الأربعاء , سبتمبر 20 2017

مصدر سعودي يفجر مفاجأة: الملك سلمان بصحة ممتازة وذاكرته أفضل من الشباب

الملك سلمان.. هل كانت قصة الزهايمر مجرد شائعة؟
الملك سلمان.. هل كانت قصة الزهايمر مجرد شائعة؟

الرياض – أسرار عربية – خاص وحصري:

فجر مصدر سعودي وثيق الاطلاع في الرياض، ومقرب من دوائر صنع القرار هناك، مفاجأة عندما تحدث لموقع “اسرار عربية” مؤكداً أن الحالة الصحية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ممتازة ولا يعاني من أية مشاكل، وقال إن “ذاكرته أقوى من شاب في العشرين من العمر”.

إلا أن المفاجأة التي ألقى بها المصدر السعودي على “أسرار عربية” هي أن الشائعة التي كان وما يزال يتم تداولها في وسائل الاعلام، وخاصة على الانترنت “يعود مصدرها الى دولة الامارات، وتحديداً للشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي روج لهذه الشائعة عبر وسائل إعلامه، بمساعدة من كل من رئيس الديوان الملكي السعودي السابق خالد التويجري، والأمير بندر بن سلطان”.

وفسر المصدر هذه الشائعة بقوله إن الشيخ محمد بن زايد ومعه حلفاؤه في السعودية بندر بن سلطان وخالد التويجري ومتعب بن عبد الله كانوا يقومون بالترويج لشائعات مفادها أن الملك سلمان (كان ولي العهد) مصاب بمرض الزهايمر، ولا يستطيع أن يستجمع ذاكرته ولا قواه العقلية، من أجل دفع الأسرة السعودية الحاكمة، وتحديداً الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز الى عزله من منصبه في ولاية العهد.

ويؤكد المصدر السعودي لموقع “أسرار عربية” أن عزل الأمير سلمان من ولاية العهد وعدم تمكينه من الوصول الى الحكم كان يهدف الى تصعيد الأمير متعب بن عبد الله ليصبح ولياً لولي العهد تمهيداً لينتقل الحكم اليه، وبذلك يضمن الجلوس على العرش ولو بعد حين.

وتأتي هذه المعلومات لتؤكد صحة التحليل بأن ظهور المذيع التلفزيوني المصري يوسف الحسيني على شاشة التلفزيون للترويج بأن الملك سلمان مريض وأن على الملك عبد الله عزله من منصبه كولي للعهد، ليتبين لاحقاً أن الحسيني يتلقى أوامره من مدير مكتب السيسي اللواء عباس كامل، ويتبين أن كامل يتلقى الأوامر من الدكتور فهد العسكر مساعد خالد التويجري.

وعلى الرغم من التصريحات التي أدلى بها المصدر السعودي لموقع “أسرار عربية”، إلا أن العديد من المصادر، بما فيها قناة بي بي سي، والعديد من الصحف الأجنبية تؤكد أن الملك سلمان مصاب بالزهايمر.

شاهد أيضاً

Saudi_PR

فايننشال تايمز: السعودية تُنفق ملايين الدولارات على شركات دعاية بالخارج

الرياض – أسرار عربية: كشفت جريدة “فايننشال تايمز” البريطانية أن السعودية بدأت بانفاق عشرات الملايين …

3 تعليقات

  1. Game of Thrones.. Kolkoum halikine Taban Lakoum men yawm el 7essab

  2. مسلم يعني سني

    في اعتقادي انه مصاب بعدة أمراض ..الزهايمر احداها . ومصدر المعلومه غير صحيح فحينما سأله احد الأشخاص كان الجواب في واد وهو في واد كما ترنحه يدل على ذلك وادعاء انه ترك أوباما لصلاة العصر وغيرها كثير وان لم يكن الزهايمر فهو الخرف والأيام ستثبت لكم ذلك .اسأ ل الله ان يعجل برحيل هذه العاىله الخبيثة

  3. أنت خبيث نتن رافضي لعين والله أنك عدو للدين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *