الثلاثاء , ديسمبر 12 2017

فضيحة جديدة في السعودية: عرض أزياء مختلط برعاية حكومية (فيديو)

الرياض – أسرار عربية – خاص وحصري

أقامت أكاديمية تجميل سعودية يملكها أحد المقربين من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أول عرض أزياء مختلط في تاريخ المملكة قبل أيام، بحضور رجال ونساء غير محجبات، ونفذته فتيات ارتدين ملابس مختلفة، وهو العرض الذي حصلت “أسرار عربية” على مقطع فيديو له.

وبحسب المعلومات التي لدى “أسرار عربية” فان عرض الأزياء نظمته أكاديمية تجميل جرى تأسيسها في الرياض الأسبوع الماضي، وتحمل اسم (أكاديمية نضرة للتجميل)، وهي مملوكة لرجل أعمال مقرب من ابن سلمان.

وقال المصدر الذي زود “أسرار عربية” بمقطع الفيديو إن الأكاديمية تأسست أصلاً بغرض إقامة عرض الأزياء وتنظيم جملة من الفعاليات المختلطة التي تهدف لتغيير العادات والتقاليد في المملكة وفقاً للرؤية الجديدة لمحمد بن سلمان، كما أن الفعاليات التي ستنظمها ترمي الى كسر قواعد العادات والتقاليد في السعودية وتوجيه البلاد نحو الانفتاح بين الجنسين.

وأثارت المعلومات عن عرض الأزياء المختلط في الرياض موجة من الانتقادات على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تداول العديد من المغردين المعلومات عن العرض، والذي يشكل مؤشرا على التحول الاجتماعي الذي ترغب السلطات الجديدة في السعودية أن تدخله على البلاد.

وتم تنظيم الحفل برعاية حكومية مباشرة حيث حضر محافظ هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة غسان السليمان عرض الأزياء، وأدلى بتصريحات صحافية لوسائل إعلام سعودية يشيد فيها بالعرض ويعتبر أنه يوفر فرص عمل جديدة للسعوديين.

ومن المعروف أن هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة كانت قد تأسست بتوجيهات من الأمير محمد بن سلمان، كما تم تعيين محافظها الدكتور غسان السليمان بقرار مباشر من ابن سلمان، وهو أحد المقربين منه.

شاهد أيضاً

دور السعودية في تهويد القدس وانجاح صفقة ترامب

ذكر مسؤولون فلسطينيون لرويترز ان السعودية رغم ما تظهر من جهود في التنديد صراحة بخطوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *