساعة كتابة هذا التقرير- يدعو فيه الى الاحتشام، أو يدعو السيدات الى التزام منازلهن.

وتعتبر ظاهرة رقص المحجبات، بل والمنقبات أيضاً، غريبة جداً على المصريين، حيث أن النساء المؤيدات للاخوان لم يفعلن هذا السلوك في السابق رغم أنهن لا يرتدين النقاب ولا غطاء الوجه في العادة.

شاهد الصورة والفيديو:

10414422_701312886596762_5207121635299516252_n

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

تعليق واحد

  1. من مهازل وعجائب الشعوب!!!
    أليس السيسي هو من نصّبته السعودية والإمارات وبعض دول خليجة أخرى؟!! وربما قبض مُسبقاً أتعاب وملايين هذا التنصيب وهذا الإنقلاب كدفعة أولى من الرشاوى..ليس فقط كمساعدات حكومية..بل وأيضاً شخصية. تماما مثلما تفعل الآن مع حفتر.
    شعوب نائمة تزيد من غيبوبتها حفنة من المطبّلين والمزمّرين والوصوليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *