الجمعة , أغسطس 18 2017

المصريون على موعد مع فضيحة جديدة من تسريبات مكتب السيسي

التسريبات على الثامنة من مساء الاثنين 19-01-2015
التسريبات على الثامنة من مساء الاثنين 19-01-2015

القاهرة – أسرار عربية – متابعات:

أعلنت قناة “مكملين” الفضائية أنها ستبث اليوم الاثنين 19-01-2015 فضيحة جديدة من تسريبات مكتب السيسي، على أن الفضيحة ستتعلق هذه المرة بمدينة الانتاج الاعلامي، و”صحفيو الشيشة” الذين اشتراهم السيسي، والذين “يطبخون البرامج وهم يشيشون على السكرية”، في اشارة على ما يبدو لأعمال الفبركة والكذب والتدليس التي يمارسها إعلام السيسي.

وقالت القناة إنها ستبث التسريبات في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، اليوم الاثنين التاسع عشر من كانون ثاني/ يناير 2015.

ومن المتوقع أن تطال التسريبات شخصيات إعلامية مهمة محسوبة على الانقلاب العسكري في مصر، كما يتوقع أن تكشف فضائح لإعلاميين مصريين من أمثال عمرو أديب وتوفيق عكاشة ولميس الحديدي وغيرهم من داعمي الانقلاب الذين يتلقون الأوامر من مكتب السيسي مباشرة، ومن المخابرات الحربية.

وكانت التسريبات السابقة قد تسبت بهزة داخل مصر، وأدت الى الاطاحة بأهم حلفاء السيسي، وهو رئيس جهاز المخابرات المصرية اللواء محمد فريد التهامي الذي اضطر السيسي الى طرده من منصبه في أعقاب أول تسريب، بعد أن تبين بأن إهمالاً أو تواطؤاً من جهازه أدى لاختراق مكاتب السيسي وتسجيل كميات كبيرة على ما يبدو من المحادثات، والتي تقوم قناتي “مكملين” و”الشرق” ببثها تباعاً.

شاهد أيضاً

naief

معلومات مؤكدة: خلافات داخل العائلة السعودية.. وابن نايف معزول

الرياض – أسرار عربية – خاص وحصري: كشف مصدر مطلع في الرياض ومقرب من الاسرة …

تعليق واحد

  1. التسريبات اما ان تكون ملعوبة و مخطط لها لتنفيذ خطة معينة و محددة … و ان كان غير ذلك فلن تتوقف التسريبات ….. جاء رجل من قوم فرعون و قال له ان الملأ ياتمرون بك ليقتلوك فاخرج اتي لك من الناصحين…. تسريبات من قصر فرعون يسخرها الله لاوليائه… و هذا يحدث على مر العصور و تبقى بقدرة الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *