الثلاثاء , ديسمبر 12 2017

الوليد بن طلال خسر 1.2 مليار دولار خلال 48 ساعة فقط

كشفت وكالة “بلومبرج” الأمريكية المتخصصة بالأخبار الاقتصادية أن الأمير الوليد بن طلال، فقد جزءا من ثروته يُقدر بنحو 1.2 مليار دولار خلال 48 ساعة فقط أي ما يعادل (25 مليون دولار كل ساعة)، وذلك منذ قرار اعتقاله الصادر يوم السبت الماضي.

وأكدت “بلومبرج” أن أسهم شركة المملكة القابضة المملوكة للوليد بن طلال أغلقت تعاملات أمس الاثنين فى البورصة السعودية، عند أدنى مستوى لها منذ ديسمبر 2011.

وأعلنت شركة المملكة القابضة أنها على اطلاع بالأخبار التي تم تداولها من قبل بعض مصادر الإعلام المختلفة عن أحداث يوم السبت 4 نوفمبر 2017 المتعلقة برئيس مجلس الإدارة، الوليد بن طلال، وتؤكد الشركة أنها مستمرة بنشاطها التجاري كما هو معتاد والتزامها التام بأعمال الشركة واستمرارها في خدمة مصالح مساهميها وكل من له مصلحة بها.

والوليد بن طلال هو واحد من بين عشرات الأمراء والوزراء المعتقلين في فندق ريتز كارلتون بالسعودية، إثر بدء المملكة حملة لمكافحة الفساد.

وفاجأ قرار اعتقال الأمير السعودي الشهير والذي يصنف ضمن أغنياء العالم الوليد بن طلال، السبت، الماضي الكثيرين في الداخل السعودي وحول العالم نظرا لما يتمتع به “الوليد” من شهرة عالمية واسعة.

شاهد أيضاً

علي عبدالله صالح.. تعددت الروايات والموت واحد (فيديو)

تعددت الروايات وتضاربت الآراء في مقتل علي عبدالله صالح على أيدي قوات ميليشيا الحوثي، الاثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *