السبت , أكتوبر 20 2018

والد الكساسبة: الامارات هي التي أسقطت طائرة معاذ فوق داعش

آخر صورة التقطت للطيار معاذ الكساسبة
آخر صورة التقطت للطيار معاذ الكساسبة

الأردن – أسرار عربية – خاص:

تبين من تصريحات صحفية لوالد الطيار الاردني معاذ الكساسبة تعود الى الأيام الأولى لاعتقاله من قبل تنظيم “داعش” أن الطائرة الأردنية التي كان يقودها الكساسبة تم اسقاطها بواسطة الطيارة الاماراتية مريم المنصوري التي كانت تشارك في القتال، وهو ما يفسر لماذا توقفت الامارات منذ ذلك التاريخ عن المشاركة في التحالف، بحسب ما كشفت جريدة “نيويورك تايمز” مؤخراً.

وبحسب الفيديو الذي نشره موقع “أسرار عربية” على قناته على “يوتيوب” فان صافي الكساسبة والد الطيار الأردني معاذ الكساسبة يقول لوسائل الاعلام إن “مريم المنصوري، الطيارة الاماراتية، هي التي قامت باسقاط طائرة ابنه، وليس تنظيم داعش”.

وبدا واضحاً أن صافي الكساسبة وعائلته غيروا لاحقاً من نبرة تصريحاتهم وتراجعوا عن اتهام الامارات، حيث على الأرجح تعرضوا لضغوط من أجهزة الأمن الأردنية، إلا أن السؤال الذي لا يعلم أحد إجابته، هو: لماذا كانت تريد الامارات اغتيال الطيار الأردني؟ ام أن المسألة لا تعدوا كونها خطأ عابر، أو “نيران صديقة”.

ويتساءل الكثيرون إنه اذا كان إسقاط طائرة معاذ من قبيل الخطأ ليس أكثر فلماذا لم يتم الاعتراف بذلك منذ البداية، كما أن الخطأ لا يؤدي بدولة الامارات للخروج من التحالف سراً وفي ظروف غامضة، حيث كشفت جريدة “نيويورك تايمز” إن الامارات لم تعد تشارك في التحالف ضد “داعش” منذ اسر الطيار الاردني في كانون الثاني/ ديسمبر الماضي.

شاهد تصريحات صافي الكساسبة والد الطيار:

وتأكد موقع “أسرار عربية” بأن صافي الكساسبة تعرض لضغوط في الاردن من جهاز المخابرات من أجل التراجع عن تصريحاته التي اتهم فيها الامارات بوضوح، وتحديداً الطيارة مريم المنصوري، كما شاهدنا وسمعنا في الفيديو المنشور على “أسرار عربية”، حيث ردت الامارات على الاتهامات بارسال مندوب عن موقع (24) التابع لجهاز أمن الدولة في أبوظبي، وقام بتسجيل نفي من صافي الكساسبة ذاته، وتم نشره على “يوتيوب”، بنفس الطريقة التي يعمل بها “أسرار عربية”.

 والنفي الذي جاء على لسان الكساسبة يؤكد تعرضه للضغوط، ولا يعني مطلقاً انه ينفي الاتهام، لأن الكساسبة الاب نقل في التصريح الاول عن زملاء ابنه معاذ الذين رأوا الحادث بأعينهم.

كما أن الامارات لم توضح ولا تشرح لماذا تراجعت عن المشاركة في التحالف، أو لماذا تم طردها من التحالف بعد أن اسقطت بنيرانها طائرة الكساسبة.

شاهد فيديو موقع (24) التابع لجهاز أمن الدولة الاماراتي:

شاهد أيضاً

موجة سخرية من ملك السعودية بعد تصريحات ترامب (فيديو)

أسرار عربية – متابعات اندلعت موجة سخرية واسعة من الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز …

4 تعليقات

  1. الامارات هي الان قرن الشيطان وهي تعمدت اسقاط الطيار حتي تنتقم داعش من الطيار بطريقة بشعة ويزداد التاجيج ضد المسلمين علي انهم وحشيون مجرمون ( حكلم الامارات = عملاء ايرانيين وصهيونيون)

    الامارات

  2. مسلم يعني سني

    يا سيد صافي الكساسبه انا شخصيا اكره داعش بشكل كبير لأسباب كثيرة .أبسطها طريقتهم في الحرب .وادعائهم انهم يطبقون الشريعه والسبب الاخر اني أشك أصلا انهم من اهل السنه .عندهم كمية جهل وحماقه لا توصف او مكر وخبث المجوس ولكن السؤال هل كان ابنك ذاهب ليلقي الطعام والهدايا على الأطفال .تألمنا لطريقة موت ابنك ولكنك انت ومعاذ وإخوته وأمه وكل قبيلتكم لم يكفيكم قتل حزب ايران والروس بشار وإيران جئتم لتكملوا على بقية الأطفال والنساء والجوعى حرقا وتقطيعا وإجراما .انت لا تقل إجراما عن ابنك تب الى الله واستغفر له ولا تأخذك العزة بالإثم والبادي اظلم .وقل لابن أنطوانيت خسئت لن تعدوا قدرك وكفاهم حرقا وقتلا لأطفال سوريا فهم لم يعتدوا عليكم واتعظ فنار الدنيا لا شئ مقارنة بنار الاخره واستغفر لابنك واطلب من ملكك التوقف عن قصف الأطفال .صحيح اللي اختشوا ماتوا

  3. اعزاي
    الدواعش اده لتشويه الاسلام لان الغرب حبو مباد الاسلام فماذا عملو زرعو الدواعش بسم الاسلام لكي يشوهو الاسلام ويخطبو شعوبهم هذا هوالاسلام ذبح وحريق ومجازر الي اخر
    يجب محاربه الدواعش اين ما وجدو والاسلام والمسلمون منه بري والله الموفق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *