الثلاثاء , سبتمبر 26 2017
trump

ترامب: خططي مازالت قائمة فيما يخص حظر دخول المسلمين

قال الرئيس الأمريكي المُنتخب، دونالد ترامب، إن خططه مازالت قائمة فيما يخص حظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، حتى يتم التوصل إلى آلية يمكن من خلالها الفصل بين المتطرفين وغيرهم.

جاء ذلك خلال حديث للصحفيين بولاية فلوريدا، الأربعاء، في معرض ردّه على سؤال حول الهجمات الإرهابية في تركيا وألمانيا، وعمّا إذا كان ينوي مراجعة مقترحه المتعلق بحظر دخول المسلمين إلى البلاد.

وقال ترامب: “أنتم تعلمون خططي في هذا الشأن جيدًا، لقد اتضح أنني كنت على حق في هذا الموضوع”.

وفي معرض تعليقه على الهجوم الإرهابي الذي وقع الاثنين الماضي، في العاصمة الألمانية برلين، اعتبر ترامب أن الهجوم استهدف الإنسانية، وأنه ينبغي وضع حدّ لمثل هذه الهجمات.

والاثنين الماضي، أعرب ترامب عن تعازيه لألمانيا بضحايا الهجوم الإرهابي الذي وصفه بأنه “هجوم ضد المسيحيين”.

وأودت واقعة دهس جرت الاثنين الماضي، في أحد أسواق عيد الميلاد (الكريسماس) وسط برلين، بحياة 12 شخصًا على الأقل، وإصابة 48 آخرين، بينهم 14 في حالة حرجة.

والثلاثاء الماضي، أعلن تنظيم “داعش” الإرهابي في بيان منسوب له، نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مسؤوليته عن واقعة الدهس.

ولا يتسنّى عادة التأكد من صحة البيانات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلق ترامب أثناء حملته الانتخابية تصريحات أثارت جدلاً كبيراً بشأن الإسلام والمسلمين، ودعا في ديسمبر/ كانون الأول 2015 إلى “حظر كامل وشامل على دخول المسلمين الولايات المتحدة”.

كما رفض ترامب استقبال اللاجئين المسلمين، سواء كانوا سوريين أو غيرهم، ودعا إلى وقف المهاجرين من العراق وسوريا حتى التوصل إلى نظام أمني يمكن من خلاله معرفة من يشكل منهم خطراً على الولايات المتحدة من عدمه.

شاهد أيضاً

Ardogan

أكاديمية فرنسية عن أردوغان: أوروبا لا تريد زعيما قويا في الشرق الأوسط

قالت “جانا جبور” أستاذة مركز العلاقات الدولية (CERI) بالعاصمة الفرنسية باريس، إن الاتحاد الأوروبي لا …

2 تعليقات

  1. ال سعود لتدمير الاثار الاسلامية والحفاظ علي الاثار اليهودية

    بعد ان دمر ال سعود اغلب الاثار الاسلامية خاصة البيت الذي ولد فيه الرسول الكريم محمد (ص) والواقع في شعب الهواشم بمكة، وبيت السيدة خديجة، وبيت أبو بكر الصديق، والبيت الذي ولدت به فاطمة الزهراء، وبيت حمزه بن عبد المطلب، وبيت علي بن أبي طالب، وهدم ال سعود بتهديم ضريح رسولنا الكريم بينما احتفظوا بالاثار اليهودية خاصة قلعة مرحب في خيبر فلماذا لا يدمروها اذاكانوا يدمرون الاصنام والاوثان كما يدعون ام ان الاثار الاسلامية اصنام واوثان بينما الاثار اليهودية حضارية وذو اهمية الا يدل ذلك علي حقيقة يهودية ال سعود ولماذا لم يدمر ال سعود معابد اليهود في ارض محمد الا يدل ذلك علي ان ال سعود يهود متشددين متعصبين فلماذا دمروا الاثار الاسلامية واحتفظوا بالاثار اليهودية ولماذا تنازلوا عن فلسطين لليهود ولماذا دعموا جميع الحروب الغربية والصهيونية علي المسلمين ولماذا دعموا جميع الانقلابات العسكرية في العالم خاصة في البلاد الاسلامية ولماذا دمروا سوريا والعراق واليمن وما ذنب 11 مليون مسلم قتلهم ال سعود ولماذا شوه ال سعود دين الاسلام وحولوه من دين رحمة الي دين قتل وارهاب افيقوا ايها المسلمون وادعوا كل المسلمين في العالم الي حرق سفارات ال سعود وادعوا الجيوش الاسلامية والعربية وحركات المقاومة الي تحرير ارض محمد من هذه العصابة الوهابية الصهيونية التلمودية التي تسمي ال سعود

    بقلم الشحات شتا

    • محمد المالكي

      اصلك وقح وليس فيك ذرة من الإسلام
      ولا ما تتكلم عن ال سعود
      وكيف اهتموا في الحرمين الشريفين
      ولا انت وأمثال عار عليهم الجلوس حتى مع الحيوانات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *