الجمعة , يناير 28 2022
سلفيو الأردن: ما حدث في مصر انقلاب لخدمة اسرائيل

سلفيو الأردن: ما حدث في مصر انقلاب لخدمة اسرائيل

سلفيو الأردن: ما حدث في مصر انقلاب لخدمة اسرائيل
سلفيو الأردن: ما حدث في مصر انقلاب لخدمة اسرائيل

أسرار عربية – متابعات

وجهت قيادات بارزة جدا في التيار السلفي الأردني الجهادي رسالة تحذير شديدة اللهجة الى حزب النورالسلفي المصري.
ووجه هذه الرسالة بصورة حصرية المنظر السلفي الجهادي الأبرز في العالم العربي الشيخ أبو محمد المقدسي والزعيم الأبرز للتيار الجهادي الأردني الشيخ ابو محمد الطحاوي وكلاهما سجين في الأردن بتهم متعددة.
وأبلغ محامي الحركات الجهادية في الأردن موسى العبد اللات (القدس العربي) بمضمون رسالة الشيخين الطحاوي والمقدسي بخصوص ما يجري في مصر وهي رسالة طلب الشيخين من المحامي العبدللات نقلها للجميع عبر القدس العربي.
وتعترض الرسالة بصورة خاصة على حزب النور السلفي المصري لانه يوافق على المشاركة في عملية إنقلابية عسكرية هدفها إضعاف الامة وتسليم مقادير جمهورية مصر العربية للأعداء .
وبرغم الخلافات الكبيرة بين التيارات الجهادية السلفية وجماعة الاخوان المسلمين حذر الشيخان المقدسي والطحاوي رفاقهما في حزب النور والتيار السلفي المصري من أي مشاركة في أي عملية سياسية تحت عنوان الشرعية الدستورية او شرعية الانقلاب العسكري واقترحا على السلفيين المصريين العودة الى الاصل والمنبع والحق متمثلا بشرعية الاسلام.
وتطالب رسالة الشيخين ضمنيا بالعمل على اقامة دولة الاسلام في مصر واقامة نظام مصري يستند الى أحكام الشريعة فقط وليس الى اي أحكام وضعية.
ونقل العبد اللات عن الشيخين المقدسي والطحاوي تحذيرهما ايضا من ان ما يحصل في مصر هو مؤامرة حقيقية على الشعب المصري المسلم بايدي أنصار الادارة الامريكية وأزلامها وبهدف خدمة المشروع الصهيوني في المنطقة واستهداف الاسلام وإذلال المسلمين وهي مؤامرة لا يكون الرد عليها الا بالعودة الى منهج الحق وشرع الله.

 

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

2 تعليقان

  1. شىء مضحك هؤلاء البغى المسمون بالسلفيين … كلهم لافرق بينهم وبين بن لادن والإخوان والجماعات التكفيرية والقتلة المسمون بالجماعات الإسلامية التى تحارب جيش مصر فى سيناء …تكاتل على شعب مصر مجرموا العالم بقيادة أمريكا وقطر وإسرائيل ومساعديهم من الزبالة العربان … ولكن الجيش المصرى العظيم جيش أحمس لن يدعهم يعيشون وكل من
    هؤلاء الزبالة له دوره الذى سيأتى ليعلم ما فعله ضد مصر وشعبها …طبعا أنتم محروقين يا إسلامويين أن شعب مصر أفشل خطتكم التى رسمتوها مع الأمريكان لبيع مصر …لكم يوم ولن يرحمكم شعب مصر ….

    • هـــؤلاء الأجــلاف البدو الرعـــاع الهمجــــيون قتــلة الشعب المصـــري ليسوا (جيشا ولاشــرطة)بل عصابات مسلحة على غــــرار الارهـــابييــن وقطاع الطرق والمرتزقــة…حري بهذا الذي تسميـــه(الجيش المصري)أن يرفع عيـــنه فقط أمـــام اسيــاده الصهايتة…والله مجنــدات الدولة الصهــيونية أرجــل وأشجع من هؤلاء البدو الأجــلاف الرعاع الهمجـــيون الذين تسمونهم(جيش مصر)عصابات القتل والارهاب تسمونه جيش..هزلت وزبــــلت…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *