الأحد , مارس 29 2020

مكالمة مسربة تؤكد أن التويجري كان يحكم مصر ويدفع الرشاوى للسيسي

fahad

القاهرة – أسرار عربية – متابعات:

تؤكد المكالمة المسربة التي بثتها قناة “مكملين” الفضائية المعلومات التي انفرد موقع “أسرار عربية” بنشرها سابقاً عن الدور الذي كان يلعبه رئيس الديوان الملكي السعودي المطرود من منصبه خالد التويجري، حيث كان يتحكم بمصر وكان يغدق المليارات على السيسي كرشاوى.

وفي المكالمة يبلغ مساعد التويجري وهو الدكتور فهد العسكر، يبلغ مدير مكتب السيسي عباس كامل بضرورة الحضور يوم الأربعاء بين الساعة الثانية عشرة والساعة الواحدة ظهراً، ويؤكد أنه سيأتي مبكراً.

كما يتبين بأن كامل يعمل عميلاً لحساب السعودية، حيث يبلغ العسكر باجتماع المجلس العسكري للقوات المسلحة، ويبلغه بالقرار الذي سيتم اتخاذه في نهاية الاجتماع، وهو الموافقة على ترشيح السيسي لرئاسة الجمهوية.

شاهد المكالمة المسربة:

شاهد ما نشرناه سابقاً عن التويجري والعصابة:

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

6 تعليقات

  1. عبدالله الودعاني

    لافرق بينهم وبين
    المومسات ممن يبعن فروجهن واثدائهن وكامل جسدهم من اجل المال
    والخونة الصهيوصليبيين العلمانيين الانقلابيين ممن يبيعون دينهم وعقيدتهم وشرفهم من اجل المال

    تذكرون عندما قال الجاهل الخنزير النافق المدفون خائن الحرمين لالهته امريكا اقطعوا رأس الافعى ويقصد ايران الصفويه الباطنيه,والحقيقه بان الافعى لها رأسين, راس صفوي واخر سلولي,كلاهما بحاجة الى قطع؟
    فمن يقطعهما ويكف امة الاسلام من شرورهما وكيدهما وخبثهما ونفاقهما.

  2. مسلم يعني سني

    يا اخ ودعاني والله اعلم المومسات والعاهرات اشرف منهم لان المومس تتاجر بشرفها وتبيعه لمن يدفع ولكن هؤلاء تاجروا بدين الله وأموال المسلمين وأعراضهم ودمائهم ففي الحديث ان عاهرة من بني اسرائيل دخلت الجنة في كلب سقته .اما هؤلاء اقصد عصابة ال سلول ٣٠٠عام او اقل تجارتهم مع ابليس الا من رحم ربي فالفرق شاسع بين العاهرات وبين هؤلاء. ان أردت ان تقارن قارن بينهم وبين فرعون او بينهم وبين ابي لهب اوبينهم وبين ابليس بالنسبة لي شخصيا اقارنهم بالنصيريه او اليهود اوالفرس المجوس او بإبليس اسأل الله ان يهزمهم جميعا ويخلص أمة محمد صلى الله عليه وسلم امين

  3. والله إن المليارات التي دفعت رشاوي للقاتل المتوحش الصهيوني الخائن المرتد عبدالفتاح السيسي لو إنها أعطيت لأصحاب الحق في السعوديه من الفقراء والمعدمين وهم كثر كان سيدخل ملك السعوديه الراحل جنة الفردوس الأعلى بفضل دعائهم , ولكنهم آثروا دفع الرشاوي هذه لقتل إخوتهم من المسلمين في مصر فقط لأنهم مسلمين فوضهم الشعب المصري واستودعهم ثقته بالحكم , والله إن قلبي حزين جدا جدا على هذه المليارات التي تقدم للقاتل الخائن بينما أغلب أبناء شعوب الخليج فقراء يكادون لا يملكون قوت يومهم وهم يرزحون تحت الديون وتستعبدهم البنوك في كل دول الخليج , سلطنة عمان والإمارات والسعوديه والبحرين وربما القطريين أفضل حالا من اشقائهم بالدول الأخرى , ولو فكر الحكام الخليجين بالعدل لما احتاجوا الى لجزء ضئيل جدا من هذه المليارات لشعوبهم كي يعيشوا بكرامه وعزه مرفوعي الراس , ولكنهم أبوا إلا ان يأكلوا أموال الناس بالباطل , هذه رسالتي لكل مسؤول في دول الخليج ولكل من يهمه الأمر فكروا بتسديد ديون شعوبكم فكروا بالفقراء فالبنوك تأكل أموالهم , حتى وصلوا لبيع ممتلكاتهم ليأكلوا هم وعيالهم والله العظيم إنها الحقيقة المره , وهم اصحاب الحق بهذه المليارات أعيديوها لأصحابها وكفاكم طغيانا وجورا ندائي لجلالة الملك سلمان كن عونا ونصيرا للفقراء اعد اموال الشعب السعودي المطحون له كن ملكا لتكون الملك المحبوب إظفر بحب شعبك كن تاجا على رؤوس الخلجيين جلالتكم والله اقسم بالله لم احب من آل سعود يوما أحدا ولكنني ما لا حظناه جميعا من بصيص أمل بأن الملك سلمان سيكون ملكا بحق يدعوني للدعاء له فأتمنى أن تكون كما نرجوا ونتمنى – _

  4. معظم مخابرات الدول العربية تسجل المكالمات الهاتفية، خاصة الدولية. وبإمكان السعودية مقارنة المكالمة بين عباس كامل و فهد العسكر المسبة بالمسجلة لديها. هذا بالإضافة الى انهم يمتلكون احدث الأجهزة التي تتعرف على بصمات الصوت، وهم الان يعرفون ان التسريبات صحيحة. لذا سينبري أناس آخرون (صحفيون مأجورون) للدفاع عنهم بينما هم سيقولون ان هذه تراهات لا تستحق الرد.

    قبل سنوات اشترت دول عربية من شركتنا برمجيات لتحليل المكاتبات الالكترونية صمم أصلا لأغراض تسويقية للتعرف على الميول الشرائية للأفراد ولكنه حور لاحقا للتعرف على الهرم التنظيمي للجماعات و الافراد واستبيان توقعات إحصائية.

  5. مسلم يعني سني

    يا بنت السلطان الملك سلطان عين ملكا بعد موافقة امريكا عليه مثله مثل كل حكام العرب فلا تتعبي نفسك في الأمنيات . المطلوب منك ان تدعي لبلد الحرمين ان يحفظها الله من الفرس المجوس المتربصون من كل الجهات بها وان تكوني من المصلحين . والامرين بالمعروف والناهين عن المنكر لعل الله يؤخر عنكم عقوبة سكوتكم عن ظلم هذه العصابه .وان يحمي شعوبكم وبلدانكم من كل من يتربص بها .وبالنسبة لي لو أفرجت عصابة ال سلول عن العلماء والمصلحين والمظلومين وإعدادهم بالآلاف كلهم من اهل البلد ومن غيرهم .ولو أغلقت قنوات روتانا ووو ًالعربيه وقنوات اللتي تغضب الله عز وجل وغيرت من سياستها الخارجيه اللتي تعتمد على قتل المسلمين ربمااتفائل مثلك ولكني بعد كل هذا أيضاً سأكون على حذر أيضاً .يا بنت السلطان اتق الله ولا تثقي بمن قتل المصريين والعراقيين اليمنيين و ووو انتم تعرفون باقي القصه .هم لم يفعلوا ذلك فقط بل اوو كل مجرمي الارض واستخدموا بلاد رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم في هدم الدين والعرض .ايديهم ملطخا بدماء المسلمين فتبا لهم وأخيرا أصح يا بنت السلطان قبل ان تموتي ولا يستطيع احد ايقاظك .

  6. أشكرك أخي الكريم مسلم يعني سني , الحقيقه إني أعلم علم اليقين بأن الرؤساء والموك والحكام العرب جميعهم يعينون من قبل أميركا وإسرائيل وهذ لا جدال فيه ومن المعلوم بأن العراق واليمن وسوريا سلمت بأيدي آلعرب وخاصة الخليجين الى الفرس وهم من غدرو ا وسلموا العراق السني لإيرا ن الصفويه وبعدها سلموا سوريا لإيران وفلسطين من قبل وسلموا مصر للصهاينه إني أعلمهم تماما ولكني تمنيت ان يهدي الله هذا الملك سلمان ليكفر عن خطايا آل سعود ويعيد الحق لأصحابه فالسواد الأعظم منهم فقراء معدمين وهم اعطوا رشاوي للقاتل المجرم السفاح السيسي المليارات ليقتل المسلمين وحرموا أصحااب الحق أهل الارض الخليجيون في جميع دولها باستثناء قطر وتركوهم فقراء معدمين يرزحون تحت الديون بالمعنى الصحيح الواضح ان فقراء الخليج مستعبدون ! , وآلعرب سلموا اليمن للفرس قبل يومين فقط وعلى بياض وهم يعتقدوا أنهم أقوياء بقتل الأخوان المسلمين ووقف قطار الربيع العربي قبل الوصول اليهم في السعوديه غيرها من دول الخليج , ولكن الله أخذهم أخذ عزيز مقتدر واصبحوا الآن في ديارهم جاثمين ينتظرون الشيعه يسقطوا عروشهم ( الحوثيون ينشدون من القصر الجمهوري في قلب صنعاء أشتي حقي مو خايف من صلاله للطائف )
    والأيام بيننا سيدي ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *