السبت , مارس 6 2021

هام وخاص: الأمن المصري يعتزم قتل 3 آلاف متظاهر لفض الاعتصامات

126267_660_3407492

القاهرة – أسرار عربية – خاص: 

تسربت من داخل أروقة الداخلية المصرية بعض التفاصيل المتعلقة بخطة فض اعتصامي “رابعة العدوية” و”النهضة”، حيث يتبين من المعلومات الأولية التي حصل عليها موقع “أسرار عربية” أن أجهزة الأمن التابعة للداخلية المصرية تستعد لقتل ثلاث آلاف متظاهر من أجل فض الاعتصامين.

وبحسب الخطة فان تقديرات وزارة الداخلية المصرية تقول ان ثلاث آلاف من المعتصمين سيقضون في عملية فض الاعتصامين، الا أنه لن يتم نسب هذا العدد الكبير من القتلى لقوات الأمن وانما سيتم الترويج عبر وسائل الاعلام الى أن المعتصمين كانوا مسلحين وأنهم تبادلوا اطلاق النار مع قوات الشرطة ما أدى الى سقوط هذا العدد الكبير من القتلى.

وحسب الخطة التي اطلعت “أسرار عربية” على جزء منها عبر مسؤول كبير في الداخلية، فان مروحيات تابعة لقوات الأمن ستلقي أولاً قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل دخان، لافتعال فوضى في المكان، وحجب الرؤية عن الكاميرات وحتى عن أعين شهود العيان في البنايات المجاورة، ومن ثم ستقوم المروحيات بالقاء كميات من الاسلحة في ميداني “رابعة العدوية” و”النهضة” على أن يتم جمعها لاحقاً بعد فض الاعتصامين، وبحضور وسائل الاعلام لاثبات أن المعتصمين كانوا “ارهابين” وكانوا مسلحين، وأن الذين قتلوا هم الذين أطلقوا النار على قوات الأمن!!

وتتوقع الخطة أن تنجح الداخلية في فض الاعتصامين، وأن يصل عدد القتلى في هذه الحالة بنحو ثلاثة آلاف شخص، مع ضمان عدم تعاطف الرأي العام مع هؤلاء الثلاث آلاف، حيث سيتم اقناع المصريين أولاً، ثم المجتمع الدولي ثانياً بأنهم “ارهابيين مسلحين” وليسوا معتصمين سلميين. 

ويأتي الكشف عن هذه الخطة بعد اعلان انتهاء الوساطة الدولية بين الاخوان والنظام الجديد دون أن تؤدي هذه الوساطة الى أي نتيجة، وهو ما رفع من احتمالات أنيلجأ الجيش والأمن الى الخيار الأمني الذي يتضمن استخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين والمعتصمين.

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *