الأربعاء , نوفمبر 14 2018

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية

أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون أول رد مصري على جريمة اغتيال الصحافي والكاتب السعودي المعروف جمال خاشقجي التي تم تنفيذها بأوامر وإشراف من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وأطلق النشطاء المصريون وغيرهم على ابن سلمان لقب (أبو منشار) وذلك بعد تسرب المعلومات عن طريقة الاغتيال البشعة التي استخدمها السفاحون الذين يعملون لحساب ابن سلمان في قتل الصحافي خاشقجي، بعد أن استدرجوه الى داخل مبنى القنصلية السعودية في اسطنبول، وهي المكان الذي يُفترض أن يتم فيه حماية السعوديين لا قتلهم وتقطيعهم بالمنشار.

وتقول التسريبات إن طبيب التشريح الذي كان ضمن فريق القتلة والسفاحين التابعين لمحمد بن سلمان قام بتقطيع جسد خاشقجي بواسطة منشار عظم كهربائي، وذلك من أجل تسهيل عملية التخلص من الجثة، حيث كانت الخطة أن يتم اخفاء خاشقجي وأن لا يظهر له أي أثر، لولا أن الجريمة فشلت وأن الأمن التركي اكتشفها بفضل التبليغ المبكر لخطيبة خاشقجي.

وتقول الأغنية الساخرة التي تشكل الرد المصري الأول على جريمة الاغتيال: “فضيحة بجلاجل وعلى رؤوس الأشهاد، اللي يعارض سلمان وابنه مصيره الاستشهاد.. ولاحدش يسلم منهم ان شاء الله يكونوا مين، أمراء ولا شيوخ ودبلوماسيين”.

وتضيف الأغنية: “بن سلمان ابو منشار.. فاكر نفسه جبار.. أوسخ منك شافوا مصايرهم.. وشوف التاريخ يا حمار”.

شاهد واستمع للأغنية:

شاهد أيضاً

فيديو: رجل أعمال إماراتي يشرب الخمر ويداعب النساء في أمريكا

أسرار عربية – متابعات: تداول النشطاء على الانترنت مقطع فيديو قصير تمكن شخص من التقاطه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *