الجمعة , يناير 28 2022

بالفيديو: ضابط مخابرات كبير يعترف أن مصر تحمي اسرائيل

Untitled-14

القاهرة – أسرار عربية – خاص وحصري:

فضح ضابط مخابرات مصري نفسه وبلاده ونظامه وجهازه الأمني عندما اعترف في برنامج تلفزيوني على الهواء مباشرة، وتمكن موقع أسرار عربية من تسجيله، اعترف بأن “مصر هي التي تحمي اسرائيل في المنطقة، ولذلك فان أمريكا لا تستطيع الاستغناء عنها”.

وجاءت هذه التصريحات على لسان اللواء محمد رشاد وكيل المخابرات المصرية الأسبق الذي كان يتحدث للبرنامج الصباحي على قناة “أون تي في” المصرية، وفور ادلائه بهذه التصريحات تعرضت مذيعة البرنامج لصدمة وقاطعته فوراً لتقول له: “إزاي إحنا اللي مسؤولين عن حماية اسرائيل؟”، عندها تظاهر اللواء بأنه لم يسمع السؤال، وفوراً تم ابلاغ المذيعة من غرفة التحكم بضرورة تغيير الموضوع والقفز الى موضوع آخر حتى لا تتواصل الفضيحة.

وكان اللواء محمد رشاد يعلق على قناة “أون تي في” على زيارة رئيس جهاز المخابرات المصرية محمد التهامي الى واشنطن، والتصريحات التي أدلى لها الى صحيفة “واشنطن بوست” والتي قال فيها إن العلاقات الاستخبارية بين مصر وأمريكا لم تتأثر ولا تزال في أفضل أحوالها.

وبهذه التصريحات تتكشف بعض الاسباب التي تفسر العملية العسكرية الواسعة التي يقوم بها الجيش المصري في سيناء، واختلاق التنظيم الوهمي المسمى “أنصار بيت المقدس” من أجل تبرير العمليات التي تنفذها القوات المصرية في سيناء والتي يبدو أنها تتم لحساب الاسرائيليين.

يشار الى أن الولايات المتحدة وافقت على إمداد الجيش المصري بدفعة من الطائرات المروحية المقاتلة فائقة القوة “أباتشي”، وهو ما يشير الى أن الدعم العسكري الأمريكي لمصر لم يتوقف كما يقوم النظام المصري بالترويج منذ الثالث من تموز/ يوليو الماضي.

شاهد الفيديو:

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

10 تعليقات

  1. كلام فاضي وحركة مفضوحة من المخابرات المصرية لاعطاء المصريين بعض النفحات من الشأن والعزة. اسرائيل تحمي نفسها بنفسها برجالها ونسائها واطفالها المخلصين الذين يعملون وفق عقيدتهم ولم يوجد بينهم خائن لقضيته وشعبه اسرائيل تستطيع الوصول الي اي مكان في الدول العربية دون رقيب او حسيب ودور العرب الخونة هو السكوت ونسهيل المهمة لا اكثر. مصر تحمي اسرائيل؟؟؟!! والله كبيرة ولا يستوعبها حتى عقل طفل. مساكين الشعوب العربية يرون ملوكهم وزعمائهم ورؤسائهم وشيوخهم بكل هذه العنجهية والكبر والشموخ..وهم في الحقيقة اناس اذلاء عملاء جيناء يأمرونهم فيطيعون ولا يأمرونهم فيمكثون ساكتين خانعين مستسلمين. فليفعل ما يشاء المصريون فالدور قد جاء عليهم هم ودول الخليج فبعد ان استخدمهم الصهايتة لكسر واذلال العراق وسوريا واليمن والصومال والسودان وفلسطين من قبل فقد جاء دور هؤلاء الفراعنة وعربان الخليج..وسترون

    • بلاش خلط الامور يا اخى وبلاش الياس من رحمة الله وتذكر قول الحبيب محمد الخير فى وفى امتى الى يوم الدين. فمصر هى ام العرب جميعا ومهد الحضارات ومنذ فجر التاريخ وهى منظورة ومطلوب السيطرة عليها فمن استطاع ذلك فله ملك الارض كلهاولا تتعجب فقط انظر للتاريخ وستعلم عن ماذا اتحدث وابشرك باذن الله ان اهل مصر لازال بهم اهل خير كثير وبهم يرفع الله شان المسلمين والعرب اجمعين وان لها جيشا جرارا لا يعرف الياس والاستسلام وهم رجال صدقوا ما عاهدو الله عليه فايدهم بنصر من عنده فهم خير اجناد الارض وفى رباط ليوم الدين ولايحمون سوا ارضهم واهلهم وان لزم الامر يستطيعون حماية العرب اجمعين بقوة لا اله الا الله وترابط العرب معا وسترى ذلك جليا بعد تولى المشير السيسى رئاسة الدولة

  2. هذا كلام لا اساس له من الصحة فالكل يعلم ان سيناء كادت تسقط فى يد المنظمات الارهابية قبل عزل مبارك وبعده وزاد اعداد تلك الجماعات اثناء حكم مرسى ، وقد قال ذلك معظم مشايخ القبائل العربية التى تقيم فى سيناء ، وهذا اللواء لو كان انسان يقدر المسئولية ماصرح بهذا التصريح وما قبل على نفسه العمل فى هذا الجهاز ، ثم ان اسرائبل تحتاج الى مصر فى ايه وهى تملك الاسلحة المتطورة وتملك جميع الدول الاوربية بالاضافة لامريكا …..ارجو احالة مثل هذا الرجل للتحقيق .

    • هو حضرتك كتخيل ان الامن كله اسلحة وحرب؟
      الحفاظ على دولة مش بس عن طريق الاسلحة
      اسرائيل اضعف واجبن مما تتخيل
      وفي حاجة لحلفاء خونة باستمرار لان بها من المشاكل مايكفي

  3. الي الاخ سامح
    كلامك في اوله ممتاز ومتزن ومبعثه ديني واخلاقي..ولكنك خربته في الاخر. حقيقة الامور غير ما تراه وانتصارات العرب الحالبة ومصر خاصة هي فقط للاستهلاك الشعبي ولذر الرماد في العيون. وان كنت تعني حرب اكنوبر 73 فهي حرب معد لها ومخطط لها لامتصاص الغضب الشعبي الجماهيري العربي والمصري من هزيمة 67. هي السياسة القذرة التي لا نتقنها انا وانت فهي فن القذارة واصحابها باعو دينهم وعرضهم واوطانهم مقابل سلطة صورية زائلة. اما بخصوص السيسي فهو من سيدمر مصر وقد بدأ. أتعرف لماذا ارسل السيسي وزير خارجية الحكومة الانقلابية الي امريكا؟؟ ارسله ليستجدي المنظمات الصهيونة الامريكية ان تسبغ شرعية على انقلابه الاسود. اتعرف ما الذذي جنن الانقلابيين وحكام السعودية والامارات واثار دهشتهم. لقد دحرو وقمعو وقتلو ونكلو بالاخوان المسلمين وذهبو الي الغرب وامريكا يلهثون ها قد جئناكم قتلنا المسلمين كما كنتم تحاربونهم دوما واذا بامريكا والغرب ينكرون عليهم فعلتهم بل ويدينوهم. اتعرف لماذا لانه فد حان الان وقت التصفية وقطف الثمار بعد ن انهكو دولنا فسادا وظلما وضعفا ومهانة. حتى العملاء لن يبقو وسيداسو مع شعوبهم

    • وزود عليه ان حرق رابعة كان بعد خرق علم اسرائيل امام العالم كله في رابعة
      ولذلك كلن التنكيل شديد

  4. تحميل الكلام أكثر من معناه وضحك على الناس بعناوين خداعه اللهم العن المشائين بالفتنة

  5. دى هيه اللى اربكته مش هو اللى اربكها بعد ما تهرب من سؤالها وهيه اللى انقذته من الاحراج …. ايه الهبل ده ؟

  6. نحن نخوض حربا بالوكاله عن اسرائيل وما قاله اللواء محمد رشاد وهو مسئول كبير سابق بالمخابرات للاسف صحيح

  7. الإرهاب هو أنتم يا خونة, أنتم من صنع الصهاينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *