الأحد , مايو 22 2022

الملك السعودي في وضع صحي متدهور.. وفريق طبي يرافقه أينما حل

King Abdullah
خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز

الرياض – أسرار عربية – خاص:

كشفت مصادر خاصة في المملكة العربية السعودية أن الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في وضع صحي متدهور منذ أسابيع، وربما منذ شهور مضت، مشيرة في حديث خصت به موقع “أسرار عربية” الى أن رئيس الديوان الملكي السعودي خالد بن عبد العزيز التويجري هو الحاكم الفعلي للبلاد حالياً.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها موقع “أسرار عربية” فان فريقاً طبياً من ستة أطباء متخصصين يرافقون الملك عبد الله أينما حل وحيثما تحرك، من بينهم طبيب مختص بأمراض الضغط والسكري وآخر من أرفع المختصين بأمراض القلب.

ويقول المصدر ان الملك السعودي لم يعد قادراً منذ عدة شهور على دخول الحمام بسبب وضعه الصحي، كما أنه لم يعد قادراً على متابعة الكثير من مهامه، حيث يقوم بها التويجري بدلاً عنه، كما أن الأطباء يتوقعون أن يفارق الحياة في أية لحظة.

وكانت شائعات قد سرت في أوساط اعلامية قبل عدة شهور وتحدثت عن “موت سريري” للملك عبد الله بن عبد العزيز، الا أنه تبين عدم صحة هذه الأخبار في حينه.

ويبلغ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز من العمر 89 عاماً حيث ولد في العام 1924، وهو سادس الملوك في المملكة العربية السعودية، وتولى الحكم خلفاً لشقيقه الملك فهد بن عبد العزيز الذي وافته المنية في العام 2005.

 

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

6 تعليقات

  1. مهو مع الاموات من قبل ما يكون ملك حت لو مات بنرتاح منو ومن فسادة
    بروح عند عرفات صاحبة

  2. ال سعود لايغادرون الحكم الابأمر عزرائيل

  3. شفاه الله و عافاه فقد لعب الكثير من وراءه بسبب مرضه و اهدروا الكثير من مكانة السعودية الاقليمية و خصوصا التويجري و بندر هداهم الله و أراح العباد و البلاد من شرهما

  4. ntahat doniak ya khadima al massounia

  5. 80 سنة مين يابه
    الرجال باقي عن ال100 سنتين
    وش ذا الحكم اللي مايخلص الشعب منه
    الا عزرائيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *