الأحد , مايو 22 2022

اقرأ لتعرف.. قاضي قضاة فلسطين لص فاسد يسرق أموال الأيتام

محمود الهباش
محمود الهباش

رام الله – أسرار عربية:

عين الرئيس الفلسطيني محمود عباس صديقه المقرب محمود الهباش في منصب قاضي قضاة فلسطين والمستشار الديني للرئيس، وذلك بعد أن كان الهباش محل جدل واسع في الشارع الفلسطيني بسبب ملف الفساد الضخم الذي يتحدث فيه الفلسطينيون منذ مدة طويلة، فضلاً عن المطالبات المتكررة للرئيس عباس باقالة الهباش من منصبه عندما كان وزيراً للأوقاف.

ويسود الحديث عن ملف فساد كبير يغرق فيه الهباش الذي يتمسك به الرئيس عباس، حيث أنه متورط في عمليات نهب للمال العام ادت به الى الاثراء السريع وشراء عدد من الفلل والقصور والمنازل الفارهة في رام الله والبيرة، اضافة الى سرقة 50 ألف دولار من محسن سعودي تبرع بالمبلغ لأيتام وفقراء فلسطين.

كما أن الهباش متورط في عمليات فساد من بينها تاسيس جمعية خيرية وهمية لجمع التبرعات والاستيلاء عليها، فضلاً عن قيامه بتسجيل اراض وعقارات وتنفيذ ترقيات لصالح شقيقه وزوجته وعدد من أقربائه.

شاهد الفيديو:

وقبل أسابيع قليلة من تعيينه قاضي قضاة في فلسطين، قال الهباش لقناة تلفزيونية اسرائيلية إن “اليهود مرحب بهم في المسجد الأقصى”، وهو التصريح الذي اثار لغطاً واسعاً في الشارع الفلسطيني.

كما كان الهباش قد اعتبر سابقاً أن الدم الاسرائيلي غالٍ وثمين، وبنفس مستوى الدم الفلسطيني، في اشارة لادانته لكافة عمليات المقاومة الفلسطينية، بما فيها التي تستهدف اسرائيليين في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

شاهد الفيديو:

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

3 تعليقات

  1. ماذا ننتطر من اى فتحاوى …وبعدين الاسم على مسمى (الهباش)…حماس غزة فى القلب …احذزروا فتح

  2. الهباش اسم وصفة فى آن واحد..الى حماس ..احذروا فتح..

  3. الهباش كلمه معناها يغرف بكثره اي انه يغرف بجشع سواء كان اموال او غيرها احذروا الهباش !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *