الأربعاء , يناير 19 2022

اجتماع عسكري رفيع في مصر يطلب إغلاق الحدود مع ليبيا

Lybia

القاهرة – أسرار عربية – خاص وحصري:

يتواصل التسخين في مصر على نار هادئة ضد ليبيا، حيث علم موقع “أسرار عربية” من مصادر مطلعة في القاهرة أنه “يجري حالياً الترتيب لاجتماع خلية الأزمة بشأن ليبيا بحضور اللواء محمد العصار، وذلك لبحث الرد على المعاملة السيئة للمصريين في ليبيا”.

وتأتي هذه المعلومات بعد ايام من التصريحات التي أدلى بها المشير عبد الفتاح السيسي لقناة “فوكس نيوز” وقال فيها إن مصر تحارب الارهاب الموجود على الحدود المصرية الليبية، كما قال إن حلف “الناتو” أخطأ لأنه لم يواصل تدخله في ليبيا في دعوة مبطنة لــ”احتلال” ليبيا من قبل حلف الناتو الذي تقوده الولايات المتحدة.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها موقع “أسرار عربية” فقد طالب بعض أعضاء خلية الأزمة في القاهرة بضرورة إغلاق الحدود بين مصر وليبيا، وطالبوا كذلك بإصدار قرار عملي من رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء ضد ليبيا، كما قالوا إنه يجب على الرئيس الجديد حال انتخابه التعامل بجدية وحزم مع لييبيا، مشيرين الى أنه “يجب إرسال رسالة قوية لجميع الأطراف في لبيبا”.

يشار الى أن المعلومات تتحدث عن إلقاء ليبيا القبض على مجموعة من المصريين حاولوا التسلل إلى أراضيها عبر الحدود مع مصر، وأفادت المصادر بأن أحدهم من (528) المحكومين بالإعدام مؤخراً.

شاهد أيضاً

أول رد مصري على اغتيال خاشقجي: أغنية أبو منشار (شاهد الفيديو)

القاهرة – أسرار عربية أنتج نشطاء مصريون أغنية “فيديو كليب” حملت اسم “أبو منشار” لتكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *