الخميس , يونيو 21 2018

فيديو: إبراهيم عيسى المقرب من السيسي يهاجم السعودية والملك سلمان

Untitled

أسرار عربية – متابعات:

هاجم الاعلامي المصري المعروف إبراهيم عيسى والمحسوب على مكتب المشير عبد الفتاح السيسي، هاجم المملكة العربية السعودية والملك سلمان وقال إن سياستها تتغير وتتجه للتقارب مع الاخوان المسلمين، مثنياً على الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز الذي وصفه بأنه “كان مصرياً”.

وتساءل: “هل الاتفاق بين رجال الملك الجديد مؤداه التغير في الموقف من قطر وتركيا والتغير تجاه الاخوان؟”، مشيراً الى المقال الصحفي الذي كتبه جمال خاشقجي ونشره موقع “أسرار عربية”، وهو المقال الذي تحدث فيه خاشقجي عن ملك جديد ورجال جدد وسياسة خارجية جديدة، وأن الموقف من مصر يجب ان يتغير بسبب أن الحكم الحالي في مصر ليس سوى حكم مستبد.

ويقول عيسى إن مقال خاشقجي له دلالة كبيرة وهي أن السياسة السعودية تجاه مصر بدأت تتغير، إلا أن عيسى يستدرك بالقول إنه مسرور جداً لهذه التغيرات، والسبب في ذلك -على حد تعبيره- أنه لا يريد لمصر أن تظل سياستها مرهونة لما أسماه “حالة الامتنان للخليجيين”، في إشارة منه الى أن مصر هي الأخرى ستتغير تجاه السعودية ودول الخليج.

وقال عيسى إن “مصر وقفت الى جانب دول الخليج ودعمت عروشها”، مشيراً الى أنه لا أحد يمن على الآخر بسبب مساعدته للطرف الثاني.

ويندرج أهمية الهجوم الذي يقوم به عيسى ضد السعودية والملك سلمان في إطار تأكيد ما نشره موقع “أسرار عربية” في أن الرئيس المصري السيسي مستاء من سقوط حليفه في السعودية خالد التويجري، كما أن دور السيسي انكشف في المحاولات التي كان يقوم بها من أجل التحريض ضد الملك سلمان عندما كان ولياً للعهد، ومحاولة تشويهه وتشويه أبنائه لصالح تحالف “التويجري – بندر بن سلطان – محمد بن زايد”، وهو التحالف الذي كان يريد للأمير متعب بن عبد الله أن يصل الى الحكم في السعودية.

كما أن حديث ابراهيم عيسى يأتي بعد فترة وجيزة من الحديث التلفزيوني للمذيع المعروف يوسف الحسيني الذي هاجم الملك سلمان، وابنه محمد، وذلك قبل وفاة الملك عبد الله، وكان واضحاً أنه يتلقى الأوامر من مكتب السيسي، الذي يتلقى بدوره الأوامر من خالد التويجري.

ومن المعروف بحسب التسريبات الأخيرة من مكتب السيسي إن كلاً من ابراهيم عيسى ويوسف الحسيني وعدد آخر من الاعلاميين يتلقون التعليمات من مدير مكتب السيسي اللواء عباس كامل، حيث تبين أيضاً بأن كامل يلقب الحسيني باسم “الواد الحسيني”.

شاهد ماذا قال ابراهيم عيسى:

شاهد الفيديوهات السابقة التي هاجم فيها الحسيني الملك سلمان وابنه:



شاهد أيضاً

تركيا غاضبة بسبب إغلاق النمسا لسبعة مساجد

بحث وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، مع نظيرته النمساوية، كارين كنايسل، الجمعة 08-06-2018، قرار …

7 تعليقات

  1. على الملك سلمان ان يقف موقف حازم من هؤلاء ويتقرب من الاسلاميين والشعوب لأنه من عادي الشعوب لن يفلح لا بد من تغير السياسيه بسياسه جديده يتقرب بها من من الأقوى وهم الاسلاميون وينصر قضية غزه في الدرجة الأولى اذا فتحت المعابر على غزه وكانت السعودية هي من حرك الملف ووقفت الوقفه المطلوبه فسوف ترتفع شعبيتها عند مليار ونصف الميليار مسلم وستكون هي الدوله الأولى في العالم

  2. في الحقيقى يشعر الإنسان بالارتياح للملك سلمان ويبدو أنه أكثر تقوى وخوف من الله ، ولو صدقت مواقف السعودية وكانت أكثر التصاقا بهموم الأمة الإسلامية والعربية فسيكون له من الردود الطيبة في قلوب وعقول المسلمين مالايحده الوصف ، ياسلمان سدد الله خطاك وألهمك الرشد في القول والعمل وحفطك من كل سوء ، ولقد كان ماضيك فيمن يعرفك ناصع البياض كما سمعنا فأحسن الله أيامك القادمة وجعلها في ميزان حسناتك

  3. عبدالله الودعاني

    ماذا جرى العاهر المدفون من دعمه لسفك الدماء وازهاق الارواح وصرف ثروات بلدنا المنهوبه المسروقه على اقرانه
    من العصابات الصهيوصليبيه الانقلابيه بمصر وغيرها في الاردن ولبنان!!!؟
    هل كان ذلك يخدم امة الاسلام ودينها وقضاياها؟
    ام انها تخدم المشاريع الصهيوصليبيه والتي تحمي وترعى الطواغيت الغرب؟
    هاهم الان انقلبوا على حكومته وعلى بلده وعلى شعبه المجحش المخدر المتيس!!!
    ياشرفاء ويااحرار الضباط بمصر,ان كان هناك احرار وشرفاءا فيكم,اخرجوا من تحت
    عباءة الخنزير السيسي واقلبوا الطاولة عليه وعلى جلاديه,وامسكوا زمام المبادره وانقذوا
    بلدكم وشعبكم وصححوا اتجاه بوصلة ارض الكنانه,لتتجه نحو امة الاسلام
    بدلا من حثالة ال سلول ومجرمي الصهاينه وارهابي البيت الابيض وامة المجوس وقوادي اهل الخمر
    والدعارة من ال نهيقان.

  4. مسلم يعني سني

    يا بومحمد اما انك تحلم او انك مسكين جداً السعوديه محتله بالكامل من امريكا واليهود الطفل يعرف هذا .هل يعقل حقاً ان هناك من يظن بال سعود خيرا .اتق الله كل دمار اهل السنه منهم .اما ايران والشيعة ودمويتهم على المسلمين فهم من أعطاهم وما زال يعطيهم كل أسباب التوحش .لن أقول لك انظر الى اليمن او الى مصر اوالى…..بل يكفي قناة العربيه ومجموعة روتانا .يا بومحمد اما انك تحلم او مسكين اومخابرات .الملك سلمان لن يفعل اي شئ .اوسأقول لك شيئا دعه يقفل قنوات الهشك بشك واتركك من فلسطين ومصر واليمن والعراق لن يفعل لن يفعل والله المستعان الله يهديك

  5. هي سياسة من يخاف الله رب العالمين ويخاف الحساب والنعم في سلمان صدق من قال استنسب الخال يأتيك الولد سلمان ابن سعود والخال سديري وسبعة انعام

  6. انت تريد وهو يريد والله يفعل ما يريد … الله يرحم حالنا يالعرب ..كل في فلك يسبحون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *