الثلاثاء , يناير 25 2022

محمد حسنين هيكل يتغزل بايران ويشتم السعودية والملك سلمان

Mohd_Haikal

أسرار عربية – متابعات:

تغزل الكاتب الصحافي المصري المعروف محمد حسنين هيكل بايران وحزب الله، وكال الشتائم للملك سلمان بن عبد العزيز والسعودية، وقال إن “الملك سلمان ليس له حضور في المملكة، وجيل الصغار يعاني من التكبر”.

ويشير هيكل بكلمة “جيل الصغار” الى كل من الأميرين محمد بن نايف ومحمد بن سلمان اللذان يجمع السعوديون على أنهما من أقوى الرجال الذين مروا على المملكة من حيث الحزم والحسم وقوة الشخصية والارادة.

وتوقع هيكل أن ينهار النظام السعودي، وقال: “النظام السعودي هرم وغير قابل للبقاء”، مضيفاً: “السعودية تهيمن على الخليج، وهي قوة ترهلت قبل أن تبلغ الشباب، والنظام السعودي غير قابل للبقاء. وانعدام البدائل هو ما يبقي السعودية”، مضيفا: “السعوديون سيغرقون في مستنقع اليمن”.

وتابع: “السعودية ودول الخليج أضعف من أن تشاغب على الاتفاق النووي”، في إشارة إلى عدم قدرة دول الخليج على التصدي للاتفاق.

وجاءت تصريجات هيكل في مقابلة مطولة نشرتها جريدة “السفير” اللبنانية في عددها الصادر الثلاثاء.

ومن المعروف أن هيكل مقرب من نظام عبد الفتاح السيسي في مصر وأحد أبرز مهندسي الانقلاب العسكري الذي حدث في الثالث من تموز/ يوليو 2013، كما أنه يسود الاعتقاد بأنه الذي كتب الخطاب الذي القاه السيسي يوم الانقلاب.

وقال هيكل في المقابلة مع الجريدة اللبنانية إن “قتال حزب الله في سوريا للدفاع عن نفسه وليس معركة إثبات نفوذ”، مضيفا: “للسيد حسن نصر الله إشعاع معيّن.. فلا نحمله ما لا يطيق”.

لكن الأهم أن هيكل كشف في المقابلة أن “مصر تسعى إلى التقارب مع إيران”، لكنه أشار إلى وجود “محاولات من أجل ثني السيسي عن التقارب مع طهران”، على حد تعبيره، دون أن يكشف عن الجهات التي تضغط على السيسي لعدم الانفتاح على إيران.

وبتصريحات هيكل عن أن “مصر تسعى للتقارب مع ايران” يتأكد الخبر الذي نشره موقع “أسرار عربية” صباح الاثنين، اي قبل يوم واحد فقط من نشر المقابلة، ومفاده أن السيسي أرسل موفداً الى طهران يحمل رسالة الى الايرانيين مفادها التهنئة بالتوصل الى الاتفاق النووي، وإبداء الرغبة بتحسين العلاقات بين القاهرة وطهران.

وعادة ما يتعامل المراقبون والسياسيون في مصر والعالم العربي مع تصريحات هيكل على أنها تمثل الموقف الرسمي المصري، حيث ان الرجل مقرب من دوائر صنع القرار في مصر على الدوام، كما أن بعض التقارير زعمت بأنه كان أحد مهندسي الانقلاب الذي أطاح بالرئيس مرسي، وأحد المنظرين للدولة العميقة في مصر.

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

25 تعليق

  1. رغم اختلافي الشديد مع عميل ال cia محمد حسنين هيكل ورغم كراهيتي الشديدة له بسبب دعمه للانقلاب العسكري بقيادة بنيامين سيسنياهو الا انني اتفق معه في بعض النقاط لكني اختلف معه في عودة العلاقات بين مصر وايران لان المثلث السرطاني بقيادة اسرائيل والسعودية والامارات لن يسمحوا له بذلك فهم جائو بسيسنياهو عبر انقلاب عسكري ليحمي حدود اسرائيل ويعادي كل من يعادي اسرائيل خاصة ايران وحزب الله وحماس والجهاد والجبهة

    • السلام عليكم. في الحقيقة أنا اتفق معك في كل شئ ما عدا قولك:فهم جائو بسيسنياهو عبر انقلاب عسكري ليحمي حدود اسرائيل ويعادي كل من يعادي اسرائيل خاصة ايران وحزب الله ٠لأني لا أظن بأن إيران وحزب الله يعاديان اسرائيل!!٠ وإنما هي شطحات أمام العالم الإسلامي حثى يكسبان ودهم,والدليل على هذا ما نراه مؤخرا كيف ثحول الشيطان الأكبر إلى ملاك بعد الإتفاق انووي الأخير.

      • لقد جافيت الحقيقة كثيراً يا Bachir حينما قلت:
        والدليل على هذا ما نراه مؤخرا كيف ثحول الشيطان الأكبر إلى ملاك بعد الإتفاق انووي الأخير.
        فإنّ الأمر لم يكن كذلك لأننا رأينا الشخصيّات الإيرانيّة من أعلى الهرم الى نهايته قد جدّدوا ولاءهم وردّدوا نفس الشعارات التي ثبّتها الخميني لهم.
        حتى أنّ رئيس البرلمان قال بالحرف الواحد:
        مَن رضيتْ عليه أمريكا فهو عدوٌّ للإسلام وللشعب الإيراني
        وهذا هو أحد الشعارات الكبيرة التي أطلقها الخميني في بداية الثمانينات من القرن المنصرم
        وعقلك هذا الذي لا يهضم بأن إيران وحزب الله يعاديان اسرائيل عقل لا يبصر الحقائق ومن السخف أن نسمّيه عقلاً..

  2. للاسف هيكل فقد الرز الخليجي وصار ينبح مثل الكلب

  3. كلب حقير متلون كالحرباء انظر الى شكله افعى وجلجله

  4. ارى ان اختلاف العرب هو ناتج عن عدم وجود الحنكه السياسيه التي ترى مصالح الشعوب اصبحوا كالاطفال لا نعرفو ماذا يريدون الكل يستعرص عضلاته ولم يدركو ان مايحصل هو مخطط امريكي اسرائيلي ايراني ناجح بتفوق..بدل مايحطو ايديهم مع بعض ويقطعو الطريق على المذكورين يتخبطون كل يوم برائ والنتيجه الشعوب حتروح في الرجلين..اتقو الله وحطو ايديكم مع بعض

  5. عبدالله الودعاني

    لقد تفل وشخ وتغوط الانقلابيين المصرائيليين
    على قبر الزنديق الطاغوت المدفون عبدالشيطان
    وعلى وجوه طواغيت بلد الحرمين من سلقان وجرو نايف والبزر ولد سلقان.
    حثالة وعصابتين متصهينتين متأمركتين محتلتين للرياض والقاهره
    يجب تطير بلاد المسلمين منهما ومن شرورهما وخبثهما ونجسهما؟
    فمتى؟

  6. حمدلله علی السلامة یا استاذ الشریف یا عمید کتاب العرب

  7. تصريحات هيكل وهو اسم علي مسمي الله انطقه بها مصداقا لقوله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسره فرزهم صار عليهم حسرة ولو صدق الخبر فان الحسرة ستكون مؤلمة وقاسية فالثمار جنتها ايران ككل مرة من احتلال العراق وانقلاب مصر اما بخصوص سقوط السعودية فالكل متفق انه غير مؤسوف عليه

  8. المفكرين والكتاب وكبار الصحفيين العرب عندما يهواهم كبرالسن يسكنهم الشيطان ويتركوا عبادة الله و

  9. محمذ عبدالله

    السعودية ودول الخليج هي ممن تسير أمور الوطن العربي الآن وهي من تتصدى للمشروع الإيراني. ما يقوله يمثل الضعف الذي يعاني منه نظام مصر الذي يقتات من دول الخليج
    .مت بغيضك يا هيكل

  10. تعليقات الودعاني دائما في الصميم وموجعة ومؤلمة حتى النخاع ولكن هيهات ان تخنرق عقول وقلوب ال سلول وشياطين الخليج من ال نهبان وال حليقة وال صباخ. هؤلاء تعودو على البصق عليهم والشتائم التي تطال حتى اعراضهم ولكن هل يتأثر الوسخ او القواد بسبة او بصقة. لا أظن ذلك هم كالشياطين ينتفخون فخرا وابهة ان نالو منا وضايقونا ونكدو علينا معيشتنا وسبهم بعد ذلك كما تشاء فهي كالوسام يعلو صدورهم الحاقدة الحقيرة. ولكن ان ألجمتهم بالنعال فوق رؤوسهم وضربت على أفواههم ووجوههم يبدأ تأثيرك ويبدأ وجعهم. لا حل مع هؤلاء الا بالقوة تخلعهم اولا من عروشهم ثم تذيقهم مر العذاب والاهانة والذل ولكن احرصو الا يموتو قبل ان يمر على لحاهم أصغر طفل برئ ثم نرسلهم الي خالقهم خالدين مخلدين في نار جهنم. نراها بعيدة وعند الله قريبة ولكن اخلصو النية والعمل تأتي لكم.

  11. ==========================================

  12. هذا الخبيث لا تهمه الحقيقة بقدر الحرص على الاكل من كل الموائد و بلا حرج ..

  13. محمود معروف

    هيكل تربيه مخابراتيه يهوديه امريكيه

  14. اني واللة ناصح لهذا الهرم الا يكفية ثرثة من عشرات السنين امتهن هذة المهنة ولا زال كم رئس عاصر من روؤساء مصرداهن ونافق وقال بعض الواقع الم يعتبر من الرؤساء الذي عاصرهم الاغلبية منهم اما اغتيل اوانقلب علية ياخي يكفيك ضهورا اذا انتة من محبي ذلك باقي ايامك اجعلها استرجاع للماضي والخلود للراحة ومحاسبت النفس والتوبة على كل كلمة قلتها اسات بها وشاركت بها في تدمير امة واكرر هنا اني لك ناصح .

    • لم تكن ناصحاً أميناً يا (ناصح) فإنّ الرجل قال حقّاً ونطق صدقاً فلماذا تريد منه الانزواء؟!
      وهل في قول الحقّ رخصة في الكِبَر؟!!!
      أفتنا بربّك يا (ناصح)

  15. اقرؤا كتاب زيارة الى بيت العنكوت لتتهاوى من أعينكم الهيكل وأعمدته ،، السعودية هي التي لبست الهيكل العضمي البدلة وغطت سوءته وغرقت الانقلابيين بالرز

  16. كيف تكون ايران في مصالحة و لديها علاقات مع امريكا و هي الدولة الداعمة للصهيونية و دولة الاحتلال…. كانت غي عداء مع ايران و الان و مع مرور الزمن تتحسن العلاقات … و غدا ستجد العلاقة طيبة بل ممتازة مع اسرائيل دولة الاحتلال… هذا لايعني ان الانظمة التربية التي تعادي ايران تسير على الصراط السياسي الممستقيم… و هيكل من الاشرار

  17. الجمهورية الاسلامية الايرانية العظمي
    لقد نصر الله الجمهورية الاسلامية الايرانية علي الغرب الحاقد وعلي الخليج التابع وعلي الصهيونية العالمية وادواتها من حكام العرب والجماعات السعودية التي تسمي اسلامية لقد ايد الله الثورة الاسلامية في ايران بجند من عنده فبعد انتصار الثورة الاسلامية في ايران عام 79 دبرت امريكا والنظام الصهيوني السعودي لانقلاب عسكري لاسقاط الثورة الاسلامية في ايران واعادة الشاه شرطي المنطقة الي حكم ايران لكن سخر الله الروس لابلاغ الثورة الاسلامية الايرانية بالمؤامرة الامريكية الصهيونية السعودية عليها وبذلك فشلت المؤامرة وتم القضاء علي الانقلاب العسكري في مهده وعندما جهزت امريكا طائراتها لقصف ايران والقضاء علي الثورة الاسلامية فيها خرجت عاصفة جوية من العناية الالهية واسقطت الطائرات الامريكية محترقة بعد ان توجهت افضل عناصر القوات الخاصة الامريكية الي ايران للقضاء علي الثورة الاسلامية فيها وتحرير الاسري الامريكيين في ايران بل والقاء القبض علي قادة الثورة الاسلامية فيها واعادة حكم الشاه لكن الامريكان نسوا ان الله يقول ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين لقد تدخل القاهر عز وجل لاسقاط المؤامرة الامريكية الصهيونية السعودية علي الجمهورية الاسلامية في ايران وكان الايرانيين نيام ولم تكن هناك مضادات ارضية ايرانية لاسقاط الطائرات الامريكية لكن المضادات الالهية اسقطت طائرات امريكا ومازالت الطائرات الامريكية التي اسقطتها العناية الهية موجودة في ايران حتي اليوم لكن امريكا والنظام الصهيوني السعودي قرروا اشعال الحرب المذهبية في المنطقة العربية وخططت المخابرات الامريكية لحرب المائة عام بين السنة والشيعة فامريكا لم تعادي الشيعة ايام شاه ايران لانه شيعي عميل لها لكن عندما تحررت ايران ورفض الشعب الايراني الركوع لها قررت امريكا شيطنة الشيعة فامريكا تريد دائما تابعيين واذا كفر بها التابعين تكفرهم وتشيطنهم وتسخر كل عملائها لشيطنة وتكفير من لايركعون لها فقد استخدمت امريكا النظام السعودي الوهابي الصهيوني في شيطنة وتكفير الاتحاد السوفيتي وعندما نجحت الثورة الاسلامية في ايران حولت امريكا النظام السعودي الصهيوني من تكفير الاتحاد السوفيتي والشيوعية الي تكفير ايران والثورة الاسلامية ووضعت المخابرات الامريكية خطة حرب المائة عام بين السنة والشيعة وبعد ان كانت ايران هي حامية دول الخليج تحولت ايران الي شيطان في المنطقة والسبب لان ايران تحررت من الطاغوت الاكبر امريكا ولذلك حرضت امريكا والنظام الصهيوني السعودي نظام صدام حسين بخوض الحرب علي ايران بعد ان افشل الله كل مؤامراتها علي الثورة الاسلامية في ايران وقامت امريكا والغرب بمد صدام حسين بالاسلحة المتطورة بينما سخر نظام ال سعود اليهود كل امواله لصدام لخوض الحرب علي ايران في حين بارك السادات عميل امريكا هذه الحرب وطلب من امريكا استخدام الاراضي المصرية لضرب ايران كما دعمت اغلب الدول العربية امريكا والسعودية في خوض الحرب علي الجمهورية الاسلامية في ايران في المقابل قامت ايران بمساندة المقاومة في لبنان ضد الاحتلال الامريكي والاسرائيلي وقامت بتدريب المقاومة اللبنانية لدحر الاحتلال الصهيوني والامريكي من لبنان وفي الحادي عشر من نوفمبر تمكنت المقاومة اللبنانية من تنفيذ اكبر عملية ضد الاحتلال الصهيوني للبنان وهي العملية الكبري حتي الان في تاريخ الصراع العربي الاسرائيلي فقام البطل احمد قصير بتفخيخ سيارة وتوجه بها لمقر قيادة الحاكم العسكري الاسرائيلي للبنان وقام بتفجيرها فقتلت هذه العملية مائتي ضابط وجندي صهيوني من بينهم الحاكم العسكري الاسرائيلي للبنان ورئيس الاركان وكبار الضباط وهذا تسبب في صدمة كبيرة لامريكا والنظام السعودي الصهيوني واسرائيل وفي نفس العام قامت المقاومة اللبنانية بقتل عشرات الجنود الامريكيين في لبنان وتسبب ذلك في هروب امريكا من لبنان كما قدمت ايران كل المساعدات العسكرية والمالية للمقاومة الفلسطينية وقامت بتدريب الالاف من عناصر المقاومة الفلسطينية في ايران وبالرغم من الحرب الامريكية العراقية السعودية علي ايران الا ان ايران لم تتخاذل في دعم المقاومة فقدمت المساعدات لحماس والجهاد الاسلامي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وكل الاسلحة الموجودة في غزة هي اسلحة ارسلتها ايران عبر السودان وعبر صحراء سيناء وتمكنت المقاومة في غزة من تحرير غزة بفضل الدعم الايراني كما تمكنت المقاومة اللبنانية من تحرير جنوب لبنان عام 2000 بفضل الدعم الايراني وجنوب لبنان هو اول ارض عربية يتم تحريرها بالقوة من الاحتلال الصهيوني في 25 ابريل من العام 2000 وهرب الصهاينة من لبنان كما تمكنت المقاومة من تحرير غزة بعد تحرير لبنان بسنوات فامرت امريكا نظام مبارك التابع لها بفرض حصار علي غزة وفي العام 2007 تمكنت السعودية من تجنيد عشرات السلفيين في غزة لتكفير كل حركات المقاومة التي تحارب اسرائيل فقامت المقاومة في غزة من القضاء علي المؤامرة السعودية عليها وقتلت السلفيين الذين جندتهم المخابرات السعودية لخدمة اسرائيل وفي العام 2008 اعلنت اسرائيل الحرب علي غزة من القاهرة وبفضل المساعدات الايرانية تمكنت المقاومة في غزة من صد العدوان وبعد سقوط نظام مبارك في 2011 وقيام الثورة في ليبيا قام الحرس الثوري الايراني بنقل الاسلحة من ليبيا الي غزة عبر صحراء سيناء كما قدمت ايران اسلحة متطورة للمقاومة في غزة وهو ما مكنها من هزيمة الجيش الصهيوني ودك كل المغتصبات الصهيونية في عدوان العام 2012 كما تمكن حزب الله اللبناني من تحقيق اول نصر علي اسرائيل عام 2006 بفضل المساعدات الايرانية وعندما احتلت امريكا العراق عام 2003 قامت ايران بتدريب الالاف من عناصر المقاومة العراقية وسلحتهم باحدث الاسلحة وقاموا بشن هجمات علي القوات الامريكية المحتلة للعراق وهذا تسبب في هزيمة القوات المحتلة واجبر اوباما علي التفاوض سرا مع ايران في سلطنة عمان لرحيل القوات الامريكية من العراق كما قدمت ايران اسلحة متطورة للمقاومة في غزة وهذا مكنها من تحقيق ثاني نصر علي الجيش الصهيوني عام 2014 وقد اعترف قادة جيش العدو بان كل الصواريخ التي تضرب العمق الصهيوني هي ايرانية وسورية بل تمكنت المقاومة في غزة من فرض حصار علي اسرائيل لمدة 51 يوما وهذا جعل من غزة الصغري تهزم اسرائيل الكبري
    جماعات سعودية للحرب علي ايران وخدمة الصهيونية
    بعد فشل كل المحاولات الامريكية والسعودية في اسقاط الثورة الاسلامية في ايران قررت امريكا والسعودية انشاء جماعات اسلامية مسلحة للحرب علي ايران ومحور المقاومة المتحالف معها فبعد تكفير السعودية وجماعاتها للاتحاد السوفيتي ليس لانه شيوعي وانما لخدمة امريكا فبعد انتصار الثورة الاسلامية في ايران قامت المخابرات الامريكية والسعودية ببناء تنظيم القاعدة لمحاربة ايران اضافة الي دعم امريكا والسعودية لجميع السلفيين في العالم لتكفير وشيطنة ايران وبعد تحقيق حزب الله اول نصر علي اسرائيل وتحريره لجنوب لبنان عام 2000 قامت السعودية بتزويد السلفيين في مصر بقنوات فضائية مهمة هذه القنوات هي شيطنة ايران وخدمة اسرائيل كما اتفق نظام مبارك ونظام ال سعود اليهود ال مردخاي بضرورة ضم العديد من المصريين الي الحركة السلفية واستخدمهم نظام مبارك في شيطنة الاخوان المسلمين واستخدمهم نظام ال سعود اليهود في شيطنة ايران وحزب الله وفي العام 2008 توجه العديد من احرار العالم لفك الحصار عن غزة ولم نشاهد سلفي واحد توجه لفك الحصار عن غزة وفي حرب العام 2006 اعلن النظام السعودي ونظام مبارك ونظام الاردن دعمهم الكامل لاسرائيل في الحرب علي حزب الله وقام علماء ال سعود في مصر حسان ويعقوب والحويني وبرهامي بمباركة العدوان الصهيوني علي لبنان وقد سمعت ابواسحاق الحويني وهو يقول ادعوا لاسرائيل ان تنتصر علي حزب الله كما شاهدت العديد من السلفيين في مصر وهم يدعون لاسرائيل ان تنتصر علي حزب الله وفي مثل هذه الايام منذ 9 سنوات كانت هناك العديد من المشاحنات بيني وبين السلفيين لانهم كانوا يعلنون دعمهم العلني لاسرائيل ضد حزب الله وانتصر حزب الله واسود وجه بوش وال سعود وال مبارك وملك الاردن والسلفيين ولذلك قررت امريكا والنظام السعودي بناء تنظيم داعش بعد هزيمة اسرائيل في حرب 2006 وقد اشرف رئيس المخابرات السعودي السابق بندر بوش بنفسه علي تدريب عناصر داعش في الاردن وشمال العراق واستطاعت المخابرات السعودية من تجنيد الالاف من السلفيين في العالم لتنظيم داعش ومهمة هذا التنظيم هي محاربة ايران وحزب الله وحماس والجهاد الاسلامي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وبعد سقوط اهم عميلين لامريكا مبارك وبن علي ارسلت امريكا رسالة شديدة اللهجة الي الرئيس السوري بشار الاسد وطلبت منه الاتي 1- ضرورة قطع علاقاتك بايران 2- طرد حزب الله وحماس والجهاد الاسلامي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من سوريا 3- الاعتراف باسرائيل والتنازل عن الجولان والا قمنا باسقاط نظامك رفض الاسد مطالب امريكا وقامت دول الخليج بسحب سفرائها من سوريا وامرت امريكا والسعودية تنظيم داعش باحتلال سوريا من الاردن وتركيا وشمال العراق ولولا الدعم الايراني لسقطت سوريا في يد تنظيم داعش السعودي الامريكي واستمرت الحرب علي سوريا اكثر من 4 سنوات وتمكنت السعودية وتنظيماتها داعش والنصرة والفتح من تهجير 15 مليون سوري وقتل مليون سوري واصابة 2 مليون سوري وكل هذا بسبب رفض بشار الاسد الاعتراف باسرائيل وقطع علاقاته بايران ومازالت الحرب علي سوريا مستمرة وتقوم اسرائيل بقصف مواقع في سوريا من حين لاخر لمساندة داعش والنصرة والفتح وهناك الالاف من تنظيم داعش والنصرة يعالجون في المستشفيات الاسرائيلية وقد زارهم رئيس وزراء الكيان العنصري الصهيوني بنيامين نتنياهو العام الماضي وقال لهم نحن جبهة واحدة ضد ايران وسوريا وحزب الله وقدم العراق الدعم لسوريا ضد السعودية فقامت السعودية بارسال الالاف من مقاتلي داعش لاحتلال العراق عقابا علي دعمه لسوريا كما عاقبت السعودية لبنان وارسلت مقاتلي داعش لضرب حزب الله لكن حزب الله هزم تنظيم داعش ودحره من لبنان كما ان السعودية طلبت من اسرائيل القضاء علي حركة حماس في عداون 2014 وقال وزير الخارجية السعودي الصهيوني الهالك سعود الفيصل انه يريد من اسرائيل القضاء علي حماس ويريد فتح سفارات لاسرائيل في السعودية كما سئل العديد من قيادات داعش في سوريا والعراق لماذا لاتدعمون حماس ضد اسرائيل فقالوا ان الله لم يامرهم بقتال اسرائيل وانهم في خندق واحد مع اسرائيل ضد حماس ومنذ ايام هدد تنظيم داعش السعودي بمعاقبة حركة المقاومة الاسلامية حماس في غزة لانها تحارب اسرائيل وهددها باجتياح غزة وبعد هزيمة السعودية في العراق وسوريا توجهت الي الحرب علي اليمن لتعويض خسائرها في سوريا والعراق ومازالت الحرب السعودية الصهيونية مستمرة علي اليمن حتي الان فقتلت الالاف وجرحت عشرات الالاف وشردت الملايين
    الجمهورية الاسلامية الايرانية العظمي
    بعد هزيمة ايران للغرب والسعودية في لبنان وغزة وسوريا والعراق واليمن وبعد فشل كل المؤامرات الغربية والسعودية في القضاء علي الثورة الاسلامية في ايران قرر الغرب الاعتراف بايران كقوة نووية في المنطقة وهو ما اغضب السعودية واسرائيل وكل جماعاتهم وكل حلفائهم
    عاشت الجمهورية الاسلامية الايرانية العظمي داعمة كل المستضعفين في الارض
    بقلم الشحات شتا

  18. الله يحفظة. لسان المقاومة الاسلامية

  19. السعوديه بلد لاسلام…غصب على كل متحاذق وحاقد…لا تنالوا من وحدة الشعب السعودي مهما تحدثتم او كتبتوا..اخرتكم للقبور ولجهنم مزفوفون ياحثالة الامه العربيه وابواق اسرائيل وايران الصفويه…ستظل السعوديه شامخه الى يوم الساعه…

  20. وما يسعدني هو انكم راح تموتوا حسره وحقد على السعوديه وما استطعتوا النيل منها ومن رفعتها وشموخها في العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *