الأربعاء , يناير 19 2022

محمد بن زايد غاضب ومحبط بسبب فشل مهمة حفتر في ليبيا

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

أبوظبي – أسرار عربية:

اشتاط ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد غضباً، ووبخ مستشاره الامني محمد دحلان أكثر من مرة خلال اليومين الماضيين، بسبب فشل المهمة العسكرية التي يقوم بها اللواء المنشق في ليبيا خليفة حفتر، وذلك بحسب ما أكد مصدر مطلع في دولة الامارات لموقع “أسرار عربية”.

ويأتي فشل حفتر في إسقاط النظام الجديد في ليبيا وإعادة فلول نظام القذافي الى الحكم بعد أن خاض معارك ضارية حاول خلالها تنفيذ انقلاب عسكري يستنسخ فيه الانقلاب الذي نفذه عبد الفتاح السيسي في مصر.

وغضب محمد بن زايد بعد أن فشل حفتر طوال الأيام الماضية في حسم المعارك لصالحه، وهو ما أشعر بن زايد ايضاً بالاحباط، خاصة وأنه سمع تطمينات كبيرة من حفتر شخصياً عندما استقبله أكثر من مرة سراً في أبوظبي، وهي التطمينات التي دفعت الامارات لتمويل عملية حفتر ودفع أكثر من 15 مليون دولار في الايام القليلة التي سبقت العملية الأخيرة، أو محاولة الانقلاب الثانية.

اقرأ أيضاً:

حفتر التقى محمد بن زايد ستة مرات وقبض 15 مليون دولار من الامارات

نجاة حفتر من محاولة اغتيال في شرق ليبيا

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

2 تعليقان

  1. دحلان بيضحك على زايد ابتزاز علني حفتر سيموت قريبا الاموال الوسخه راحت في الزباله

  2. لماذا العداء لكل ما هو مسلم الستم مسلمون الستم عربا ام ان الشيطان ينفخ في اوداجكم حقدا وغلالا خوفا على كراسيكم وارضاء لأسيادكم وما قدتم لأبناء عمومتكم من معونة دليل فاضح لمدى كرهكم لدين الله واولياء الله والله يقول في الحديث القدسي من عادى لي وليا فقد اذنته بالحرب يا امراء النفط اقراو التاريخ فان التاريخ لا يرحم وسيكتب اسماءكم وتذكركم الاجيال تا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *