الأحد , مايو 22 2022

خطاب تاريخي لكتائب القسام.. واسرائيل معزولة اعتباراً من الخميس

aal

أسرار عربية – متابعات:

بثت كتائب عز الدين القسام اليوم الأربعاء 20-08-2014 خطاباً تاريخياً أعلنت فيه انتهاء الهدنة مع قوات العدوان الاسرائيلي، وطلبت من كافة شركات الطيران في العالم تجنب السفر الى مطار بن غورويون اعتباراً من الساعة السادسة من فجر الخميس، وذلك رداً على انتهاك الهدنة من قبل قوات الاحتلال واغتيال عائلة القائد العام للكتائب المجاهد محمد الضيف.

وفيما يلي التسجيل الكامل للكلمة التاريخية التي بثتها كتائب عز الدين القسام:

شاهد أيضاً

سيدة سودانية تناشد العالم إنقاذها من سجون الامارات (فيديو)

أبوظبي – أسرار عربية: أطلقت سيدة سودانية معتقلة في سجون الامارات صرخة استغاثة ومناشدة تسربت …

3 تعليقات

  1. فرق كبير بين من يدفع حياته ثمناً لفلسطين.. ومن يدفع ملياراته لتدمير فلسطين حيالاله الكتائب منصورين بغذن الله يا ملثم يا ابو الكوفية يا رعب اليهود اضرب اضرب تل ابيب

  2. نحن نعايش تجرا العالم على الحق الفلسطينى و تكالبه على حفنة من المجاهدين ..كذلك كان المسيح عليه السلام و الحواريون معزولون فى مواجهة طغاة الرومان و اليهود لكن الله نصر رسالتهم فى النهاية …و انظرالى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و اصحابه حين تحزبت عليهم العرب و اليهود ، كحال غزة اليوم ، و مع ذلك اظهرهم الله على العالمين.

  3. وظلم ذوي القربى اشد مضاضة علي من وقع الحسام المهند …………… رحم الله قائل هذه الحكمه اللتي اصابت الصميم في هذه الايام اللتي تنتصر فيها غزة وفلسطين في ظل التخاذل والتامر العربي وبينما ترفع اعلام المقاومه في امريكا وبريطانيا والنرويج والسويد وفنزويلا وغيرها تخذل المقاومه من اقرب الناس من الاخوان والاشقاء ….العرب واسفاه واسفاه اني في حال جلل وقلبي يعتصره الالم هانت فلسطين المغتصبه على العرب الى هذة الدرجه اين النخوة العربيه اين الاخوه الاسلاميه اين الكرم العربي الاصيل اين اين اين اين تاهت الكلمات وحشرجت في فمي العبارات وبت كالمضروب في راسه تائها الملم بقايا نفسي لعلي اجدها واغمض عيناي لعلي افيق من الكابوس ولكنها ……هي الحقيقه جاثمة هناك على مرأى من العالم اخوانك العرب يا فلسطين خائنون اخوانك العرب يا فلسطين متامرون اخوانك العرب يا فلسطين باعوك بارخص الاثمان ولم يضمدوا الجراح ولم يقوموا بواجب العزاء ولم يتنطح اشعرهم بقصيدة رثاء …..فتبا لهم من عرب مستعربه وجوههم كالحه منزوع منها الخير ترهقها قتره ……………..اولئك هم …………..الفجره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *