الثلاثاء , مايو 17 2022

أميرة سعودية بحاجة لمستشارة ملابس

أسرار عربية – متابعات:

أعلنت أميرة سعودية عن حاجتها لمستشارة ملابس براتب يقدر بـ140 ألف دولار أمريكي سنويا، بما يعادل نحو 40 ألف ريال شهريا.

ووفق الإعلان الذي نشر على موقع «careerbuilder» الأمريكي، ولم يذكر اسم الأميرة، فإنه بالإضافة إلى الراتب ستتمتع العاملة التي سيتم اختيارها بإكراميات ضخمة ورحلات مجانية عبر العالم لاختيار الملابس.

وجاء في الإعلان أن العائلة المالكة تتطلع لمساعدتها في العثور على مساعد شخصي لاحدى أميراتها، لمساعدتها في اختيار ملابسها، مشيرا إلى أن الأميرة تقيم في منطقة مترو العاصمة بالرياض. بحسب ما نقل موقع الخليج الجديد.

ووفق الإعلان يشترط في المتقدمة أن تكون لديها خبرة في الملابس والأزياء، وتعرف المناطق المحيطة بمترو العاصمة، وكذلك أفضل المطاعم والمواقع بالرياض، ولديها القدرة على ترتيب السفريات للخارج والتسوق والتعاملات المالية.

كما يشترط في المتقدمة للوظيفة إجادة اللغة العربية قراءة وكتابة، وان تتمتع بمهارة مقبولة في التعامل مع الكمبيوتر والاجهزة التكنولوجية الحديثة.

شاهد أيضاً

فيديو: عسكري لبناني يجبر سيدة فقيرة على تقبيل قدم زوجته

بيروت – أسرار عربية فوجئ اللبنانيون بتسجيل فيديو متداول أثار موجة من الانتقاد والاستهجان بعد …

تعليق واحد

  1. لماذا لايكون مستشار و ليس مستشارة…. لان الموضة في لبس النساء هي لتنال اعجاب الرجال…. فالرجل اعلم بما يبناسب المراة من الموضات اللباسية……ليس لدي من ارشحهه من سيدات و سادة لهذه الوظيفة… لكنني اردت النصيحة….. يا حبذا هذا الراتب يذهب الى المتاجين من الناس…. لكن الظاهر لا يوجد محتاجين في حياة هذه المراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *