الثلاثاء , مارس 28 2017

القائمة الكاملة لصحفيي العار ومرتزقة السيسي في مصر

journalists

أسرار عربية – متابعات:

فضح تسجيل مسرب جديد بثته قناة “مكملين” الفضائية قائمة العار من الإعلاميين المرتزقة في مصر، الذين يتلقون الأوامر من مكتب المشير عبد الفتاح السيسي لفبركة الأخبار والدسائس والأكاذيب وترويجها بين الناس، ليتوهم المشاهد أخيراً أن ما يسمعه هو الصواب على اعتبار أنه يسمع الكلام ذاته في كافة القنوات التلفزيونية والصحف، بينما في الحقيقة ليسوا سوى مجموعة من المرتزقة تتلقى الاملاءات من المصدر ذاته وهو مدير مكتب السيسي.

وبثت قناة “مكملين” تسجيلاً صوتياً مساء الاثنين 19-01-2014 ليس سوى فضيحة من العيار الثقيل تسربت من داخل مكتب المشير عبد الفتاح السيسي، حيث يكشف التسجيل كيف يتم إملاء الكلام على الصحفيين والاعلاميين في مصر من أجل خدمة أجندة المشير السيسي وكيف يقوم الإعلاميون المحسوبون على المخابرات الحربية بتلقي الأوامر والأموال من هناك، بل إن الإعلامي محمود سعد تفوق على زملائه في التسول والتزلف والتقرب، حيث تبين بأنه هو الذي يبادر بالاتصال مع المخابرات الحربية من أجل الاسترزاق والتسول وتلقي التعليمات والأكاذيب.

والتسجيل الفضيحة الذي بثته القناة التلفزيونية ليس سوى مكالمة هاتفية بين مدير مكتب السيسي اللواء عباس كامل، والذي لا يزال في منصبه، وبين العقيد أحمد علي الذي كان ناطقاً باسم القوات المسلحة، حيث يعود تاريخ المكالمة الى الأول من نيسان/ أبريل 2014، وخلال المكالمة يطلب اللواء كامل من علي أن يملي على الإعلاميين الذين أطلق عليهم اسم “العيال بتوعنا” الأوامر من أجل البدء بحملة لدعم السيسي في وسائل الاعلام، بينما كان السيسي يتأهب للانتخابات الرئاسية حينها.

ورغم أن التسريب تضمن العديد من المفارقات والمعلومات الهامة، إلا أن موقع “أسرار عربية” يكتفي بنشر قائمة العار التي تتضمن أسماء الصحفيين الذين انكشفوا وتبين بأنهم يتلقون الأوامر والأخبار الجاهزة من مكتب المخابرات الحربية في القاهرة لعرضها على الناس والترويج لها، كما أنهم يعملون عبيداً عند المشير عبد الفتاح السيسي، وتالياً أسماؤهم، مرتبة بحسب ورودها في التسجيل المسرب على لسان اللواء عباس كامل:

1) أحمد موسى – قناة التحرير – مقدم برنامج “الشعب يريد”.

2) وائل الأبراشي – قناة “دريم” – مقدم برنامج العاشرة مساءاً.

3) ابراهيم عيسى – صحفي انتقل الى العمل التلفزيوني بعد الثورة وظهر على العديد من القنوات.

4) رولا خرسا – قناة صدى البلد.

5) عزة مصطفى – قناة صدى البلد – وصفها اللواء كامل بأنها “البت بتاعتنا”.

6) محمود سعد – قناة النهار – وفي التسريب يؤكد اللواء كامل أن محمود سعد اتصل به وتزلف اليه وأكد له أنه “محب ومؤيد للسيسي”.

7) ليلى عمارة.

8) أسامة كمال – قناة القاهرة والناس.

9) نائلة عمارة – قناة القاهرة والناس.

10) محمود مسلم.

11) يوسف الحسيني – قناة أون تي في – ووصفه اللواء كامل بأنه “الواد الحسيني”.

شاهد أيضاً

CC

السيسي يتعهد ببناء أكبر كنيسة في مصر (فيديو)

القاهرة – أسرار عربية هنأ رئيس الانقلاب في مصر عبدالفتاح السيسي البابا تواضروس الثاني، بابا …

7 تعليقات

  1. الفتنة اشد من القتل…الاخبار و الاعلام المشوش على الناس يقتل الناس قهرا و جهلا و خنوعا و خضوعا …و حيرة و شرذمة و الاقتتال و الموت… اللهم اعنا على قول الحق و الصواب و ابعد عنا الكذب و شره و تبعاته.

  2. عبدالله الودعاني

    من تقلدوا الحكم والمسئوليه لم يكونوا على قدر المسئوليه
    ويتحملون ماوصلت اليه الامور في مصر.
    فهناك ثورة وكان من اوجب الواجبات واهم المهمات انشاء
    حرس ثوري لحماية الثورة ومكتسباتها ثم نصب اعواد المشانق
    بعد محاكمات سريعه للطغاة وانظامهم وتنفيذ الحكم الصادر بحقهم
    فورا.
    هكذا ستنجح الثورة المصريه وستكون داعمه للشعوب الاخرى,لان تتحر
    من الرق والعبوديه والذل واول هذه الشعوب القطعان في الخليج الفارسي الامريكي
    المحتل من قبل القوادين الاعراب الصهيوصليبيين.

  3. فليحذر اعوان الظلمه الطغاة بأن الله على كل شيء قدير فانظروا الى رأس الفتنه في الوطن العربي الملك عبد الله كيف كان محمولا على قطعه خشب ترك قصوره وحرسه وامواله وخرج من الدنيا بقطعة قماش فقط

  4. هذه الكلاب المسعورة يجب ان توضع حياتهم بين المطرقة و السندان

  5. طوبى لأولئك لمن يمر بهذه الدنيا دون أن يتدنس أو يمارس الدنس ،،، والعار لمن يمتهن الدنس بشتى أنواعه !!! ما نراه من هؤلاء هو منتهى القرف ! على رأي المصريين ….

  6. نسال اللة ان يهديهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *