الأحد , مارس 29 2020
نادر بكار
نادر بكار

فضيحة: السلفي نادر بكار التقى تسيبي ليفني في أمريكا سراً

القاهرة – أسرار عربية:

كشفت جريدة “اليوم السابع” المصرية أن القيادي السلفي الذي لطالما دعم الانقلاب العسكري في مصر نادر بكار كان قد التقى سرا بوزيرة خارجية إسرائيل السابقة وزعيمة حزب كاديما وعضو الكنيست الصهيوني تسيبي ليفني، وذلك يوم السادس عشر من نيسان/ أبريل الماضي.

ونقلت “اليوم السابع” عن مصادرها قولها إن لقاء تسيبي ليفني بنادر بكار تم في جامعة هارفارد وكان بناء على طلبه، وأضافت: “تم دعوة تسيبى ليفنى لإلقاء محاضرة عن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضمن فاعلية نظمتها جمعية “هلليل الخاصة بالطلاب اليهود داخل جامعة هارفاد”، وكان لقاءا مفتوحا يسمح لأي أحد من الطلاب المشاركة فيه.

وأشارت المصادر لـ”اليوم السابع” إلى أن نادر بكار بعدما علم بقدوم تسيبي ليفني للجامعة طلب تنسيق لقاء مغلق معها وقد توسل للمنظمين من أجل حصوله على موافقة ليفني، وبالفعل وافقت وتم ترتيب اللقاء داخل الجامعة بعد القائها المحاضرة.

وقالت المصادر: “لقاء نادر بكار بتسيبي ليفني استغرق ما يقرب من 40 دقيقة تحدث فيها نادر بكار عن “قوة حزب النور وشعبيته وإن حزب النور يسعى للسلطة ويشارك في جميع الاستحقاقات الانتخابية وله ممثلين فى البرلمان الحالي”.

وأوضحت المصادر أن محاضرة تسيبي ليفني لجامعة هارفارد الأمريكية قد لاقت اهتماما إعلاميا كبير بسبب حضور طالب فلسطيني للمحاضرة وتوجيهه كلمات حادة لتسيبى ليفنى وصلت لحد الشتم، الأمر الذي دفع الجامعة لاصدار بيان اعتذرت فيه عما بدر من الطالب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *