السبت , ديسمبر 4 2021

السيسي يطالب المصريين بالتقشف.. بينما يجلس في قصر أشبه بالخيال

011

أسرار عربية – متابعات:

فوجئ المصريون مرة أخرى بالمشير عبد الفتاح السيسي يطل عليهم عبر قناة “سكاي نيوز” من داخل قصر مهيب لا يستطيع ملايين المصريين حتى أن يحلموا به، فضلاً عن أن يدخلوه أو يسكنوه، في الوقت الذي يطالب فيه الشعب المصري بالتقشف، وتقسيم رغيف الخبز الى أربعة قطع، وتغيير “لمبات” المنازل الى أخرى توفر الطاقة.

وبدا لافتاً المكان الذي يجلس فيه السيسي للاطلال على الناس عبر شاشة “سكاي نيوز عربية” حيث أن الفخامة التي يعيشها لم يسبق حتى للرئيس مبارك أن عاش فيها ولا تنعم فيها، فيما يظل اللافت أنها تأتي بالتزامن مع دعوته الناس للتقشف والصبر والانتظار من أجل حل مشاكلهم الاقتصادية.

وتأتي هذه المقابلة بعد يومين فقط على الصورة التي حصل عليها موقع “أسرار عربية” وانفرد بنشرها ويظهر فيها المشير السيسي مع عدد من كبار مساعديه وهم يتناولون ما لذ وطاب من الطعام والشراب، بينما يطالبون الشعب المسحوق بالتقشف وتقسيم الرغيف الى أربع أقسام!!

لكن المسألة الأخرى التي بدت لافتة في مقابلة السيسي مع “سكاي نيوز عربية” مساء الأحد 11-05-2014 أنه كان يجلس أمام المذيعة التي ترتدي ملابس يعتبرها غالبية المصريين غير محتشمة، وذلك بعد أيام قليلة من المزاعم التي نشرها حزب النور السلفي حول أن السيسي “متدين ويصلي”، في الوقت الذي يعتبر فيه السلفيون أن ظهور وجه المرأة حرام، فكيف بما فوق ركبتيها؟

شاهد صور مقابلة السيسي مع “سكاي نيوز عربية”:

011

022

033

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *