الأربعاء , يوليو 6 2022

الصحفية التي شكرت نتنياهو لقصف غزة.. في ذمة الله

azza_sami_photo

القاهرة – أسرار عربية – خاص وحصري:

توفيت بشكل مفاجئ بعد ظهر اليوم الخميس 24-07-2014 الصحفية المصرية عزة سامي، نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام المصرية، وذلك بعد أقل من اسبوعين على توجيهها شكر علني لرئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بسبب قراره ضرب قطاع غزة، وقصف الأطفال الفلسطينيين، والقضاء على حركة حماس.

وكانت عزة سامي تقضي إجازتها في العين السخنة عندما أصيبت بمرض مفاجئ منذ يومين لم يفهم له الأطباء أي معنى، ولم يتمكنوا من تشخيصه، لتفارق الحياة بصورة مفاجئة بعد ظهر اليوم الخميس.

وقبل أسبوعين فقط كانت الصحفية عزة سامي تشمت بأطفال غزة الذين يسقطون في العدوان الصهيوني الهجمي الذي لم تعرف له الاراضي الفلسطينية مثيلاً من قبل، وكتبت عزة سامي عبر حسابها على تويتر تقول: “كتر خيرك يا نتنياهو، ربنا يكتر من أمثالك للقضاء على حماس اس الفساد والخيانة والعمالة الاخوانية”.

وأثارت تغريدة عزة استياءاً واسعاً في الشارع المصري، حيث أنها تشغل منصب نائب رئيس التحرير في أكبر الصحف القومية بمصر، وفي الوقت ذاته تشكر نتنياهو على قصف الأطفال.

ويأتي وفاة عزة سامي بعد شهور قليلة على وفاة الصحفي المصري المعروف عبد الله كمال، وهو الذي كان يرأس تحرير موقع “دوت مصر”، وقبلها كان رئيساً لتحرير “روز اليوسف”، وتقول المصادر القريبة منه إنه كان صاحب فكرة العنوان الرئيس الذي نشرته جريدة (فيتو) في اليوم التالي لفوز السيسي بالانتخابات: لمن الحكم اليوم؟.

وبحسب مصادر “أسرار عربية” فان عبد الله كمال هو الصديق الحميم لرئيس تحرير جريدة “فيتو” عصام كامل، وكانا يجلسان سوياً عندما أعلن عن فوز السيسي بالرئاسة في مصر، فاقترح كمال على كامل أن يكون عنوان الصحيفة الرئيس في اليوم التالي: لمن الحكم اليوم؟، وذلك في استعارة واضحة للآية الكريمة التي تقول: (لمن الملك اليوم؟ لله الواحد القهار).

توفي عبد الله كمال بعد اسبوعين فقط على سؤاله: لمن الحكم اليوم؟.. وتوفيت عزة سامي بعد أسبوعين فقط على الشكر والامتنان الذي وجهته لنتنياهو لأنه قرر الولوغ في دماء أطفال غزة.

شاهد تغريدة عزة سامي على تويتر قبل اسبوعين:

azza_sami_twittrt

شاهد أيضاً المزيد من التغريدات للصحفية عزة سامي:

twitter_azza

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

9 تعليقات

  1. إلى جهنم و بأس المصير خلي الناتن ياهو بتاعك ينفعك يا خنزيرة مصر

  2. فما بكت عليهم السماء والأرض وما كانوا منظرين .

  3. الله يحشرك معه انت و السيسي و المنغولي علي جمعه و الطيب في سقر و بئس المصير

  4. ارجو من ادارة الموقع تدارك الخطا الذى ورد فى العنوان : ليس فى ذمة الله بل فى سخطه و مقته…..

  5. سيرتاح موقع “تويتر” من نهيق الحمير…

  6. من صورة وجهها تعرف انها بنت كباريهات .ومع انه لا تجوز على الميت الا الرحمة.ولكن لعنة الله على روحك الحقيرة النتنة .والى جهنم وبئس المصير

  7. الله اكبر

  8. لاحول ولاقوة إلّا بأللّه ٱلعلي ٱلعظيم. قبل أيّام فقط كانت تتباهى بحبها لنِتِِنْ ياهو وٱليوم ألللّه وحده أعلم بحالها…لن أسبّها حتّى وإن كانت تستحق فهاذا ليس من شيم ألمسلمين ولكنّي أرجو أن تكون عبرة لمن لا يزال سآئرا ععلى دربها من إعلاميّي ألعُهر و ألفساد … هنيئا لك بجهنّم يا “أٌختاه” … للإشارة فقط ، أنا مغربي و روحي كلّها فدى فلسطين عللّنا يوما ما نغسل عار “عزة” ومثيلاتها..أخيرا أدعوا لإخوانكم ألمراببطين هناك بٱلنصر ولا تكثرثوا لما يتفوّه به ألحثالة من قاذورات…آللّه أكبر آللّه أكبر آللّه أكبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *