الثلاثاء , ديسمبر 11 2018

بعد #طال_عمره : جمهور الأهلي يغني مجدداً لتركي الشيخ (شاهد واسمع)

القاهرة – أسرار عربية:

أطلق جمهور النادي الأهلي في مصر أغنية جديدة للمسؤول الأول عن الرياضة السعودية الذي حاول خلال الفترة الماضية التدخل في النوادي المصرية، والتلاعب بمصائرها وشراء الذمم والولاءات، وهو ما أغضب المصريين المولعين بكرة القدم أكثر من أي شيء آخر.

وأطلق جمهور النادي الأهلي الأغنية الأشهر حتى الان لتركي الشيخ، وهي أغنية (طال عمره) التي أحدثت ضجيجاً واسعاً في مصر والعالم العربي، وانتشرت بصورة غير مسبوقة حتى وصلت الى جمهور نادي النجمة اللبناني الذي أعادوا غناءها مجدداً، وذلك على الرغم من احتوائها لألفاظ نابية.

وأعلن تركي الشيخ لاحقاً لأغنية “طال عمره” انسحابه من المسرح الكروي في مصر، خاصة بعد أن أطلقوا عليه اسم “الشوال”، في اشارة الى أنه “يدفع مبالغ مالية طائلة بغباء”.

كما اضطر تركي الشيخ الى إجبار الجيش الالكتروني السعودي الى الدفاع عنه على الانترنت، وكيل الشتائم لمروجي أغنية “طال عمره”، كما أجبر عدداً من كبار المغردين، ومن بينهم الشيخ محمد العريفي على الدفاع عنه، واضطرهم الى ذكر أمه بالخير بعد أن تعرضت للشتائم هي الأخرى.

وأطلق جمهور الأهلي أغنية جديدة مع فيديو كليب يبدو أن أداءها تم في استديوهات معتبرة مع ايقاع مناسب، وجاء في مطلعها: تركي في مرة قال يتحدى جمهور الأهلي.. جاب مرتضى وكمان شلبوكة وجاه يترقصلي”.

شاهد واسمع الأغنية:

شاهد أيضاً

فضيحة جديدة: آل سعود حاولوا استدراج معارض سوري وتسليمه للأسد

اسطنبول – أسرار عربية: بدأت ملامح فضيحة جديدة تتكشف في تركيا، حيث تبين بأن محاولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *