الأربعاء , سبتمبر 20 2017

بالفيديو: السيسي ورجاله تآمروا مع التويجري ضد الملك سلمان وأبنائه

Mix_Saudi

الرياض – أسرار عربية – خاص وحصري:

اختصر موقع “أسرار عربية” تفاصيل وأدلة تورط الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في التآمر على ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، اختصر كل هذه التفاصيل في فيديو خاص يبين كيف كان السيسي متورطاً في الاساءة الى الملك عندما كان ولياً للعهد وأبنائه، وكان يريد من الملك عبد الله إعفاءه من منصبه.

وتمكن قسم الرصد في موقع “أسرار عربية” من الحصول على تسجيل فيديو لحلقة تلفزيونية قدمها المذيع المصري المقرب من السيسي يوسف الحسيني على قناة “أون تي في” ويسرد فيها الحسيني كلاماً غير معهود عن السعودية، وذلك قبل أسابيع من وفاة الملك، ليتبين بعد وفاته ما المقصود من الكلام، حيث كان الرجل يحرض ضد الأمير سلمان الذي كان ولياً للعهد ويحرض ضد أبنائه، وتحديداً الأمير محمد بن سلمان الذي أصبح الان وزيراً للدفاع في السعودية، أي أنه اليوم أهم وزير دفاع في العالم العربي.

وبحسب فيديو سابق، فقد أثبت موقع “أسرار عربية” كيف أن الحسيني يتلقى أوامره من مدير مكتب السيسي اللواء عباس كامل، حيث يصفه كامل بأنه “الواد الحسيني”، أما اللواء كامل فكان يتلقى الأوامر اليومية من الدكتور فهد العسكر، وهو مساعد رئيس الديوان الملكي السعودي خالد التويجري الذي أقاله الملك، ليتبين أن التويجري هو الذي يلقي بالأوامر على كامل عبر فهد، لتصل في النهاية الى الحسيني الذي يلقي بها على مسامع المشاهدين.

أما مقطع الفيديو الجديد الذي يبثه موقع “اسرار عربية” فيظهر فيه الحسيني محرضاً الملك عبد الله بشكل واضح وسافر ضد الأمير محمد بن سلمان، وهو ما يؤكد أن تحالف السيسي والتويجري وبندر بن سلطان لم يكن يتآمر ضد الملك سلمان فقط عندما كان ولياً للعهد، وإنما كان ايضاً يحرض ضد أبنائه الشباب الذين يمثلون نخبة الأسرة السعودية الحاكمة، حيث أن الأمير محمد بن سلمان الذي تعرض له المذيع الحسيني كان تخرج من أفضل وأرقى الجامعات الأمريكية ويقول المقربون منه إنه صاحب ثقافة عالية وإطلاع واسع على ما يجري في العالم.

شاهد الفيديو الجديد، وفيه التحريض ضد الأمير محمد بن سلمان:

شاهد الفيديو السابق وفيه التحريض ضد الملك سلمان ذاته:

شاهد أيضاً

Saudi_PR

فايننشال تايمز: السعودية تُنفق ملايين الدولارات على شركات دعاية بالخارج

الرياض – أسرار عربية: كشفت جريدة “فايننشال تايمز” البريطانية أن السعودية بدأت بانفاق عشرات الملايين …

5 تعليقات

  1. يا جماعة والله انتو مكبرين الموضوع زيادة عن اللازم. الموضوع وما فيه انه السعودية والامارات خافو كثير على ملكهم من ايران ومن الدولة الاسلامية ومن الاسلام السياسي المتمثل في الاخوان المسلمين وخوفا ايضا من ان يتخلى عنهم الامريكان في يوم ما فأتو بنظام خائن عميل لهم في مصر حيث الكثافة العددية للجيش المصري وبعض الخبرات المتراكمة ان تطلب الامر ان يتدخل جيش مصر لرد اي عدوان وما أظن الا السيسي يضحي بالاف من جيش مصر بعد كل هذه العطايا من الخليج. اما ما عدا ذلك فمع احترامي للقلة القليلة من الشعب المصري المحترم العفيف النفس فالمصريين حثالة العرب ويسمونهم في الخليج هنود العرب لكثرتهم ورخص ثمنهم. فمن هو هذا الواد الحسيني الذي سيؤثر في اهل الخليج والسعودية. هم أضحوكة العرب ومصنع نكاتهم وأقلهم شأنا وهيبة. بالله عليكم بلد قديم قدم الزمن مثل مصر بلاد شاسعة وارض خصبة ومياه متوفرة وحضارة يعرفها القاصي والداني وكثافة بشرية يتحكم فيهم شرذمة اعرابية في الامارات لا حضارة ولا تاريخ ولا مقومات دولة اطلاقا وما يأتي ذكرهم بالتاريخ الا احلاف لكسرى في فارس اي عبيده او اول المرتدين عن الاسلام والان قوادين. هؤلاء الحثالة يتحكمون بمصير أقدم امة على وجه الارض. صحيح والله عش رجبا ترى عجبا

  2. هذا اليهودي لن يترك السعودية وسيتهمهم بدعم الارهاب وهو الآن يلمح لاخطر تنظيم سري وبقصد دعوة محمد بن عبد الوهاب

  3. والله السيسي غير يخرب بيت الناس كلها اخلصوا منه على البدري قبل ما يستفحل المرض العضال هذا ورم سرطاني قبيح اجلكم الله

  4. عبدالله الودعاني

    خيانات ال سلول لن تكون الاخيره مع الصهيوصليبي السيسي
    حليف الصنم المدفون عبدالشيطان
    فمن تحالف على اسقاط الخلافه العثمانيه وبارك لاسيادهم الكفرة
    الصليبيين بانتصارهم عليها,هاهي نطفته الخبيثه اللعينه تتحالف
    مع كل امم الكفر والشرك ضد امة الاسلام في فلسطين والعراق
    وسوريا ولبنان ومصر وليبيا الخ.
    ثم
    ابارك للشعب المصري حركة العقاب الثوري
    لعل وعسى ان تعاقب من ولغ في دماء المصريين المسلمه المعصومه
    وانتهك حرماتهم واعراضهم واموالهم.

  5. الساده الافاضل المعلقين اعلاه اتقوا الله السيسي رجل مسلم مصري واعلموا جيدا انه زعيم العرب الان لانه رئيس مصر ولو سقطت مصر سقط العرب جميعا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *