الأحد , مايو 22 2022

بندر بن سلطان غاضب من تسريب أنشطته في مصر

Bandar_CC

القاهرة – أسرار عربية – خاص:

علم موقع “أسرار عربية” أن رئيس جهاز الاستخبارات السعودية الأمير بندر بن سلطان أجرى اتصالاً هاتفياً غاضباً قبل أيام مع الفريق عبد الفتاح السيسي مبدياً فيه انزعاجه وغضبه الشديد من تسرب المعلومات بشأن أنشطته في مصر وعلاقاته مع الفريق السيسي، وخاصة اللقاء الذي جمع الرجلين في طائرة خاصة بمطار القاهرة ليلة فض اعتصامي “رابعة العدوية” و”النهضة”.

وحسب المعلومات فان الأمير بندر أجرى تحقيقاً موسعاً لمعرفة مصدر تسريب المعلومات حيث تأكد أن التسريب مصدره مصر وليس السعودية، ليشتاط غضباً، ويطلب من السيسي ضرورة الحذر في المرات المقبلة من أجل ضمان عدم التسريب، خاصة في المعلومات الأكثر أهمية من تلك التي تسربت حتى الان.

وكان موقع “أسرار عربية” ونشطاء على الانترنت نشروا خبر اللقاء السري الذي تم في مطار القاهرة الدولي وعلى متن الطائرة الخاصة التي أقلت الأمير بندر، حيث في صباح اليوم التالي بدأت القوات المصرية تنفيذ أوامر فض الاعتصامات.

وفي الاتصال الذي جرى قبل أيام وعد الأمير بندر صديقه السيسي بمزيد من الدعم المالي السعودي لمصر من أجل تثبيت الحكم واضعاف المعارضة، كما وعد الأمير بمزيد من الاستثمارات السعودية في مصر من أجل انعاش الاقتصاد المصري الذي يعاني من أزمة خانقة.

وطلب بندر من السيسي تشديد الاجراءات الأمنية من أجل الحفاظ على الميادين الثلاثة الأكثر أهمية: التحرير ورابعة والنهضة، خالية تماماً من أي احتجاجات ضد الانقلاب العسكري أو أي تظاهرات تطالب بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي.

كما طلب السيسي من بندر استمرار الدعم الاعلامي، وخاصة فتاوى المشايخ في السعودية التي تعتبر الاخوان المسلمين ارهاباً، والتي تحرم الخروج على الحاكم.

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

6 تعليقات

  1. بندر بن سلطان يقود المجهود السياسي السعودي. بندر بن سلطان .. رجل سياسي محنك وذكي ومراوغ ماهر ونجح في كثير من مهماته

  2. كنت اتمنا ان لا يكون مصدرك من مجتهد او المتجهم ولاكن بالفعل طلع مصدرك المتجهم
    حسبي الله عليكم
    اللهم انصر الاسلام والمسلمون واطل في عمر خادم الحرمين الشرفين اللهم انصر الجيش السوري الحر على الطاقيه الكلب بشار
    اللهم امين يارب العالمين

  3. الموضوع في اعتقادي لااساس له من الصحه لسبب بسيط ممكن يجتمعون في اي مطارعلى البحر الاحمرللسعوديه ايضاً السعوديه اول من ايد السيسي جهاراً نهاراً وليش يقلق الامير بندر كلام مجاليس

  4. بندر بن سلطان ان صح الخبر فهو يحفر قبر الدولة السعودية و الاسرة المالكة (حفظها الله) كما فعل بشار و السيسي في بلادهم و لكن متى ستأتي لحظة استخدامه للكيماوي كبشار او ابادة شعبه في الميادين و القرى كما فعل السيسي

  5. بندر المجرم العتيد…..جاء في كتاب (بوب ودوورد) عن غزو العراق الأخير قوله: (أن بندربن سلطان لم يحلق ذقنه لأيام وأقسم أن لايحلقها حتى يأتيه (جورج بوش الصغير) السفاح ـ الرئيس الأمريكي المعروف عليه وعلى أتباعه لعائن الله المتتابعة ـ بخبر بداية الغزوللعراق والموعد للضربة الأولى. هذا هو بندربن سرطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *