الأحد , يناير 23 2022

المصريون يبصقون في وجه أحمد موسى والسيسي معاً

القاهرة – اسرار عربية:

اضطر المذيع المصري الموالي للمخابرات الحربية وللانقلاب العسكري أحمد موسى الى إغلاق حسابه على “تويتر” بالكامل، بعد أن غامر بإجراء استفتاء على السيسي لينتهي الى نتائج مفاجئة جداً أقل ما توصف به بأنها “بصقة في وجه كل من الرجلين: السيسي وموسى”.

وطرح أحمد موسى سؤالا عبر حسابه على تويتر يقول: هل تؤيد ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية؟، حيث أفاد 81% بأنهم يرفضون بقاء السيسي في الحكم، بينما أيد 19% فقط بقاءه، فما كان من أحمد موسى إلا أن أغلق حسابه على “تويتر” بالكامل تمهيداً على ما يبدو للزعم غداً بأن الحساب تمت سرقته أو أنه ليس حسابه أو أنه تعرض للاختراق، علماً بأن الحساب موثق باسم الاعلامي أحمد موسى، والحسابات الموثقة لا يمكن إلا أن تكون مرتبطة برقم هاتف يعمل.

وشارك في الاستفتاء أكثر من 19 ألف شخص قبل أن يقوم موسى بوقفه واغلاق الحساب بالكامل.

وكتب الإعلامي هيثم أبو خليل معلقاً: “السيسي حصل على 20% على صفحة أحمد موسى، تخيل يا مؤمن لو هناك انتخابات حقيقية في مصر، هذا السفاح المجرم لن يحصد إلا أصوات المرتزقة والمنتفعين والفلول”.

أما الكاتب جمال سلطان فعلق بالقول: “الإعلامي الموالي للنظام أحمد موسى يجري استفتاء على صفحته: هل تؤيد ترشح السيسي لفترة ثانية، 77% قالوا لا، له حق السيسي الفار يلعب في عبه”.

CqvwRUBXgAAvjzK

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *