الإثنين , أكتوبر 16 2017
Dubai_Police

امرأة روسية تقتل عشيقها الفلسطيني في دبي بعد ليلة حمراء

أسرار عربية – متابعات:

قتلت امرأة روسية ثرية 34 عاماً، عشيقها الفلسطيني المخمور، بعد قضت معه ليلة تناولا فيها الكحول، وتزعمت أنها نامت بجواره ثم استيقظت بعد بضع ساعات لترتكب هذه الجريمة البشعة بطعنه أكثر من مرة على ظهره بآلة حادة.

وقالت المرأة لضباط الشرطة الذين عاينوا مسرح الجريمة في منطقة النهدة، بالقصيص، إنها أنفقت أموالاً طائلة على الضحية، وهو فلسطيني، وأنها أدركت في وقت متأخر أنه يستغلها، وأرادت المرأة اليائسة أن تتزوجه وتنجب طفلاً منه، إلا أنه ظل يتهرب من طلبها.

وأيدت محكمة الاستئناف في دبي، حكم السجن 10 سنوات والترحيل الصادر بحق سيدة أعمال ثرية قتلت عشيقها المخمور، بينما كان نائماً في ظروف غريبة.

وكانت المحكمة الابتدائية قد أدانت المرأة بارتكاب جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار في يوم 12 يونيو الماضي، حيث حكمت عليها بالسجن 100 سنوات مع الترحيل. وأمرت المحكمة بدفع 100 ألف درهم كتعويض لعائلة الضحية.

واتهمت محكمة الجنح المرأة بممارسة الجنس بالتراضي، خارج إطار الزواج وشرب الكحول دون ترخيص.

على الجانب الأخر قال صديق الضحية، البالغ من العمر 41 عاما، وهو كاتب محفوظات سوري، إنه قبل بضع ساعات من الحادث تناول العشاء مع الضحية في أحد المطاعم في القرهود، مضيفا: “كان يبدو أن شيئا ما يزعجه، وقال إنه يريد الانفصال عن المدعى عليها”.

وقال صاحب مقهى إماراتي (50 عاماً) إن المرأة أخبرته أنها أعطت أموالاً طائلة للضحية في مناسبات مختلفة، بما في ذلك نصف مليون درهم دفعة واحدة.

شاهد أيضاً

khadeeja_Bin_Qinna

إعلامية عربية: “غرابيب سود” يصور المسلمات بأنهن لاهثات وراء الجنس

استنكرت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، خديجة بن قنة، ما تضمنه مسلسل “غرابيب سود” المذاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *