الأحد , مايو 22 2022

فريق دولي يلاحق شيوخ الامارات لتورطهم بجرائم في مصر

Wanted_UAE

أحمد شفيق يعترف: الامارات هي التي زودت الداخلية المصرية بالأسلحة وبسرعة فائقة

أسرار عربية – خاص:

اعترف المرشح السابق لانتخابات الرئاسة في مصر الفريق أحمد شفيق علناً ولأول مرة بأن دولة الامارات العربية المتحدة أمدت أجهزة الأمن ووزارة الداخلية في مصر بأسلحة وعتاد من أجل قمع المتظاهرين المؤيدين للرئيس محمد مرسي، وهو ما دفع مصدراً مقرباً من فريق قانوني دولي ليكشف لـ”أسرار عربية” أن شيوخاً وأمراء ومسؤولين كبار في الامارات سيتم ملاحقتهم أمام القضاء الدولي الى جانب الفريق السيسي.

وبحسب المصدر فان فريقاً قانونياً دولياً تم تشكيله بعد مجزرتي “رابعة العدوية” و”النهضة” يقوم منذ اسابيع بجمع الأدلة من أجل اقامة دعاوى قضائية في الدول التي تسمح بملاحقة مجرمي الحرب، وكذلك يقوم بجمع الأدلة اللازمة من أجل اقامة دعوى أمام المحكمة الجنائية الدولية ضد الفريق عبد الفتاح السيسي ووزير داخليته محمد ابراهيم وعدد من المسؤولين المصريين المتورطين في مجازر وانتهاكات لقوق الانسان.

ويقول المصدر لـ”أسرار عربية” انه بعد الشهادة العلنية والاعتراف الواضح الذي أدلى به الفريق أحمد شفي فان الفريق القانوني الدولي يعمل حالياً لجمع الأدلة اللازمة من أجل ملاحقة كل من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ووزير داخليته الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وكذلك القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، وربما تطال الملاحقات شخصيات اماراتية أخرى اذا توفرت أدلة وقرائن على تورطها في المجازر التي ارتكبت في مصر.

وبحسب المصدر فان الفريق القانوني ايضاً سيطلب وقف بيع التجهيزات العسكرية والأدوات القمعية لدولة الامارات، وهي التجهيزات التي تبين أن جزءاً منها تشتريه الامارات من بلجيكا، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي، وعضو في العهد الدولي للحقوق المدنية والسياسية، ولا تتيح قوانينها بيع الأسلحة لمنتهكي حقوق الانسان ومجرمي الحرب.

وبالعودة الى الاعترافات التي انزلق بها لسان أحمد شفيق المقيم في دولة الامارات، فقد كشف لأول مرة يوم 30 آب/ أغسطس الماضي في مقابلة مع قناة “دريم” المصرية أن دولة الامارات أمدت وزارة الداخلية المصرية بالأسلحة والعتاد من أجل قمع المحتجين المناهضين للانقلاب العسكري الذي حدث يوم الثالث من تموز/ يوليو 2013.

وبحسب تصريحاته فانه -أي شفيق- كان وسيطاً من أجل امداد الانقلابيين في مصر بادوات القمع والأسلحة التي تم بها لاحقاً فض اعتصامي “رابعة” و”النهضة”.

وتفسر هذه التصريحات لماذا تأخر فض اعتصامي “رابعة” و”النهضة” بالقوة حيث ظل الحديث يدور حول الأمر أكثر من عشرة أيام، اذ يبدو أن قوات الأمن المصرية كانت حينها بانتظار وصول الأسلحة الاماراتية من أجل ضمان ان تقوم بعملية قمع فعالة للاعتصامين وأن تؤدي العملية الى انتهاء فوري للاعتصامين.

شاهد واستمع لاعترافات أحمد شفيق:

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

25 تعليق

  1. اللهم اجعل الدائــــــــرة تدور عليهم وشتت شملهم

  2. كلام فاضي و مجرد حكي لا اكثر ولا اقل مجرد مجموعة من الحقاد و الحساد على الامارات خرا عليك و على من علمك على الانترنت

    • والله كل مــــايقال على هـــذه الدويــلة وان شئـــت البادية الامارات وحكامها البدو الأجـــلاف صحيح1000في1000
      دويلة العهر.وراعية الارهاب الدولي.وقبلة الشواذ والمثلييـــن وحتى اللصـــوص وتجارالمخدرات..الم تستقـــبل كل الهاربيـــن من الأنظمة الفاشية العربية….

  3. إها اشوف ضاحي خرفان يهاجم الرئيس محمد مرسي من بدايت استلمه الحكم ؟؟؟ وعبدالله بن زايد يغرد مبروكه يامصر والزيارات المكثفة بين ابو ظبي والقاهرة ماتقول الا حسبنى الله ونعم الوكيل

  4. بالنسبه للأخ محمد الكلام الفاضي الذي أنت شخصيا تتحدث عنه. لمحاولتك تضليل الحقائق ومشكلتك انك تتوهم بان الشعوب العربيه لاتعي ولا تعرف بشي وهي أكبر مما تضن ياخي ولا تكن شريك في قتل الأبرياء بغير وجه حق إرضاء لكسب حبهم دون خالقك

  5. حاسدين الإمارات على ايش بالله عليك ؟؟
    على العماله وكرهها للإسلام والمسلمين مثلا !! او على دعمها للعلمانيين والاقباط لقتل المسلمين من اجل مصالحها .. حكم عقلك ولا تبيع دينك من اجل دنياك ولا تغضب خالقك من اجل إرضاء الشيوخ

  6. المعفن اللى اسمه/ محمد خرا عليه وعلى كس امه اتففففففففففففففففوه

  7. اللهم عليك بال نهيان اللهم لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غايه واجعلهم لمن خلفهم ايه ,,,

  8. الاخ اللى بيدافع عن الامارات اقول له شيئ مهم
    لولا الفنادق والدعارة فى دبى ما نهضت الامارات
    فلا غريب على دولة تأتى بالنساء من دول الكومنوليث للتجارة بلحمهم ان تساند من يقتل شعبه
    ومن اجل مصلحتها التى كانت تتمثل فى المجرى الملاحى قناة السويس

  9. لااعتقد ان السبب قناة السويس انما سوق البغاء السوداء التي عطلها حكم الأخوان وهدد شبكاتها من المغرب الى مصر وانتهاء بسوريا فهذه تجاره تديرها الأمارات وتسيطر عليها هي وشركائها من لبنان وعلوية سوريا مخلوف وجماعته فالسوق التي توفر لهم المليارات تغطى كامل الشرق الأوسط وامتدادا لدول الأتحاد السوفياتي السابق هذي السوق التي تعتمد على تجارة البشر وتديرها الأمارات بكفائه كبيره جدا هي وشركائها من مافيا الغرب المختصه في هذا المجال والتي تم التضييق عليها في بلدانها وتقينين نشاطها فأنتقلت للأمارات بخبراتها التي استفادة منها دولة الأمارات ولكن بالتجاره بإعراض العرب وكذلك شبكات المخدرات وتهريبها وهي شبكات معقده جدا في داخل مصر ومتورط فيها كبار مسئولي الجيش والمخابرات وامن الدوله وكبار الشرطه بوزاره الداخليه المصريه والذين لديهم مصالح كلها شلت تماما في عهد مرسي وكذلك مصالح اغلب مافيا تجار السوق السوداء بمصر والتي فرت خارج مصر للتشاور مع حلفائها من اسيادها في الأمارات وكذلك القوى الشوعيه والأشتراكيه التي تواصلت مع مخابرات وشبكات المافيا السوريه والتي ساهمت بدور كبير جدا خاصة في التنسيق بخصوص حملة تمرد وخلافه وتحييد دور ايران بحيث تصمت ولاتبلغ الأخوان بما يجري من تحالفات بل ان الأستخبارات الأيرانيه عقدت صفقه مع صباحي والبرادعي للسماح لهم ببعض النشاطات مقابل تضليل الرئيس مرسي والتعميه عليه حتى يتم انجاز كامل المخطط هذا رأي الشخصي واعلم ان هناك دهاليز وعفن سياسي واجرامي في الدول العربيه اكبر من هذا ولكن هذا ما ظهر لي بالتفرس في الأحوال والوقائع

  10. تباً ليهود الخليج(الامارات) خونه ، انجاس، عديمي النخوه، كلاب مسعوره.
    خيانات لكل من سلطنة عمان والخليج، والدول العربيه ككل.
    من اجل مصالحهم ((النهيانيه))،
    وكل يوم نكتشف فضيحه من فضايحهم.

  11. ياجماعة الخير ارحموا الامارات من حماقاتكم وتعليقاتكم …. يعني لازم الامارات تخليكم تعيشون نفس شعبها وتوصل لكم الخير لين بيوتكم عشان تتخلصون من الضغوط اللي تعيشونها بسبب حكوماتكم الفاشله واخلاقياتكم المجتمعيه العقيمه !!!!!
    على كل حال الامارات ما تقصر مع حد لكن مشكلتكم في حكوماتكم وقبل لاتكونون منظرين ومقيمين لآل نهيان شوفوا البشر اللي يمشوكم مثل القطيع وقيموهم وبعدين تعالوا عند ال نهيان
    ومن قال لكم ان ال نهيان كل من هب ودب يقيمهم وتأكدوا ان ال نهيان بتكون ضد اخواني ما يعرف حده سواءً داخل او خارج الدولة .
    وفي ملاحظة يا حضرات السادة الخبراء ههههههههه
    الامارات وشعبها وحكامها من اللي قال عنهم الرسول خير حكامكم الذين تدعون لهم ويدعون لكم .
    وفي نفس الحديث قال الرسول عنكم وعن حكامكم : وشر حكامكم الذين تدعون عليهم ويدعون عليكم .
    رحم الله امرء عرف قدر نفسه

  12. نسيتم رب العزة والجلال نسيتم خالق الانس والجلن
    لمن تبيعون ذمتكم ولمن تضحون بجنة ربكم
    أنسيتم قول ربكم.. يوم يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه.. الخ الاية
    لعن الله الشيوخ والأمراء والملوك والسلاطين والحكام والوزراء الذين تولوا اليهود والنصارى.
    أخبروني ماذا فعل وحقق هؤلاء الاسلام وأمة الاسلام
    حاربوا الاسلام وأذلوا شعوبهم وانتصروا لليهود والنصارى ونهبوا خيرات بلاد المسلمين ووضعوها بيد اليهود وخدمة لمطامعهم وأهدافهم.
    أعجبكم ذلك ام لم يعجبكم
    صدقتموه أم كذبتموه ذلك لن يغير من الواقع شيئا
    ولن يخفي عنا حقيقتهم المزيفه

    ليكن ولاؤكم لله ولرسوله وللمؤمنين فمن حكم بشرع الله له الطاعة ومن حكم بشريعة الطاغوت فعليه منا اللعنة بعد لعن الله له

    أفيقوا وازيحوا الغشاوة من أعينكم. هؤلاء النجاس ليس يمسكون بمفاتيح الارزاق وليسوا حراسا بأبواب الجنان ليرزقوا من يشاؤون ويدخلوا الجنة من يريدون

    لا تنسوا ربكم حين تناقشون وتجادلون عنهم
    فقد قال ربكم. ها أنتم هؤلاء جادلتم عنهم في الحياة الدنيا فمن يجادل الله عنهم يوم القيامة أم من يكون عليهم وكيلا..

    ما حدث في مصر ليس خفيا على أحد.. وما قدمه شروخ الامارات معلوم ومعهم أذيال اليهود من آل سعود.. ولا تنسوا مبير آل سعود الذي باع فلسطين لليهود بأمر بريطانيا والذي خط بيده الملعونة واعترف بأنه ولي لبريطانيا ولن يخرج عن طوعها إلى قيام الساعة
    المصريون الذين باعوا بلادهم لحفنة نجسة من المال يكفيهم الخزي والعار ويكفيهم الصغار والذل الذي سيلاقونه .. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

    لقد بدأ النذل الخسيس محمد الخائن بعمان ليغرس بصدرها خنجر غدره وليغرس فيها بذور خيانته فوجد أن تربة عمان طاهرة نقية لا تصلح له ولاسياده اليهود فلعب في قلب مصر الأبية واستغل هوان بعض أهلها وذلهم وخنوعهم لمن يرمي لهم لقمة عفنة يملأون بها بطونهم فباعوا ذممهم له وأزاح من طريقه حمد بن خليفة آل ثان لأن حمد ركب موجة طماعة طموحة لا تناسب بحره وأمواجه فدانت له السبل
    ولكن مصر بها أحرار مما في كل بلاد الاسلام وسينتصر الحق ويظهر ولو كره الكافرون

    اللهم خذ بيد المخلصين وانصرهم وثبت اقدامهم واخذل الخائنين الفاسقين ونكس راياتهم واجعل الدائرة عليهم واحقن دماء المسلمين في كل مكان وانصر المستضعفين من عبادك المسلمين
    آمين آمين آمين

  13. روح زين روح، ال نهيان مغتصبينكم
    اكبر عصابة مافيا فالبلاد العربيه
    ما اتشرف اني ازور بلادكم النجسه
    ما اتشرف اني اكون اماراتي يالزط
    حكومتكم تعكس سوء نيتكم ياليهود
    وروح كل خرا الفلوس مب كل شي ياولاد الايرانيات والزلمات

    • ما اعتقد من المنطق انه دوله مثل مصر تنتظر تسليح من دوله اخرى
      ومن غير المنطق ان نصدق كلام من طرف واحد وكل الي نقدر عليه ان ندعوا الله عز وجل ان ينصر الحق

  14. شــــــــــــــيوخ الأرهــــــــــــــــاب..

  15. اللهم أصلح حال وأحوال جميع المسلمون وأجمع شملهم ، تحت راية لا إلا إلا الله محمد رسول الله.

  16. يا جماعة الخير
    قال تعالى( وإذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة)

    يا إخوة الاسلام

    تريثوا واصبروا

    وتبينوا من الحقائق قبل شتم الناس وذم بعضكم البعض

    يفترض سماع الطرفين قبل الحكم والتهجم ع بعض

    أنتم أخوة

    وبالتأكيد نؤيد الدعاء ع كل شخص يحاول بمساس الدول الاسلامية وراحتهم

    اللهم اهدهم يارب

  17. شملاني(قطري من قلب)

    أنا ضد سياسة الإمارات بالنسبه لمصر والإخوان المسلمين بس هذا مايعطيني الحق أني اشتم وألعن واسب الإمارات حكومه وشعب ورموز اللهم اعز الإمارات وشيوخها وجادلهم باللتي هي أحسن ولعن الله كل قاتلي النفس البشرية من غير حق وفي سبيل مصالح دنيوية

  18. لا اله الا الله محمد رسول الله
    انا من عمان وتربيت فالامارات واعرفها عدل ولاني محتاج من حد صدقه اوزكاه بس اللي بقوله شي ما يحتاج تفسير
    يعني اذا كان حكام الامارات مثل ما وصفتوا ليش الكل يحبهم ليش لهم شعبيه بين الدول ليش لهم سمعه طيبه
    ياجماعة الخير الاشاعات كثيره والعقول الصغيره اكثر وضعاف الانفس أكثر بكثير لو افترضنا انهما يقال صحيح ولو اني متأكد
    من انه غير صحيح ليش شعبهم يحبهم صحيح كما يقال((مافي حله مافيها عله ))
    ولكن فالامارات اثبتوا العكس اثتبتوا انهم اكبر افكار البعض منكم في يقدر يطلع مواطن اماراتي يعاني من الضعف المالي
    اماراتي مهضوم حقه امارتي سلبت كرامته اماراتي ينظر له انه بأن يكون آخر الطابور امارتي يعاني من فقر . امارتي غير مدعمو
    ن

  19. اماراتي غير مدعوم. معنويا قبل ما يدعم ماديا للاسف لكل واحد في بلدكم توجد عنده
    النسخه بعكس كل الصفات
    سؤال من منكم يقول مثل كلامهم يفعل مثل فعلهم يحب مثل حبهم شعب يحب حكامه
    تقولوا فلوس اقول لكم ايه فلوس الفلوس اهم شي
    احسبوا معي بالفلوس نقدر نرفع المأذن نقدر نتزكى نقدر نعمل خير نقدرنتزوج
    نقدر نطور نقدر نتحكم نقدر نقول لا نقدر نقول صدق يقولوا حكام الامارات
    قوتهم بالفلوس اقول صح لان اذا انا اكرم ولدي ما بيروح يشحت ما بيرح يسرق ما بيروح يفعل منكر اذن اكرمته
    هم اكرموا شعبهم والمثل يقول معك قرش تسوى قرش فكرو عدل

  20. اقول لاخواني الي يقولون ان شيوخ الامارات لهمشعبيه في الداخل والخارج سيدي الكريم ان حكام الامارات اكبر مجرمين ان ما ينفقه حكام الامارات على شعبه انما هو من اموال البترول المستثمره في المخدرات والتي يتاجر بها حكام الامارات على دماء الشعب المصري وعلى مالي لانهما اهم طرق تجارة المخدرات قناة السويس يتم تفتيش حاوياتهم التى تذهب بالمخدرات من باكستان وافغانستان الى اوروبا ومن مالي الى جميع افريقيا وامريكا الجنوبيه سيدى الكريم ان حكام الامارات هم ارهابيين مجرمين تجار الدعاره والمخدرات والقتل وبعد كا هذا تقول لهم شعبيه ان المواطن العربي طيب بطبيعته وهو يحب من يكرمه وعليه اكرم حكام الامارات شعبهم حتى لايثور عليه وينقلب بسبب رعونه تصرفات حكامه في محاربة الاسلام في كل مكان في سوريا ساندوا ومازالوا يساندونه في قتل اهل السنه يحاربون دين الله دين الرب الذي يرزقهم واني ابشركم ان شاء الله بزوال دولتهم ان شاء الله كثير من شعب الامارات يعلم ان الحكام ظلمه والباقي منهم من اصول ايرانيه وباكستانيه يكرهون العرب ويريدون لهم القتل والاباده اللهم عليك بحكام الامارات اللهم لا ترفع لهم رايه ولا تحقق لهم غايه واجعلهم لمن خلفهم ايه وشتت شملهم وفرق جمعهم اميين يارب العالميين

  21. ابن الامارات

    لا حول ولا قوة الا بالله
    والله ما كنت أتوقع فيه قلوب حاقده وحاسده مثل كذا يا انتم شيعة والا مب عرب او اخونجيه الله ينتقم منكم بالحق ويرينا فيكم عجائب قدرته اللهم نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم
    يا إيها الحمقى الذين تتطاولون على شيوخنا ودولتنا انتم حشرات قذرة حاسدين الإنجازات يا فشلة الامارات حكومة وشعبا قلب واحد والله يجعل كيدكم في نحوركم والله يحفظ الوطن العربي من تخلفكم وقلوبكم العفنة

  22. يا ابن الامارات قاتلك الله قول اميين تعال ابا اسالك سؤال انته دعوتك مثل دعوة ابو جهل في غزوة بدر لعنك الله ولعن حكامك الانجاس اللئييمين حكام انتشرت فيهم الحمى المهدويه كل واحد يتحرى عمره المهدي يحاربون دين الله ويتحرون اعمارهم من ال البيت فارسيين عجم رعاة الغنم والابل رعاء سفيهين سفله انتوا طلعتوا اخس من الشيعه يزنون ويولون حلال باسم المتعه وانتوا تحاربون السنه والمسلمين ويقولون حلال محاربة الارهاب لعنك الله انتوا تحاربون في سبيل الحفاظ على الحكم وان شاء الله انه زائل منكم لانكم انفقتوا المال في الحرب على دين الله وتخيل من يحارب الله ورسوله من سيكون المنتصر المساله مسألت وقت فقط اذا اذن الله بزوال حكم حكام الامارات فلا تسال عن الكيفيه سيزول في اقل من لحظه ان شاء الله تعالى اللهم رد مكر حكام الامارات في نحرهم واقتلهم شر قتله وخذهم اخذ عزيز مقتدر

  23. الى جميع اخواني العسكرين في الشرطه الاماراتيه اولا ادري ان كلامي في البدايه يمكن البعض ما يصدقه او يتحسب اني االف قصص والله ان كل كلمه صدق اولا انتوا ما خذين مقلب في ما يسمى سيف بن زايد هذا الطفل الكبير لا يعرف التميز ولا قيم الشرطه وهو اكبر منافق وافعاله لا فيها وطنيه ولا دين واولها انه كان خايف من اخوه فلاح بن زايد ان ينافسه في وزاره الداخليه فراح يشوه سمعته عبر كيد المكايد له عبر إدارة المعلومات الامنيه باداره من اللواء ناصر النعيمي والعميد على خلفان الظاهري الي كانوا يخططون لفلاح بن زايد حياته وهو يطبق عبر اختلاق المواقف الي تشوه سمعته مثل الضابط الي ارسلوه يسوي مشكله مع فلاح ايام الكليه وحتى بعد تخرجه يرسلون عليه ناس يخلونه دائما متوتر ومعصب علشان يخوفون الناس منه وفلاح ما كان يدري على باله هذه صدف وما توقع ان كل هذا مفتعل بالله عليكم الي يسوي هذا الكلام يكون رجل فيه امان او احترام للشعب الي يكيد لخوه لا حول ولا قوة الا بالله وبهذه الطريقه يكيدون للشعب والي يقول كلمة الحق ومن كيدهم للشعب اجبروهم على الهويه والغرض الحقيقي منها هي تحديد موقع من يريدون الوصول اليه في السابق كان برقم الموبايل يحددون موقع الاشخاص والان بالهويه اسمعو الطامه الكبرى سيف بن زايد كان يتحسب عمره المهدي المنتظر والدليل انه حط سالم هلال الكعبي سكرتيره لانه سمع ان من الصحابه من قبيلة الكعبي وبعدين يوم سمع انه في الصحابه من قبيلة الساعدي حط سعود الساعدي بالله عليكم شوفو وزاره الداخليه كيف يديرها هذا الطفل الكبير المشكله انه سيف بن زايد انسان لئييم بطبعه شديد اللؤم شديد الحقد على المواطنين علما ان المدعو سيف بن زايد لديه عقده من اللونين الاحمر والاخظر فاي واحد يروح له في حاجه يلبسله أي شي فيه اللونين بيروح سيف في غيبوبه ويمشي طلبه من الخوف هههه وسلملي على سيف بن زايد المهدي المنتظر لمن يرغب من القبائل اخواني والله كلامي صدق واترك لكم حريه التفكير والحكم بانفسكم على هذا الرويبضه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *