الثلاثاء , مارس 28 2017

بالفيديو: لهذه الأسباب تم طرد التويجري من القصر الملكي السعودي

التويجري كان يريد تنصيب متعب بدلاً من محمد بن نايف
التويجري كان يريد تنصيب متعب بدلاً من محمد بن نايف

الرياض – أسرار عربية – خاص وحصري:

تمكن موقع “أسرار عربية” من تفكيك لغزين في آن واحد، الأول حول أسباب طرد خالد التويجري من القصر الملكي السعودي في اليوم الأول لدخول الملك سلمان اليه، حيث كان أول قراراته بعد توليه الحكم في المملكة، أما اللغز الثاني فيرتبط به، ويتعلق بسر الهجوم المفاجئ الذي قام به المذيع والاعلامي المصري يوسف الحسيني والذي استهدف سلمان عندما كان ولياً للعهد، رغم أن الحسيني محسوب على السيسي الذي وصل الى الحكم في مصر بفضل السعوديين.

وبالرجوع الى سلسلة من المعلومات والفيديوهات التي تسربت مؤخراً تتبين الحقائق جلية حول اسباب طرد التويجري من القصر في اليوم الأول لدخول الملك سلمان اليه، حيث كان التويجري يقود حملة ضد الرجل عندما كان ولياً للعهد، وكان يروج سراً الى ضرورة أن يتنحى، وذلك ضمن مخطط مدروس بعناية، تلى إنشاء منصب “ولي ولي العهد”، حيث كان كل من التويجري والأمير متعب بن عبد الله، ويدعمهما الأمير بندر بن سلطان يريدان الترويج لعزل سلمان من أجل أن يصبح مقرن ولياً للعهد، ومن ثم يتم تنصيب متعب ولياً لولي العهد.

وبحسب المعلومات التي جمعها موقع “أسرار عربية” فان هجوماً بهذا المعنى شنه الاعلامي المصري يوسف الحسيني على قناة “أون تي في” فور مرض الملك عبد الله، حيث استخدم متعب والتويجري هذا الفيديو من أجل الترويج لتشكيل لجنة صحية تنتهي الى قرار بعزل سلمان من المنصب، ومن ثم يصبح مقرن ولياً للعهد ومتعب ولياً لولي العهد، لكن المرض لم يسعف الملك الراحل أن يفعل ذلك، كما أن الوقت لم يسعف متعب والتويجري أن يروجا بما يكفي لذلك في أوساط العائلة الحاكمة.

أما كيف كانت الأوامر تملى على الحسيني، فكان الأمر يتم من خلال رجلين، أحدهما مصري والآخر سعودي، أما السعودي فهو الدكتور فهد العسكر، المستشار الاعلامي للملك عبد الله، ومساعد التويجري في القصر، أما الرجل المصري فهو مدير مكتب السيسي عباس كامل والذي اتكشفت علاقته بفهد عبر مكالمة هاتفية مسربة بثتها قناة الشرق وأصبحت فضيحة عندما تضمنت طلباً من طرف كامل لفهد بان توقف قناة أم بي سي برنامج باسم يوسف.

وبهذه العلاقة تتضح القصة التي اشتاط الملك سلمان غضباً عندما علم بها، وهي ان التويجري هو الذي يقود حملة الترويج لمرضه وضرورة عزله، من أجل ايصال متعب الى منصب ولي ولي العهد، تمهيداً لانتقال الحكم اليه في قادم الأيام.

كما تؤكد هذه المعلومات أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي متورط شخصياً بالتآمر من أجل عزل سلمان من ولاية العهد، وهو ما يفسر الأحاديث التي يتم تداولها حول أن سلمان غاضب من السيسي أيضاً، فضلاً عن أن الحسيني هاجم ابن سلمان أيضاً على شاشة “أون تي في”.

وبهذه المعلومات يتبين لماذا طرد الملك سلمان التويجري في اليوم الأول لدخوله القصر، ويتضح أيضاً وكيف ولماذا يقوم إعلامي محسوب على السيسي، ويصفه اللواء كامل بأنه “الواد الحسيني”، كيف يقوم بالحديث عبر شاشة قناة مصرية بالترويج الى أن سلمان مريض ويجب عزله من ولاية العهد ووضع مقرن بدلاً عنه.

شاهد الفيديو الخاص بموقع “أسرار عربية” متضمناً الأدلة كاملة:

شاهد أيضاً

syria_children

“يونيسيف” تخشى انتشار الأمراض المنقولة عبر المياه بين أطفال سوريا

قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) إن هناك “مخاوف كبيرة” من انتشار الأمراض المنقولة عن …

10 تعليقات

  1. معقول ان واحد خبيث مثل التويجري ومتعب يلجأون الي واحد نكرة لا يسمعه احد مثل “الواد الحسيني”. ما هو تأثير الحسيني على السعوديين اصلا ومن يعرفه في السعودية. القناة التي يعمل فيها ليست الجزيرة او بي بي سي او حتى العبرية الكذابة ومنذ متى الاعلام المصري يؤثر في احد الا المصريين وماذا يريد التويجري من تأثيره على المصريين. ولماذا يريد السيسي اقصاء سلمان وهو ولي العهد فلم يبدر من سلمان اي شئ ضد السيسي. اذا كان سلمان حقا ضد السيسي وضد انقلابه الدموي وأخذ موقفا حازما منه فأشهد الله اننا سنصطف كلنا مع السعودية وتكون السعودية زعيمة بحق لكل المسلمين لكن انتبهوا فدماء الملك فيصل رحمة الله عليه لم تجف بعد

  2. الملك سلمان هيخلي السيسي ينقل كفالة على الإمارات

  3. من انتم؟؟

  4. هذا التافه المسمى زيفا الحسيني شيطان من شياطين السيسي تاجر كلام ومنافق معلوم النفاق ومتلون الوجه يميل حيث الرياح تميل كامثاله من اعلاميي القنوات المصريه الداعره لم تنتج مصر الا كذابون ومنافقون وتجار كلام ورجولات فارغه معتمده على الكثره اللتي هي غثاء كغثاء السيل بل ان غثاء السيل اكبر قيمه من هؤلاء واذا خرج احدهم خارج مصر يصبح كالدجاجه او الارنب اما اذا كان في مصر فهو خلف التلفزيونات ضبع اعور لعنة الله عليكم خربت مصر بافعالكم يا عباد الدولار والمناصب

  5. الله يحفظ السعودية من الخبث والخبائث

  6. تأكد وثق ان الحسيني لن يؤثر سوى في صاحب الأورج الذي معه في الفرقة فكيف بشعب او وزير, فكل ملك عندما يتسلم الحكم يأتي بإدارتة ومن يعرف عملهم ومهامهم في الحكومة والديوان فالتويجري كان والده مرافق للمرحوم الملك عبدالله أسس معه الحرس الوطني وخالد التويجري تربى وتدرج في مناصبة المتتالية مع الملك وذهب بخيرة وشره عليه من الله مايستحق إن كان خير للوطن والمواطنين او شر لهم .. وللعلم في حالة تقلد الأمير مقرن الحكم واصبح ملك بإمكانة يعين متعب بن عبدالله ولي للعهد وخالد التويجري رئيس الديوان او من يراه مناسب لهذا . الحسيني مييييين وباسم مييييين وسيسي مين .

  7. الله يهدي الملك سلمان ليكون ضد المجرمين في مصر والسعودية والإمارات وانقلابتهم الاجرامية

  8. ابوبسام عزيز

    أللهم إحفظ حماة وخدام الحرمين الشريفين من حقد الحاقدين وتأمر المتأمرين أعداء العرب والمسلمين
    عملاء الطامعين……..

  9. ما الفرق بين سليمان ومقرن ولا متعب ، كلهم واحد والله لن يفيدا الامه الاسلاميه ولاشعب الجزيره بشيئ
    كل الملوك السابقين كانوا مصيبة على هذه الامه، الجزيره التي تعوم على بحر من النفط والتي تنتج ما يقارب ١١ مليون برميل يوميا ،لا يستفيد شعبها من هذه الثروه الا القليل القليل ، والفائده الكبرى هي لاميريكا والغرب ،

  10. زيارة متعب لامريكا كانت رسالة واضحة بان امريكا حسمت امرها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *