الأربعاء , يناير 19 2022

بالفيديو: السيسي يتوعد ليبيا.. الذريعة: الارهاب والهدف: النفط

Lybia

القاهرة – أسرار عربية – متابعات:

تأكدت المعلومات السابقة التي انفرد بنشرها موقع “أسرار عربية” في شهر سبتمبر 2013، ثم أكدها موقع “ديبكا” الاسرائيلي، ومفادها أن المشير عبد الفتاح السيسي ربما يشن هجوماً عسكرياً ضد ليبيا بعد أن يصبح رئيساً، والذريعة ستكون الارهاب لكن الحقيقة أنه طامع في النفط الليبي.

وجاء التأكيد هذه المرة على لسان السيسي ذاته، بما لا يدع مجالاً للتكهنات، وبما يجزم بأن هذه الأفكار موجودة في دماغ السيسي حالياً، سواء قرر بالفعل تنفيذها بعد الفوز بالرئاسة أم تراجع عن ذلك.

وقال السيسي بكل وضوح خلال المقابلة التلفزيونية المطولة إن “ليبيا تشكل مصدر تهديد للأمن القومي المصري على طول حدودها البالغة 1200 كيلومتر”، وساوى في حديثه بين ليبيا وسيناء، فيما تشهد سيناء هجوم عسكري واسع، ما يعني أنه قد يفعل نفس الأمر ضد مناطق في شرق ليبيا.

لكن المعلومات التي لدى “أسرار عربية” منذ شهور، والتي أكدها موقع “ديبكا” الاسرائيلي قبل أيام، هي أن السيسي طامع في النفط الليبي، ويريد أن يحل أزمة الوقود والطاقة في مصر على حساب النفط الموجود في شرق ليبيا، وهو نفط خفيف من أفضل أنواع النفط في العالم.

شاهد الفيديو:

موضوعات ذات صلة:

قوات السيسي تتأهب لعدوان يستهدف ليبيا وآبارها النفطية

تأكيداً لما نشرناه قبل شهور: الخليجيون يريدون نهب النفط الليبي لتمويل انقلاب مصر

تقرير اسرائيلي يؤكد: السيسي طامع في النفط الليبي.. وقد يشن عدواناً

السيسي يتغزل بأمريكا.. ويمهد لعدوان على ليبيا

علي زيدان يدعو المصريين لانتخاب السيسي الذي يهدد ليبيا

 

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

2 تعليقان

  1. ليش هو على كيف أبوه او أمه. ووين امريكا واسرائيل هل يظن هذا الغبي الفرعوني ان الامور سايبة ويتحرك كما يشاء. الان هو يخلص حاله في الداخل وبعدين يتحدث عن فتوحات. . اذهب اولا واستبرأ من ذنبك فقد علقت دماء المصريين الابرياء برقبتك وما اظنك تتطهر. مرة اخرى لا تتحدث عن ليبيا عمر المختار فهي قامة لن تطولها ابدا وأصلا انت بفعلتك الخسيسية اخرجت مصر من كل شئ حواليها وها هو وزير الخارجية الامريكية يصول ويجول بين الضفة الغربية واسرائيل والسعودية والاردن ولم يستشيرو مصر في ملف الحل النهائي. فلا تظهر لنا خيلاء وكبرياء فرعوني وانت وانا نعرف انه لا وزن لك بعد الذي صنعته بمصر.

  2. الجيش المصري الفرعوني اجبن جيش في العالم فلم نسمع عنه انه حقق انتصار في اي معركه سوى معركة رابعه والنهضه ضد المعتصمين السلميين العزل وجلهم من الاطفال والنساء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *