الثلاثاء , ديسمبر 12 2017

ابن سلمان دفع 10 ملايين دولار مقابل ليلة مع كاردشيان.. ثم يحارب الفساد

الرياض – أسرار عربية

يتداول السعوديون سرا تقارير مفصلة عن امبراطورية الفساد التي يديرها محمد بن سلمان ووالده، حيث يتحدثون عن تقرير كشف أن ابن سلمان دفع للنجمة الأمريكية كيم كاردشيان 10 ملايين دولار مقابل قضاء ليلة واحدة معها، أما والده سلمان فأهدر ملايين الدولارات خلال زيارته الأخيرة الى المغرب لقضاء الاجازة، كما أن سلمان ذاته يمتلك يختا بنصف مليار دولار هو الأفخم والأغلى في كل بحار العالم.

ونشرت جريدة “نيويورك تايمز” الأمريكية تقريراً سابقا كشفت فيه أن ابن سلمان اشترى أحد اليخوت الفخمة في صيف عام 2014، أثناء قضائه إجازة بجنوب فرنسا، حين أُعجب به وهو أحد اليخوت التي كان يملكها رجل الأعمال الروسي “يوري شيفلر”.

وعلى الفور طلب محمد بن سلمان شراءه، بعدما دفع ثمنه 550 مليون دولار، بحسب الصحيفة الأمريكية.

وصُنع اليخت عام 2011، ويبلغ طوله 439 قدما ويتّسع لـ24 ضيفًا يُمكن أن يمكثوا في 12 غرفة.

كما يضمّ مهبطَي طائرات وحائط تسلّق ومنتجع كامل التجهيز، إضافةً إلى 3 أحواض سباحة وغرفة تحت الماء، بحسب صحيفة “نيويورك تايمز”.

 

ويتداول كثير من الناشطين أيضا عبر مواقع التواصل الإجتماعي قصة وليّ العهد محمد بن سلمان الذي طلب معاشرة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان مقابل عشرة ملايين دولار.

وتعود تفاصيل القضيّة، التي نشرها موقع (thehollywoodgossip) الى العام الماضي 2016، حينما نشر مغني الراب “كاني ويست” تغريدةً على حسابه في “تويتر” وكشف فيها عن حجم ديونه البالغة آنذاك 53 مليون دولار، طالباً من الرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك”، مارك زوكربيرج، الحصول على قرض بقيمة مليار دولار لتغطية ديونه.

ويقول تقرير الموقع إن الأمير محمد بن سلمان علم بمشاكل “كاني ويست” المادية، حيث اعتقد الأمير أن هذا الوقت المناسب لتقديم عرض عليه، لكن ليس له علاقة بالموسيقى أو الأزياء، بل يتعلّق بـزوجته “كيم”، حيث دفع 10 ملايين دولار مقابل ليلة واحدة معها.

أما والده الملك سلمان فأنفق خلال زيارته الصيفية الى المغرب مئات الملايين من الدولارات، وقالت التقارير المحلية في المغرب إن الملك دفع خلال عطلته أكثر من 10% من إيرادات السياحة السنوية التي تتدفق على البلاد.

شاهد أيضاً

علي عبدالله صالح.. تعددت الروايات والموت واحد (فيديو)

تعددت الروايات وتضاربت الآراء في مقتل علي عبدالله صالح على أيدي قوات ميليشيا الحوثي، الاثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *