الخميس , ديسمبر 2 2021

نجمة أفلام إباحية تلعب بطائرة كويتية وتلتقط الصور بغرفة القيادة

2ADA4D8300000578-3174932-image-m-12_1437907765719

أسرار عربية – متابعات

تعرضت طائرة كويتية بأكملها للخطر بعد أن قرر طيارها المقامرة بالطائرة والركاب معاً من أجل التقرب لنجمة أفلام إباحية مشهورة كانت على متن الطائرة الكويتية وهي في طريقها من لندن الى نيويورك.

وفي تفاصيل الفضيحة التي نشرتها جريدة “ديلي ميل” البريطانية فان طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية كانت في طريقها من مطار هيثرو في لندن الى نيويورك عندما اكتشف الطيار أن نجمة الأفلام الاباحية المشهورة تشولي مافيا على متن الرحلة، إذ سرعان ما دعاها الى غرفة القيادة لالتقاط الصور و”اللعب بمقود الطائرة”.

والتقطت الفنانة مافيا العديد من الصور داخل غرفة قيادة الطائرة الكويتية وهي ترتدي قبعة الطيار، وقالت إن “الطيار المهلهل” سمح لها بالضغط على الأزرار بينما كانت تحلق الطائرة في طريقها بين لندن ونيويورك، كما كشفت بأن الطيار دعاها الى تناول “الشمبانيا” بصحبته في غرفة القيادة، وسمح لها بتدخين 40 سيجارة وهي على متن الطائرة.

ونجمة التعري مافيا التي تعيش حالياً في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة قالت لجريدة “ديلي ستار” البريطانية إنها كانت مصدومة من سلوك الطيار الذي كان يحلق على ارتفاع 33 ألف قدم بطائرة تقل أكثر من 300 شخص.

وأضافت مافيا إن الطيار دعاها وصديقتها الفاتنة الى غرفة القيادة  فور إطفاء اشارات وضع أحزمة المقاعد، وأشارت الى أنها سألت الطيار عن التدخين وعن دعوة الركاب الى قمرة القيادة، إلا أنه أجاب بأنه “التزم بكل القوانين”، مشيراً الى أن الطيارين الآخرين متشددين أكثر من اللازم.

وأشارت مافيا الى أن الطيار أدخلها الى قمرة القيادة في الطائرة الكويتية وأغلق الباب وطلب من المضيفة تزويده بالشمبانيا، مشيرة الى أنه –أي الطيار- سمح لها ولصديقتها بالجلوس على ركبته ومن ثم بدأ يشرح لهما ماذا يعمل كل زر من الأزرار، كما سمح لهن بارتداء القبعة الخاصة به والتقاط الصور وتسجيل الفيديو في المكان.

2ADA4D9300000578-3174932-image-a-15_1437907802465

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

4 تعليقات

  1. ان طلع العيب من اهل العيب مايبقاش عيب

  2. تخرفن… هه انا لو مكانه اغتصبها بالطيارة

  3. عبدالله الودعاني

    عجبا لكم ياناس
    الزنادقه المنافقين المتصهينين من ال الظلام المجرمين الارهابيين يشاركون في قتل المسلمين بسوريا وحصارهم في غزه
    ثم تقولون لماذا تدخل مومس قمرة احدى طائراتهم؟؟؟

  4. لكن اين كانت المرافقه الامنيه للطائرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *