الأربعاء , سبتمبر 20 2017
yakht_02

إصابة يخت محمد بن سلمان في البحر قبيل بدء ليلة حمراء (صور)

الرياض – أسرار عربية – خاص وحصري

علم موقع “أسرار عربية” من مصادر وثيقة الاطلاع أن اليخت الملكي المملوك لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز تعرض لحادث تصادم في مياه البحر الأحمر يوم الثالث والعشرين من آب/ أغسطس الماضي، حيث اصطدم بالشعب المرجانية القريبة من جزيرة صنافير التي استولت عليها السعودية مؤخراً من مصر.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها “أسرار عربية” فان الاصطدام تسبب بأضرار جسيمة في هيكل اليخت، وهو ما أدى الى تسرب المياه الى داخله، وتبين أن الاصطدام حدث بسبب خطأ ارتكبه طاقم العاملين داخل اليخت الملكي السعودي.

وكان اليخت يسير بسرعة 18 عقدة وعلى متنه مجموعة من الفتيات، وكان متجهاً الى مالكه محمد بن سلمان ليصعد الى اليخت ويقضي مع الفتيات ليلة حمراء، حيث تم انتشال الفتيات من اليخت المصاب بطائرة مروحية نقلتهم الى يخت آخر توجه بهن الى مدينة جدة السعودية.

وتقول المعلومات بأن يخت محمد بن سلمان الفاره لا يزال عالقاً وسط الشعاب المرجانية، وحسب نظام التتبع الملاحي (AIS) وحسب إفادة شركة التأمين (لويدز) فانها لن تقدم التعويضات التأمينية عن الاصابة التي تعرض لها اليخت بسبب أن الاصابة نتجت عن خطأ بشري.

يشار الى أن اليخت المصاب والعالق حتى الان في مياه البحر الأحمر كان قد اشتراه ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان بقيمة 550 مليون دولار أمريكي، وأهداه الى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

yakht_01

yakht_02

شاهد أيضاً

Untitled

عبد العزيز بن فهد يخرج من السجن

قال المغرد المعروف على “تويتر” باسم “مجتهد” إن الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد خرج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *