الجمعة , يناير 28 2022

موقع “أسرار عربية” يبدأ نشر وثائق “ويكيليس” عن الامارات.. الاثنين

UAE_Leaders

أبوظبي – أسرار عربية – خاص وحصري:

حصل موقع “أسرار عربية” على ملف ضخم يتضمن عشرات المراسلات التي سربها موقع “ويكيليكس” عن دولة الامارات، وفيها الكثير من الأسرار التي تنشر لأول مرة عن أبوظبي ودبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي يتحكم بالبلاد منذ وفاة والده الشيخ زايد في العام 2004.

ويبدأ موقع “أسرار عربية” بنشر الأسرار الجديدة، التي يتراوح تصنيفها بين فضائح وبين معلومات جديدة، اعتباراً من يوم الاثنين 24 آذار/ مارس 2014، حيث سيبدأ النشر بواقع تقرير واحد يومياً اعتباراً من الاثنين وحتى نهاية الأسبوع. أما الوثائق فننشرها تباعاً، كما سننشرها باللغة الانجليزية كما هي أصلاً، وباللغة العربية بعد أن كان فريق متخصص يعمل على ترجمتها طوال الفترة الماضية.

ويعيد موقع “أسرار عربية” التأكيد لجمهوره وقرائه بأنه يرفع شعاراً واحداً فقط، وهو حق الناس في المعرفة، وحق الجميع في أن يعرف، وهو الحق الذي يعلو على أي حق آخر، كما يتعهد الموقع بوضع المعلومات والوثائق والأسرار بين أيدي الجمهور ليحكم بنفسه على الأنظمة والناس، دون أي تدخل، لأنه لا وصاية لأحد على عقل أحد.

ويدعو موقع “أسرار عربية” كافة القراء العرب في العالم الى ترقب هذه الوثائق، والاطلاع على مضامينها دون انحياز أو اتخاذ أية مواقف مسبقة، متعهداً بالاستمرار في كشف الأسرار والخفايا لأي نظام عربي دون تفريق، لأن زمن القمع والهيمنة على وسائل الاعلام قد ولى دون رجعة.

كما يدعو موقع “أسرار عربية” قراءه في الدول التي تحجب أنظمتها الموقع أن يتابعونا عبر حسابنا على تويتر (AsrarArabiya@)، أو على صفحتنا على فيسبوك: (www.facebook.com/Asrar.Arabiya.News)، حيث سنقوم بنشر تقاريرنا المأخوذة عن هذه الوثائق، كما سننشر الوثائق ذاتها باللغة الاصلية (الانجليزية)، ومن ثم سننشر الترجمة الكاملة للوثائق باللغة العربية لمن يرغب بالاطلاع والتوثيق دون أي تدخل من أحد.

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

3 تعليقات

  1. بارك الله نرجو تزويدنا بها لان الموقع مججوب في السعودية

  2. معتقل في الامارات

    تحياتي.
    اعتقلت في الامارات ظلما وعدوانا. والقرائن تقول انه بامر من امريكا.
    احتاج الى التواصل معكم للضرورة.لعلي اجد وثيقة بهذا الامر فيما عندكم ان شاء الله. سجلت ايميلي هنا.
    لكم الشكر الجزيل.

  3. فلم هندي من اخراج مستر كريشنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *