السبت , مارس 6 2021

الامارات عرضت ربع مليون دولار على كل تونسي يستقيل من منصبه

tunesia flag

أسرار عربية – خاص:

علم موقع “أسرار عربية” من مصادر رفيعة المستوى في تونس أن دولة الامارات عرضت عبر وسطاء لها على اعضاء في المجلس التأسيسي أن يحصلوا على مبلغ 400 الف دينار تونسي (250 ألف دولار تقريباً) مقابل أن يستقيلوا من مناصبهم في المجلس.

وبحسب المصدر فان العرض الاماراتي هذا يأتي في اطار الجهود التي تبذلها أبوظبي لافشال تجربة حركة النهضة الاسلامية في تونس، والاطاحة بها على غرار ما حدث مع الرئيس مرسي في مصر. 

ويتم اغراء من يوافق على الاستقالة حالياً بالحصول على منصب سياسي في المستقبل اضافة الى المبلغ الذي يحصل عليه فوراً.

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

تعليق واحد

  1. نعم مصر الان و غدا تونس و الطريق للمغرب مرورا بليبيا. و ذلك بسبب ملوك الطوائف الذين يحاولون الظهور على المشهد السياسي باي طريقه و يسعون للتحكم بمصير اعظم شعوب العالم . حقيقه اسال نفسي دائما من هم هؤلاء النكره ليتطاولوا على ارادة الشعوب و يغتصبوا حقوقها؟! ان كان شعبهم يعاني من السذاجه و التخلف لذا هم في مأمن من ثورتهم فلابد ان يفيق هذا الشعب او احد ابناء ملوك الطوائف ليعلن الحرب عليهم حينها ليستعينوا بشاكلتهم لتنقذهم من قدرهم المحتوم . انها الحرب على بلدان الربيع العربي و ليست الحرب على الاسلام السياسي كما يقال . اين الجزائر من الموقف؟ ربما هي داعمه للاضطرابات في تونس؟! هناك من كان يحلم بقوت يومه و فجأه امتلك اموال قارون فظن حينها انه يستطيع ان يلعب بأقدار الاخرين…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *