الثلاثاء , يناير 23 2018

بالصور.. رسالة من المسجد الأقصى الى آل سعود وآل نهيان

اعتصم عدد من الفلسطينيين من أبناء مدينة القدس المحتلة في باحات المسجد الأقصى المبارك ضد القرار الأمريكي بالاعتراف بمدينتهم عاصمة للكيان الاسرائيلي، وللتنديد بما يُسمى “صفقة القرن” التي تم التوصل لها بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وبين الرئيس الأمريكي المعادي للمسلمين دونالد ترامب.

وبحسب ما تسرب عن صفقة القرن فان ابن سلمان سيتولى مهمة الضغط على السلطة الفلسطينية من أجل القبول ببلدة أبوديس في الضفة الغربية عاصمة للفلسطينيين الى الأبد وفي إطار حل نهائي، بينما تكون القدس المحتلة كلها، بما فيها الشرقية والغربية والبلدة القديمة والمسجد الأقصى عاصمة لدولة الاحتلال الصهيوني.

وندد المعتصمون في باحات الحرم القدسي الشريف بالضغوط التي مارستها السعودية على الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وكذلك بالاتفاق مع ترامب، ورفعوا لافتات تندد بكل من محمد بن سلمان ومحمد بن زايد اللذان يقودان هذه الضغوط.

ورفع المعتصمون لافتات كتبوا عليها “اتفوووو” موجهة لكل من ابن زايد وابن سلمان، كما رفعوا صوراً عليها اشارات الاحتجاج لكل من الرجلين اللذين يمارسان الضغوط حالياً على كل من السلطة الفلسطينية والأردن من أجل تقديم مزيد من التنازلات لصالح اسرائيل، على الرغم من أن كل من السلطة والأردن حلفاء أصلاً لأمريكا واسرائيل.

شاهد الصور:

شاهد أيضاً

التفاصيل الكاملة لشبكة التجسس الاماراتية في تونس

تتنصت على “نداء تونس” و”النهضة” والبرلمان والأحزاب وتحاول التأثير في الحياة العامة محسن مرزوق وشخصيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *