الإثنين , أكتوبر 16 2017
saudi_flag

بالفيديو: سعوديون يبحثون عن الطعام في القمامة.. وترامب يقبض المليارات

الرياض – أسرار عربية:

نشر حساب على “تويتر” يُدعى “شؤون عربية” تسجيل فيديو تظهر فيه سيدة سعودية وهي تبحث مع طفلتها عن الطعام في حاوية للقمامة والقاذورات في مدينة جدة الساحلية، فيما تحدث صاحب الفيديو الذي قام بالتصوير الى السيدة ليتبين ويتأكد بأنها سيدة سعودية وليست مقيمة أو وافدة او تتظاهر بالحاجة.

وسأل صاحب التصوير السيدة عن رقم هاتفها النقال لعله يتمكن هو أو أي من أهل الخير من تقديم المساعدة لها، لكنها قالت له بأنها لا تحمل رقم الهاتف ولا تحفظه.

وظهر بالفيديو رجل آخر يُدعى سعد، ويؤكد بأنه مواطن سعودي، ويبحث عن طعامه في القمامة وفي بقايا الطعام الذي يرميه زبائن مطعم الطازج في مدينة جدة السعودية.

ويأتي هذا الفيديو المرعب الذي تنشره “أسرار عربية” كما هو بعد أسابيع قليلة من زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الى السعودية والتي قبض خلالها أكثر من 470 مليار دولار، أغلبها صفقات أسلحة لن يستفيد منها المواطن السعودي بل ربما يتضرر منها.

كما تأتي هذه المشاهد المرعبة في البلد الذي يتربع على عرش المنتج الأكبر للنفط في الكون، حيث تنتج السعودية يومياً أكثر من عشرة ملايين برميل نفط، وتعتبر صاحبة أغلى دخل في العالم من “الذهب الأسود”.

شاهد:

شاهد أيضاً

Ardogan

أكاديمية فرنسية عن أردوغان: أوروبا لا تريد زعيما قويا في الشرق الأوسط

قالت “جانا جبور” أستاذة مركز العلاقات الدولية (CERI) بالعاصمة الفرنسية باريس، إن الاتحاد الأوروبي لا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *