الأحد , يناير 21 2018

لماذا الطريقة المهينة في اعتقال الأمير عبدالعزيز بن فهد ؟! (ثلاثة أسباب)

كشف حساب “العهد الجديد” في عدة تغيردات له ، أن الأمير عبدالعزيز بن فهد تم اعتقاله بطريقة مختلفة عن بقية الأمراء المعتقلين وذلك ضمن الحملة التي يقودها “ابن سلمان” لاعتقال كل من يحاول الوقوف في طريقه.

وقد شملت طريقة الاعتقال للأمير عبدالعزيز بن فهد “إذلال وإرعاب” مختلف وذلك بحسب وصف “العهد الجديد”.

وبحسب رصد “أسرار عربية” لحساب “العهد الجديد” قال عن التفاصيل :”طريقة اعتقال عبدالعزيز بن فهد مختلفة عن بقية الأمراء، فيها إذلال وإرعاب مختلف، حيث داهمت قوة عسكرية القصر، واشتبكت أولا بالأيدي مع حراس القصر، ثم لما رأت عناداً منهم، أطلقت عدة رصاصات في الهواء لتخويفهم، وفعلاً أرغم الحراس فوراً وسلموا للأمر”

وأضاف: “دخلت القوة إلى الغرفة التي فيها عبدالعزيز بطريقة المداهمة العسكرية، وبأصوات عالية، لم يسمحوا له بتغيير ملابسه، اقتادوه وسحبوه من ياقته بإذلال (بعد أن تم تجميع الحراس بمكان قريب لمشاهدته).

وتابع الحساب في سرد التفاصيل “أخذ إلى مكان مجهول، وعذب بشدة، وأفرج عنه بعد يومين، ثم عادوا واعتقلوه مجددا، ووضعوه في سجن خاص”.

 

وبحسب تغريدات “العهد الجديد” أكد أن هناك 3 أسباب وراء اعتقال عبدالعزيز بن فهد بهذه الطريقة المذلة، أولها سبب قديم منذ أن كان “عبدالعزيز” صاحب سلطة (أيام والده) حينذاك اعتقل بن سلمان ورماه في السجن سبعة أيام، وبقى ابن سلمان حاقداً عليه (حقده يشبه حقد جده).

وقال إن السبب الثاني والأهم، هو الاستيلاء على أمواله، فيما جاء السبب الثالث لتطاول عبد العزيز بن فهد على محمد بن زايد، وفقا لـ”العهد الجديد”.

والأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، هو الابن الأصغر من أبناء الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود (16 إبريل 1973) وزير الدولة عضو مجلس الوزراء سابقاً ورئيس ديوان مجلس الوزراء سابقا.

 

شاهد أيضاً

الأمن الاماراتي: محسن مرزوق مولع بالنساء والهيروين والمال

تفاصيل العلاقة المشبوهة بين محسن مرزوق والامارات الأمن الاماراتي: محسن مرزوق مولع بالنساء والهيروين والمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *