الأربعاء , يوليو 6 2022

قذاف الدم في ضيافة دحلان بالقاهرة.. والهدف دعم حفتر

Qazzaf_Aldamm

القاهرة – أسرار عربية – خاص وحصري:

احتفلت قناة “الغد العربي” بانطلاقتها مجدداً في القاهرة قبل أيام، رغم أنها تبث على الهواء منذ أكثر من عامين، إلا أن القناة يبدو أنها تلقت دماءاً جديدة بفضل التمويل الاماراتي فاحتفلت بانطلاقتها من جديد، لكن الانطلاقة الجديدة ليست الأمر المهم، وإنما المعلومات التي حصل عليها موقع “أسرار عربية” من هناك.

وتفيد معلومات “أسرار عربية” أن الحفل الذي أقامته قناة “الغد العربي” في القاهرة حضره أحمد قذاف الدم، وهو أحد رموز نظام معمر القذافي في ليبيا، ويسود الاعتقاد أنه يعمل على تقويض الثورة في بلاده ودعم خليفة حفتر لحساب دولة الامارات والنظام في مصر، وهو الأمر الذي يكشف الى حد كبير توجهات القناة وميولها المناهضة لثورات الربيع العربي.

وقناة “الغد العربي” تمولها الامارات ويملكها المستشار الأمني لولي عهد أبوظبي، الفلسطيني الهارب من غزة محمد دحلان، الى جانب الجنرال المصري المحسوب على نظام مبارك أحمد شفيق الذي لا يزال يقيم في دولة الامارات، كما أن تمويلها إماراتي بالكامل.

ويفكك حضور قذاف الدم احتفال القناة الدحلانية الكثير من الألغاز التي ترافق اقامة قذاف الدم في القاهرة، حيث يقوم قذاف الدم بالعمل كرأس حربة لكل من الامارات ومصر ودحلان في ليبيا، فيما يطمح ومعه الدعم الاماراتي المصري لإعادة نظام القذافي الى ليبيا ومناصرة الثورة المضادة التي يقودها الجنرال المتقاعد خليفة حفتر في ليبيا.

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

تعليق واحد

  1. قداف الريح ؟ ..الوضع لا يحتمل فى ليبيا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *