السبت , مارس 28 2020

حاخام صهيوني يُدافع عن السيسي ويقول: يحميه الله ما دام يحاصر غزة

أسرار عربية – متابعات:

دافع الحاخام الإسرائيلي “نير بن آرتسي” عن رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي، معتبرا أن كل أولئك الذين ينتقدونه لا يرون الحقيقة كاملة، داعياً له الله تعالى بأن يحميه ويبقي حكمه مادام يحاصر قطاع غزة بإحكام.

ونقل موقع جريدة “الوطن” الأمريكية في ترجمة خاصة عن تقرير نشره موقع “كيكار هشبت” العبري أن الحاخام الصهيوني كال المديح على السيسي وقال إنه “يبذل قصارى جهده من أجل تحسين وضع مصر عقب السنوات الماضية التي فقدت فيها البلاد الكثير من مواردها”.

وأضاف الحاخام أنه في مصر لا يوجد أحد يساعد السيسي بل الجميع يعمل من أجل الضرر به، خاصة من قبل أولئك المتطرفين في تنظيم داعش الذي يوجد له فرع في سيناء، وكذلك عناصر حماس الذين يريدون أن يلحقوا ضررا جسيمة به ويعملون على تدمير القدرات الأساسية للبلاد والتخلص من قيادته لمصر، حتى تكون الفوضى.

وحذر الحاخام بن آرتسي من محاولة إلحاق الضرر بالسيسي، معتبرا أن البلاد بدون حكمه ستكون خراب ودمار ينهي على كل شيء فيها، داعيا إلى التكاتف والتعاون معه من أجل تخطي الأزمات وتحمل الصعاب الراهنة التي تمر بها مصر، أملا في تحقيق مستقبل أفضل.

واعتبر بن آرتسي أن كل هذه الجهود ستفشل في إلحاق الضرر بالرئيس المصري ما دام يُحاصر قطاع غزة ويعادي حركة حماس في القطاع، معتبرا أن غضب الله سبحانه وتعالى لن ينزل على السيسي سوى في حالة واحدة وهي السماح بتهريب الذخيرة والأسلحة والصواريخ إلى قطاع غزة.

وزعم الحاخام الصهيوني أنه يوجد في غزة كميات كبيرة من الذخيرة والأسلحة، وبعضها تم تخزينه تحت الأرض، والبعض الآخر يوجد في المنازل وفي الأنفاق أيضا، معتبرا أنه من كثرة أماكن تخزين الذخيرة في قطاع غزة ينسى كثيرون أين وضعوا تلك الأسلحة، مشيرا إلى أنه في غزة نسوا تماما أين وضعوا الذخيرة، وأصبحوا لا يتذكرون مكانها، معتبرا أن الخالق أنساهم ذلك حتى يحمي شعب إسرائيل من الدمار.

شاهد أيضاً

بالوثائق.. أحدث فضائح الامارات: رشوة مالية لليبيا من أجل مقاطعة قطر

طرابلس – أسرار عربية – خاص وحصري حصل موقع “أسرار عربية” على وثائق تشكل فضيحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *