الثلاثاء , ديسمبر 12 2017

رونالدو لن يلعب مع السعودية

أعلن فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، استبعاد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى من قائمة مباراتي السعودية والولايات المتحدة الوديتين، ضمن استعدادات المنتخب البرتغالي للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وجاء استبعاد كريستيانو رونالدو من قائمة منتخب البرتغال لمباراتى السعودية والولايات المتحدة المحدد لهما 10 و14 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، لمنحه قسطا وافرا من الراحة بعدما ساهم فى صعود منتخب بلاده للصعود إلى المونديال.

كما تم استبعاد عدد من اللاعبين المخضرمين أمثال ريكاردو كواريزما وناني من قائمة المنتخب البرتغال، بطل أوروبا، مع بداية استعدادات الفريق للمشاركة في كأس العالم الذي سيقام العام المقبل بروسيا.

وقاد رونالدو البرتغال للتأهل لكأس العالم في روسيا العام المقبل بعد مشوار صعب بالتصفيات، كما بلغت السعودية النهائيات لأول مرة منذ 2006.

ووفقا لموقع “سبورت السعودية”، تخوض السعودية معسكرا في البرتغال تتخلله 3 مباريات ودية، أولها ضد لاتفيا يوم الثلاثاء المقبل، ثم تلتقي مع البرتغال صاحبة الضيافة بعدها بثلاثة أيام.

ويختتم المنتخب السعودي معسكره بمواجهة بلغاريا يوم 13 من نفس الشهر.

قرار فرناندو سانتوس المدير الفنى للمنتخب البرتغالي بإستبعاد كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة السعودية أصاب الجماهير السعودية بخيبة الأمل بعدما كانت تمني النفس بمشاهدة أفضل لاعب في العالم يواجه الأخضر.

شاهد أيضاً

اكتشف لماذا نطقطق الأصابع والمفاصل؟

يقول الأخصائي فلاديمير ديفوتوف، يسألني الكثيرون عن طقطقة الأصابع، وكيفية مكافحتها. تبقى أسباب هذه الطقطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *