الأربعاء , يناير 19 2022

الفلسطينيون يطردون عزام الأحمد بالأحذية من الأقصى – فيديو

القيادي في حركة فتح عزام الأحمد
القيادي في حركة فتح عزام الأحمد

أسرار عربية – خاص:

تصدى عشرات المصلين الفلسطينيين للقيادي في حركة فتح الدكتور عزام الأحمد ومنعوه من دخول المسجد الأقصى ظهر الثلاثاء 17-09-2013 ورشقوه بالأحذية.

وقال أحد المحتجين الذين منعوا الأحمد من دخول المسجد مخاطباً المصلين: “لا ترموه بالكنادر لأنها خسارة فيه”، وذلك بحسب تسجيل الفيديو الذي حصل عليه موقع “أسرار عربية” وينشره على صفحته على “يوتيوب”.

وحسب وكالة “شهاب” الفلسطينية للأنباء فان الأحمد وصل الى المسجد الأقصى بصحبة وزير أردني، الا أن الوكالة لم تتمكن من التعرف على الوزير، كما لم تظهر ملامحه في تسجيل الفيديو، فيما لم تعلن الحكومة الأردنية بصورة رسمية من هو الوزير الذي يقوم بزيارة القدس المحتلة بتنسيق مسبق مع الاسرائيليين.

شاهد الفيديو:

 

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

3 تعليقات

  1. الجــــزمة ســلاح الشرفاء الذي يضــرب به العملاء.والبلاطجـــة.وحمالات الحطب..ولاعقي أحـــذية وجوالب القردة والخنازيـــر…

  2. يستاهل اليساري الشيوعي القذر. هؤلاء هم كلاب و أنجاس العرب خدام الخارج تاركي دينهم يتنقلون كا لكلاب الضاله من أبدولوجيا ليخدموا أخرى هزمت معتقداتهم رغم أن الحق بين أيديهم فهم خدام الشيوعيه واﻷن يتبجحون بالرأسماليه والغرب وديمقراطيته ويخدمونه بديكتاتوريه وتطرف. مساكين إشفق عليهم خسروا الدنيا واﻷخره لهم في الدنيا خزي و في اﻷخرة عذاب أليم كما قال الله في كتابنا. فهذا أكبر خزي في الدنيا تم طرده باﻷحذيه على رأسه من المسجد اﻷقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين واﻷخرة عذاب أليم إنشاء الله.

  3. الحذاء سيصنفه الأمريكان والكفار ومنافقيهم وكلابهم من ضمن الأسلحة الإرهابية ، وسيداس بالنعال كل هولاء

    المجرمين من طواغيت وفراعنة ، وخساس ، مع أن النعال سيشتكي من قذرهم ونجاستهم ، لوحوا بنعالكم لكل خسيس

    متجبر على المسلمين وضيع أمام أسياده الغرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *