الأحد , مايو 22 2022

هكذا يتم تدمير أخلاق شباب الامارات: مغنية عارية وشاذة جنسياً في دبي

gaga_01

دبي – أسرار عربية – خاص وحصري:

ضربت السلطات في الامارات بعرض الحائط الحملات الشعبية الداعية لالغاء حفل فني صاخب من المقرر أن يقام مساء اليوم الأربعاء 10-09-2014 في دبي للمغنية الأمريكية المثيرة للجدل بسبب تعريها وتجاوزها للآداب دوماً “ليدي غاغا”، حيث وصلت “غاغا” الى مطار دبي الدولي بالفعل مساء الثلاثاء 09-09-2014 مع اعتزام السلطات المضي بتنظيم الحفل بالفعل.

والحفل الذي تقيمه “ليدي غاغا” في دبي بعد أيام هو الأول من نوعه في منطقة الخليج، إلا أن اللافت أيضاً هو أن “اسرائيل” هي المحظة الثانية لها.

ودعت “غاغا” خلال مقطع فيديو دعائي بثته وسائل الإعلام الإماراتية، دعت الجمهور الإماراتي إلى حضور الحفل الذي سيقام على مسرح كبير في ساحة ميدان، وهو نفس المكان الذي تقام فيه المسابقات التقليدية الشعبية الشهيرة في الامارات بلعبة البندقية “اليولة”.

ووصلت “غاغا” الى دبي مساء الثلاثاء وهي ترتدي ملابس شبه عارية وغريبة عن المجتمع الخليجي برمته، فيما رتب لها منظمو الحفل استقبالاً في المطار بمشاركة عشرات الشباب المراهقين الذين اصطفوا في انتظارها لتحيتها عند الخروج.

و”ليدي غاغا” تعتبر واحدة من أشهر مغنيات البوب في الولايات المتحدة وعلى مستوى العالم، إلا أنها اكتسبت شهرتها من دعواتها الشاذة للفوضى الجنسية، حيث أعلنت على وسائل الاعلام أكثر من مرة أنها “تؤيد زنا المحارم”، وتؤيد “مثليي الجنس”، فضلاً عن أنها هي شخصياً شاذة جنسياً، بحسب ما هو معروف عنها.

gaga_04

وكانت “غاغا” قد نشرت أيضاً العديد من الصور الشخصية لها وهي عارية، أو كانت شبه عارية، كما أنها اشتهرت بأنها فصلت فستاناً من اللحم سترت به جسدها وظهرت به وهي عارية.

وخلال الفترة الماضية ضجت العديد من مواقع الأخبار والصحف الأمريكية بالتقارير عن “غاغا”، ومن بينها أنها أجلت طرح فيديو لأغنية جديدة “تروج لاغتصاب المريضات”!!، كما ظهر تقرير آخر مؤخراً يقول: “كلبة ليدي غاغا ترتدي مجوهرات ثمينة”، وفي تصريح لها مثير للجدل قالت “غاغا”: “ما المشكلة في أن أمارس الجنس مع شقيقي؟”.

غضب في الامارات

ويشهد الشارع في الامارات حالة من الغضب بسبب الحفل المرتقب لـ”غاغا”، حيث أن المجتمع الاماراتي المحافظ يعتبر مثل هذه الظواهر بالغة الغرابة عنه، كما أن الاماراتيين يعانون أصلاً من الغربة في بلادهم بسبب النسبة العالية للوافدين الأجانب الذين يأتون ومعهم عادات وتقاليد غريبة عن البلاد، فيما تعمل السلطات على تكريس حالة “التغريب” التي تشهدها الدولة بواسطة هذه الحفلات، وهو ما يثير قلقاً بالغاً في أوساط العائلات الاماراتية التي بدأت تشعر أن أبناءها في خطر.

وأطلق نشطاء إماراتيون على الانترنت حملة لمنع إقامة الحفل الفني الماجن في دبي، وانتقدوا السلطات التي تحولت الى مروج لثقافة غربية غريبة عن البلاد وأهلها.

وأطلق النشطاء الاماراتيون حملتهم تحت هاشتاغ على “تويتر” يقول: (#امنعوا_حفل_غاغا_بدبي)، وأبدوا رفضهم لاقامة الحفل الفني الماجن، كما عبروا عن استيائهم من جولة غنائية لفنانة عالمية تبدأ من دبي وتنتقل منها الى تل أبيب مباشرة، فضلاً عن أنه من غير المعروف كيف ستستقل غاغا طائراتها بشكل مباشر من مطار دبي الدولي الى مطار بن غورويون في الوقت الذي تقول فيه الامارات إنه لا يوجد طيران مباشر بين البلدين على اعتبار أن دولة الكيان الصهيوني لا زالت على عداء مع دولة الامارات.

وأطلق الأكاديمي الإماراتي المقرب من السلطات الدكتور عبدالخالق عبدالله، وسم (#امنعوا_حفل_غاغا_بدبي) على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” بتغريدة سرعان ما حذفها وأعادها بعد مرور 20 دقيقة، وبدأ التفاعل قائلًا: “من بح صوتي يا جماعة وأنا أغرد #امنعوا_حفل_غاغا_بدبي وأقول لا أهلا ولا سهلا بها على أرض الإمارات. هل من مجيب. اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد”، وعلى ما يبدو أن عبدالله لا يريد أن يبدو كأنه أطلق الوسم.

tweet

وفي رد الناشط والكاتب حمد الشامسي، على تغريدة عبدالله قال: “د.عبدالخالق عبدالله يطلق وسم #امنعوا_حفل_غاغا_بدبي السؤال هنا: من يملك قرار المنع؟”.

فيما قال حمد الجاسر: “بلغ من (انفتاح) دبي على كل ما هو غربي أن الليبراليين في الإمارات هم من يطالب بمنع إقامة حفل مغنية العري الأمريكية ليدي غاغا، طبعاً لن ينجحوا”!!

وتهكم مغرد آخر بالقول: “تستضيف الإمارات حفلة للمغنية العاهرة الشاذة غاغا بهدف نشر الوسطية ومحاربة التطرف”، مشدداً على أنه لا يليق بالإمارات أن تستضيف الراقصة الأجنبية ليدي غاغا التي اشتهرت بالتعري والتصرفات الفاضحة.

وتساءل أحدهم: ما الهدف من استقبال مثل هذه الشخصيات الشاذة بتصرفاتها.. وما الذي سيجنيه المجتمع من جلبها؟ ما الرسالة التي ستوصلها؟!

gaga_02

 حفل مادونا

ويعيد الحفل الفني الذي تقيمه “غاغا” في دبي الليلة، يعيد الى الأذهان حفل الفنانة مادونا الذي أقيم في أبوظبي عام 2012 والذي تضمن رقصات خليعة وصلاة يهودية، وهو الحفل الذي أثار غضباً واسعاً حينها في دولة الامارات التي يعتبر مواطنوها أنهم مجتمع محافظ ولا يليق بهم مثل هذه الحفلات.

وخلال حفلها الذي أقيم في حزيران/ يونيو 2012 شتمت مادونا الجمهور الاماراتي، وظهرت مع فرقة من الراقصين والراقصات في حالة شبه تعري، وأثارت جدلاً واسعاً، خاصة وأنها تلفظت بكلمات نابية على المسرح تمثل شتائم للجمهور.

شاهد الفيديو من قلب مطار دبي الدولي.. لحظة وصول غاغا:

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

7 تعليقات

  1. يهود اكثر من اليهود

  2. هذه هي حضارة الامارات عري وفسوق وفساد والى جهنم نعم الى جهنم انتظروا خسفا ومسخا وقذفا جزائا وفاقا انحدرت الى اسفل الدركات من الرذيله فهنيئا لكم

  3. أين تقع دولة الخمارات؟؟؟؟؟؟

  4. الإمارات تعيش الآن نفس الفترة التي كانت تعيشها روما قبل احتراقها وخسوف نجمها: مظاهر الترف والبذخ الفاحش، وجود العبيد من الأسيويين، التطاول في البنيان… كلها أعراض تدل على وصول البلد إلى قمة الميغالومانية التي سيليها حتما تدرج تلقائي في اتجاه سفح الإنقراض. هذه سنة كونية تتكرر دائما مع دوران عجلة التاريخ

  5. وأين دور العلماء وطلبة العلم الإماراتيين لا يهمهم الا مدح الحكام وطاعة ولي الأمر أين الطاعة لله وللرسول والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

    • المنبطح لولاة الامر

      اعوذ بالله
      اظن انك من الخوارج الضالين
      اسمع واطع واحضر لحفل اليدي غاغا الأثري مع ترديد السلام الوطني الحماراتي
      دولة الحيوانات المنوية العالمية

  6. الحماراتيون كلهم الاما رحم ربك بهائم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *